لكل منا فلسفته واستراتيجيته في ادارة حياته وترتيب أولوياته ومعالجة همومه ومشاكله
ولكن جميل جداً أن نحسن ونطور من تلك الآليه والمنهجيه التي نقود بها الحياة
وفي القص المذكورة أبواب جميله ورائعه لتحسين إدارة أعباء الحياة فكم نحن محتاجون لذلك
النبض الصامت .. لاعدمناك