عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-2012, 09:52 AM   رقم المشاركة : 6
المركز النسائي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: متعتكي في التسوق معنا (( لجنة الانشطه ))

اشكر الجميع لتشجيهن للبناتنا واظهار مواهبهن

بالنسبة الى المكان الي راح تجي من طريق المدخل النخيل لقريه الطرف الذي يودي الى حديقه الحيوانات لاتذهب لجهة الحديقه تكمل طريفها للاخر اول استراحه مكتوب عليها مورعة بوتركي بوديحس

اما بالنسبه للاخ بوعلي (( عندي ملاحظه ربما للخط ليس واضح لدينا ربما تكتب من الجوال ))

ولكننا استطعنا معرفه ماكتبتم لقد جاوبنا على كل ملاحظاتكم في الرد للاخ مجرد كلمه في الاعلان عن المعرض

وبالنسبه لدخول ((3)) ريال هل لنا احقيه

نعم من اين سناتي باجار الاستراحه وهدايا الاطفال وميزانية المعرض من توصيل وتكاليف كثيره

وسبق واوضحنا انه غير المسمئ الى معرض الاسر المنتجه وليس بسوق خير يعني هناك عائد مادي للمركز

ولكم منا جزيل الشكر وحرصكم على الاهتمام لمعرفة كل مايدور في خدمة البلد

 

 

المركز النسائي غير متصل