عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2012, 11:17 AM   رقم المشاركة : 191
روحي طفوليه
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية روحي طفوليه
 







افتراضي رد: خٍِربشَاتْ~اُنَثىٍِ..

نشتاقهم لأن الفراغ الذي تركوه
أكبر مِن قدرتنا على التجاهل . .
...... ~ نشتاقهم لأن فقدهم
يطرحنا ضعافاً حتى وإن قاومنا ..
...... ~ نشتاقهم لأن وجودهم
كان أجممل من أن ننساه بَ سهولة ♥ !
ولأن الحنين إليهم أصبح جزءاً مؤلماً
من روتين حياتنا اليومي ,
ولأنهم أوهموُنا بَ أنهم باقين مهما
طال الزمن :") !
نشتاقهم لأنهم خذلونا , ولأننا لا نستطيع
إجبار القلب بَ أن يكره من كان يوماً
............ ~ نبضه :") ♥

 

 

 توقيع روحي طفوليه :
روحي طفوليه غير متصل   رد مع اقتباس