وها انا اتممت بناء قصر المشاعر لا قصر الطين والحجارة ؛هيا اذهبي سيدتي وتربعي على عرش حروفي هناك ~
ولا تبالي ببعد ذلك القصر فاانا من سيختصر تلك المسافات ؛هيا اذهبي سيدتي وخطي على حائط ذلك القصر ~
تاريخ اتمامه وخربشي على حيطانه الاخرى احداث ماقبل ثلاثة اشهر وهانحن نقف على اخر ثواني الايام~
وهذا القصر هو هدية اتمام عامنا بكل سلام ~تفضلي سيدتي ~بدخوله الفً مبارك عليك
اسكني فيه بكل راحةً وامان !!,!