الموضوع
:
أستغفر الله من ذنبٍ يؤرقني ! ..
عرض مشاركة واحدة
09-05-2012, 09:59 PM
رقم المشاركة :
1
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
أستغفر الله من ذنبٍ يؤرقني ! ..
أستغفر الله من ذنبٍ يؤرقني ! ..
توقيع غلا روحي
:
لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !
غــــلا
غلا روحي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات غلا روحي