المنتدى: الأناقـة والجمـال
24-07-2013, 08:53 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 17,932
رد: ادخلوا يابنات و ربي يوفقكم
أمل الغد انتظرك مازلت
مع الاسف خذلتوني يابنات الحسا انتظرت مساعدتكم و لا لقيتها..
طيب من ايام سمعت بحنايات تقريبا اسمائهم زينب الحراشي و بنت السلطان
لكن ماعرف من وين و لااعرف مكانهم...
|
المنتدى: الأناقـة والجمـال
20-07-2013, 02:53 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 17,932
رد: ادخلوا يابنات و ربي يوفقكم
بسمة شقاوة
ممتنة لتعاونك لكن ودي في الهندي فرصة أخرى ..يا لطيفة..
و ربي يوفقك انت و اختك ..ربي يحفظكما..
:
أمل الغد و الأخريات مازلت انتظر
|
المنتدى: الأناقـة والجمـال
17-07-2013, 03:31 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 17,932
رد: ادخلوا يابنات و ربي يوفقكم
أمل الغد
ربي يوفقك بانتظارك ما ودي اعرف اسماء استراحات وعناوينهم لا أريد اجابة على التساؤلات
المطروحة بالاستراحة يعني هاللي يبيعون داخل الاستراحة اشلون وضعهم يعني يتفقون مع منو؟
و بعد الدي...
|
المنتدى: الأناقـة والجمـال
15-07-2013, 09:08 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 17,932
ادخلوا يابنات و ربي يوفقكم
بغيت مساعدتكم و يارب ما تقصرون و تفيدوني
شو الحنا الدارج الهندي أم الاماراتي و إلا شو .؟؟
ياليت تعطوني اسماء حنايات من الحساء و عن تجربةأكيدة و بالضميرو اريد رايكم
بحناهم الهندي بالذمة
...
|