منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   و تـــــــــــــصدق عــــاد"" (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=94243)

طيف العمر 31-05-2011 09:04 PM

و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 



http://up.graaam.com/forums/513954/11301326396.jpg

تِصدقْ عَآدْ
مَ بَقىْ شَيْ يِستاهلْ نبكيْ عَليهْ من بَعدكْ !

و و و تِصدقْ عَآآدْ
فِيْ القَلبْ أعتذرْ يِمكنْ مَآآتْ حٌبكْ

و تِصدقْ عادْ ؟

انا كل اعضاء منتديات الطرف من الطرف والحسا والسعوووديه>>احلفي:p



وانت وش عندك عشااان نصدق**~



:kashkha:


يلا نبي حمااااس حد الدعسه:)




عَناقيدْ اليَاسمينْ لِـ أرواحكمْ:bye1:




إشراقة أمل 31-05-2011 10:16 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وَ تصدق عآآآد ..~

إن ما بقىآآ لي حيل أنتظر وعدك ..!

:

طيف ..~

تصدقين عآآآد ..~

إن الموضوع نآيس زيآتش >>> احلفي بقوووة .!

هدير الصمت 31-05-2011 11:23 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وتصدق عاد ان مكانك خذه غيرك
وتصدق عاد ان كل شي يذكرني فيك حرقته
وتصدقون عاد ان طيوفه كل مبدعه وبس

رمايل شوق 01-06-2011 01:05 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدق عاد للحين عندي امل برجوعك لي

لحن الخلود 01-06-2011 02:45 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 

تصدق عاد

تغيب الدنيابغيابك

وأوعدحظي لوجابك

ألون دنيتي وردي

وأخلي موعدي بابك

تصدق عاد ان طيوف ابداع

درة الفجر الباسم 01-06-2011 03:38 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
http://www.barrq.org/sami/imag/2/2/eb.jpg

طيووووفه

درة الفجر الباسم 01-06-2011 03:40 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدقون عاااد

قل الحياء هالأيااام في البنات

سجود الروح 01-06-2011 04:49 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
«تصـــــدق عــــــاد»

احبك....كيف ؟ لاتسأل
وخل الحب يتوسل
وحبك لبعيـــــــــــــــــد مأخذني
بدون مااحس وأتمهل

طيف العمر 01-06-2011 04:39 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وتصدقوون عاد





انكم منوورين الصفحه بحماااسكم بقووووه..


وتصدقون يااللي فوقي كل واحد له قوطي بيبسي من مركز انور بس ليما اتوظف ههههه

يعني رددو ياليل مطولك ..

أنين الشوق 01-06-2011 06:52 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 

/

وتصدقين عااد إن موضوعك خطنطير مثلك
وأهاا عاد أبي قوطي بيبسي بعد :biggrin:

/

هدير الصمت 01-06-2011 07:27 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وتصدقون عاد اني احين عند مركز انور
وتصدق اني واقف على اطلالك ابكي فراقك
وتصدقون ان طيوفه بخيله ومعضه

ورده خجوله 02-06-2011 02:54 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وتصدقون عاد
ان الاختبارات قربت
وتصدقين عاد
ان غيابك ماطوله
وتصدقين طيوف
ان موضوعك ماأجمله هع

طيف العمر 03-06-2011 01:55 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وتصدق عاد**

ما توقعت أني أحبك أنت بالذات ...

هدير الصمت 03-06-2011 01:56 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وتصدق عاد اني ماتوقعت ان حبك وفراقك يذبح

درة الفجر الباسم 04-06-2011 07:04 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدقون عــاد

انه لي حبيبي اموت فيه واعشقه

kaha 04-06-2011 09:30 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 

تصدق عاد حينما تكون الدنيا مجرد تماشي للحماس من مظاهر ولعب ولهو كلها باسم تنفيه ما بداخل النفس
بقول لك الدنيا دار من لا دار له والله يصلحك يارب

أنين الشوق 04-06-2011 06:07 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدقون عااد اني فاقده غلووي ..؟!

طيف العمر 04-06-2011 06:11 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدقين عاد انووون وانا بعد فقدت دجتها اوم عيون مفقعه..

أنين الشوق 04-06-2011 06:32 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدقين عااد أن غلوي تهبل ماهي عيونها مفقعه كل شي فيها صغير ونتوف
وهـ فديت نتوفتي :cool:

:

إشراقة أمل 05-06-2011 12:23 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وَ تصدق عآد ..}

أود لو . .
أعيد ترتيب أظافريٌ
التي شوّهتهآ قلقاً عليك لأنشبها
فيٌ: عُنق غيابك ،
أود فعععلاً أنْ: أشتمك ﺑ صوتٍ عالٍ ..
ثم أحتضنك وُ أبكيٌ http://www.alriyadh1.com/vb/images/smilies/sm109.gif



الساعة الآن 05:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد