![]() |
و تـــــــــــــصدق عــــاد""
http://up.graaam.com/forums/513954/11301326396.jpg تِصدقْ عَآدْ مَ بَقىْ شَيْ يِستاهلْ نبكيْ عَليهْ من بَعدكْ ! و و و تِصدقْ عَآآدْ فِيْ القَلبْ أعتذرْ يِمكنْ مَآآتْ حٌبكْ و تِصدقْ عادْ ؟ انا كل اعضاء منتديات الطرف من الطرف والحسا والسعوووديه>>احلفي:p وانت وش عندك عشااان نصدق**~ :kashkha: يلا نبي حمااااس حد الدعسه:) عَناقيدْ اليَاسمينْ لِـ أرواحكمْ:bye1: |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وَ تصدق عآآآد ..~
إن ما بقىآآ لي حيل أنتظر وعدك ..! : طيف ..~ تصدقين عآآآد ..~ إن الموضوع نآيس زيآتش >>> احلفي بقوووة .! |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد ان مكانك خذه غيرك
وتصدق عاد ان كل شي يذكرني فيك حرقته وتصدقون عاد ان طيوفه كل مبدعه وبس |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عاد للحين عندي امل برجوعك لي
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عاد تغيب الدنيابغيابك وأوعدحظي لوجابك ألون دنيتي وردي وأخلي موعدي بابك تصدق عاد ان طيوف ابداع |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدقون عاااد
قل الحياء هالأيااام في البنات |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
«تصـــــدق عــــــاد»
احبك....كيف ؟ لاتسأل وخل الحب يتوسل وحبك لبعيـــــــــــــــــد مأخذني بدون مااحس وأتمهل |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدقوون عاد
انكم منوورين الصفحه بحماااسكم بقووووه.. وتصدقون يااللي فوقي كل واحد له قوطي بيبسي من مركز انور بس ليما اتوظف ههههه يعني رددو ياليل مطولك .. |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
/ وتصدقين عااد إن موضوعك خطنطير مثلك وأهاا عاد أبي قوطي بيبسي بعد :biggrin: / |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدقون عاد اني احين عند مركز انور
وتصدق اني واقف على اطلالك ابكي فراقك وتصدقون ان طيوفه بخيله ومعضه |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدقون عاد
ان الاختبارات قربت وتصدقين عاد ان غيابك ماطوله وتصدقين طيوف ان موضوعك ماأجمله هع |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد**
ما توقعت أني أحبك أنت بالذات ... |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد اني ماتوقعت ان حبك وفراقك يذبح
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدقون عــاد
انه لي حبيبي اموت فيه واعشقه |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عاد حينما تكون الدنيا مجرد تماشي للحماس من مظاهر ولعب ولهو كلها باسم تنفيه ما بداخل النفس بقول لك الدنيا دار من لا دار له والله يصلحك يارب |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدقون عااد اني فاقده غلووي ..؟! |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدقين عاد انووون وانا بعد فقدت دجتها اوم عيون مفقعه..
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدقين عااد أن غلوي تهبل ماهي عيونها مفقعه كل شي فيها صغير ونتوف وهـ فديت نتوفتي :cool: : |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وَ تصدق عآد ..}
أود لو . . أعيد ترتيب أظافريٌ التي شوّهتهآ قلقاً عليك لأنشبها فيٌ: عُنق غيابك ، أود فعععلاً أنْ: أشتمك ﺑ صوتٍ عالٍ .. ثم أحتضنك وُ أبكيٌ http://www.alriyadh1.com/vb/images/smilies/sm109.gif |
| الساعة الآن 05:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد