منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=86916)

غلا روحي 21-11-2010 04:36 PM

!!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
أطياف عابرة



http://i180.photobucket.com/albums/x...umminggirl.jpg
الغريب

إنك غريب ..
ترتجي رحمة غريب ..
تجمعك معها المشاعر
ويفرقك عنها ..
جرحٍ عطيب !



•·.·´¯`·.· •

http://arabiclenses.com/gallary/data/509/rain2.jpg
صدفة ..
تجمعك معها ..
ويذوب حبك في بحرها ..
وتبني قصور بأحلامك ..
وتهدم أسوار بحياتك ..
وترحل ...
ويحق لها..
دمعة رحيل ..
ويحق لك ..

تلعن الصدفة !

•·.·´¯`·.· •


http://www.omanya.net/vb/attachment....0&d=1241426059
عابر سبيل ..
ترضى بالشيء القليل ..
وتسهر الليل الطويل ..
بلا مكان ولا دليل ..
وفي وقت المصيبة ..
يصير لك ألف عنوان ومكان ..
وتصير جاسوس وعميل ..
وبوقت الحظ تختفي ما تبان ..

مثل سحاب رحل ..
بآخر الليل !!!


•·.·´¯`·.· •

http://www.aljafr.net/vb//images/sta.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.http://www.photoholik.com/imagesProf...the%20rain.jpg
كفيف ..
وكل مبصر يكذب إنك كفيف!
صعب يصدقوا ..
إنك تعيش بظلام ..
حتى بنومتك يحسبونك ..
بأحلامك خفيف ؟؟
مسكين أنت يا لكفيف ..
بوقت الربيع ..
تبقى أحلامك خريف !!

•·.·´¯`·.· •


http://www.aljafr.net/vb//images/sta.../wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 600*405 و بحجم 72 كيلوبايت.http://antorra.files.wordpress.com/2...in-machine.jpg
حر !!
من القيود متحرر ..
من العادات يتجرد ..
لكن المشكلة إذا صرت حر من كل شيء ..
من دين ودنيا !
وبكلامك تعربد ..
ويصفقوا لك زمرة الأحرار ،،،
وقلدوك وسام الحرية !
وجسدوا تمثال حرية ..
علاقهـ على أكتافها شماتة الدين والناس تتعلق ..
تشرب من الضيم والمر ..
يا حــــــر !!!


http://sayoor.files.wordpress.com/20...fecde36701.jpg



|[ غلآوي ..!
http://www.a17a.com/vb/PriSmiles/304.gif

</B></I>

أنين الشوق 22-11-2010 04:17 PM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
جميل ما نقشتي لنا ..
من حروف و كلمات عذبة تدخل القلب بلا مفتاح..


غلاي..
جميل هذه العبارات

التي نقلتها لنا..
تسلم الايادي..


lovly z

kaha 22-11-2010 10:07 PM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 




http://www.omanya.net/vb/attachment....0&d=1241426059
عابر سبيل ..
ترضى بالشيء القليل ..
وتسهر الليل الطويل ..
بلا مكان ولا دليل ..
وفي وقت المصيبة ..
يصير لك ألف عنوان ومكان ..
وتصير جاسوس وعميل ..
وبوقت الحظ تختفي ما تبان ..
مثل سحاب رحل ..
بآخر الليل !!!



حين تعيش ويومك كا غدك تكووون لا شي في المجتمع
تسمى عاااابر سبيل

غلااااوي جميل جدا جدا ماطرحته تسلم لي هالايااادي والطرح وفقك الله ....

تقبل مروري kaha....

غلا روحي 23-11-2010 08:41 AM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovly z (المشاركة 765227)
جميل ما نقشتي لنا ..
من حروف و كلمات عذبة تدخل القلب بلا مفتاح..


غلاي..
جميل هذه العبارات

التي نقلتها لنا..
تسلم الايادي..


lovly z

Lovly z
بل الجميل مجرد وجود عبق حروفك في صفحاتي
لا تحرميني من وجودك بين ثنايا احرفي
نورتي :)

غلا روحي 23-11-2010 08:44 AM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
Kaha
يسلمك ربي .،. مميز بطلتك ووجودك في طرحي
لا عدمنا هالتواجد الرائع
نورت :)

تاج القلوب 25-11-2010 03:38 PM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
كلمات في قمة الروعه
يعطيك ربي الف الف عافية
تحياتي لكِ

زهور الفلا 26-11-2010 10:01 PM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
تسلم الايادي على هالموضوع الرهيب يارهيبه

حنين فاطم 27-11-2010 04:14 PM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
أطيافك العابرة يا (غلا روحي )
قد عبرت أطيافي وحركتها بنسيم
لك شكري
لك ودي
ولك مني إلى قلمك أسمى التكريم

تحياتي
حنين فاطم

غلا روحي 27-11-2010 06:25 PM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج القلوب (المشاركة 766482)
كلمات في قمة الروعه
يعطيك ربي الف الف عافية
تحياتي لكِ



تاج القلوب
الأروع تواجدك في صفحاتي
نورت :)

غلا روحي 27-11-2010 06:27 PM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الفلا (المشاركة 767071)
تسلم الايادي على هالموضوع الرهيب يارهيبه


زهور الفلا
الله يسلمك حياتو ،،، الرهيب وجودك يالغلا
نورتي :)

غلا روحي 27-11-2010 06:29 PM

رد: !!,..,. أطياإآف ع’ـابرة .,..,!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين فاطم (المشاركة 767288)
أطيافك العابرة يا (غلا روحي )
قد عبرت أطيافي وحركتها بنسيم
لك شكري
لك ودي
ولك مني إلى قلمك أسمى التكريم

تحياتي
حنين فاطم



حنين فاطم
حروفك آخرست أقلامي ،،، يعافيك ربي ع مرورك
نورتي :)


الساعة الآن 08:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد