![]() |
لعبة ترتيب الحروف ( أبوغريب )
كل ماعليكم هو ترتيب الحروف للحصول على إسم ( ذكر أو أنثى )
ومن ثم ضع فقرة للي يدخل بعدكيعني شكل حروف لإسم ثاني أوكيه بدأ اللعب الحروف هي ( ق م ت وع ) |
سهلة واجد
هذي الكلمة معتوق الله يعطيك العافية على هذي اللعبة الكلمة التالية هي : هـ ء ا ر ز |
الجواب هو زهراء
عدل أكييييييييد؟! ع د م ط ب ع ي ا ل تراه صعب لكن مكون من مقطعين مشكور يا أبو غريب وكثر منها |
الجواب : عبد المعطي
حاولوا في هذي : ط ا ل م ي ا ف د ر ت ن ت تحياتي ***10*** |
الإسم هو ( دفتر التمياط ) والنون زايدة
أدري أن الجواب خطأ بس لا تعقد الأمور وبنحسب لك نقطة ياالللله أكثر شي عشرة حروف فقط ويكون اسم بدون العائلة ويصلح يعني إذا مكون من مقطعين الاسم الجديد ( ت ا ن خ و ) |
أشكرك يابوغريب على المحاوله .. وأعتذر لك
لأنه وبصراحه الإسم لا هو لذكر ولا هو لأنثى الجواب : منتديات الطرف وجوابك : خاتون الإسم الجديد : ر س ا ل ه ا ه تحياتي ***10*** |
اللعبة جميلة ولكن لانرى مشاركين في هذه اللعبة أين الأعضاء ؟؟
تشكر يا أبوغريب الحل / الساهرة الاسم الجديد هو لشخصية أخرى في المنتدى ( ل ا ل م ل ح ) |
هذي سهلة مرررة يا دانة
اكيييد ( المحلل ) و حروفي هي ( غ ب ل ا ي ر ة ) يللا شاطر اللي يعرفها له نقطة ***7*** |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
شكرا لك أخي أبوغريب على هذه اللعبة
وكلمة ملاك هي : الغريبة أما حروفي فهي : ا ح س ا ك م ل ل م وتقبلوا تحياتي أخوكم : <span style='color:"4B0082"'>ع<span style='color:"47077B"'>ب</span><span style='color:"430E74"'>ـ</span><span style='color:"3F156D"'>ـ</span><span style='color:"3B1C66"'>ـ</span><span style='color:"36235E"'>ـ</span><span style='color:"322A57"'>ـ</span><span style='color:"2E3150"'>ـ</span><span style='color:"2A3849"'>ـ</span><span style='color:"263F42"'>ـ</span><span style='color:"22463B"'>ـ</span><span style='color:"1E4D34"'>ـ</span><span style='color:"1A542D"'>ـ</span><span style='color:"165B25"'>ـ</span><span style='color:"11621E"'>ـ</span><span style='color:"0D6917"'>ـ</span><span style='color:"097010"'>ـ</span><span style='color:"057709"'>ـ</span><span style='color:"017E02"'>ـ</span><span style='color:"0A7F03"'>ـ</span><span style='color:"187D07"'>ـ</span><span style='color:"267C0B"'>ـ</span><span style='color:"347A0F"'>ـ</span><span style='color:"427812"'>ـ</span><span style='color:"507716"'>ـ</span><span style='color:"5E751A"'>ـ</span><span style='color:"6C741E"'>ـ</span><span style='color:"7A7222"'>ـ</span><span style='color:"887126"'>ـ</span><span style='color:"966F2A"'>ـ</span><span style='color:"A46D2E"'>ـ</span><span style='color:"B26C32"'>ـ</span><span style='color:"C06A35"'>ـ</span><span style='color:"CE6939"'>ـ</span><span style='color:"DC673D"'>ـ</span><span style='color:"EA6541"'>ـ</span><span style='color:"F86445"'>ـ</span><span style='color:"FC6045"'>ـ</span><span style='color:"F55B41"'>ـ</span><span style='color:"EF553D"'>ـ</span><span style='color:"E95039"'>ـ</span><span style='color:"E24B35"'>ـ</span><span style='color:"DC4532"'>ـ</span><span style='color:"D6402E"'>ـ</span><span style='color:"CF3A2A"'>ـ</span><span style='color:"C93526"'>ـ</span><span style='color:"C32F22"'>ـ</span><span style='color:"BC2A1E"'>ـ</span><span style='color:"B6251A"'>ـ</span><span style='color:"B01F16"'>ـ</span><span style='color:"A91A12"'>ـ</span><span style='color:"A3140F"'>ـ</span><span style='color:"9C0F0B"'>ـ</span><span style='color:"960907"'>ـ</span><span style='color:"900403"'>ـ</span><span style='color:"8A0002"'>ـ</span><span style='color:"870009"'>ـ</span><span style='color:"830010"'>ـ</span><span style='color:"800017"'>ـ</span><span style='color:"7C001E"'>ـ</span><span style='color:"790025"'>ـ</span><span style='color:"75002D"'>ـ</span><span style='color:"720034"'>ـ</span><span style='color:"6E003B"'>ـ</span><span style='color:"6B0042"'>ـ</span><span style='color:"670049"'>ـ</span><span style='color:"640050"'>ـ</span><span style='color:"600057"'>ـ</span><span style='color:"5D005E"'>ـ</span><span style='color:"590066"'>ـ</span><span style='color:"56006D"'>ـ</span><span style='color:"520074"'>ـ</span><span style='color:"4F007B"'>د</span><span style='color:"4B0082"'>ي</span></span> |
أكيد أكيد مشرفنا حامل المسك ..
أنا أقول هذا الإسم ( هـ د أ و م ب ي ) صعب شويه .. تشكر على هالعبة يا أبو غريب .. |
الحل هو :أحلى مدير عام
وسؤالي هو: ا س م ا ة ل |
***8***امممممممم
كنها صعبه***2*** الماسة***16*** الكلمه هي (ش ق ة ا ا ر و ق ث ي ل) سلام***10*** |
ايزي قيثارة الشوق ..
انا امممممممممم أقول ( ظ أ ر ل م ا ي ل ا ) هاااااااااااااا من يعرف؟؟ |
هذي بعد سهلة
امير الظلام ك ا و ل ث س ر ي ا مين الشاطر ؟! |
هذي اسهل من اللي قبلها
أسيل الكوثر بس من يعرف هذي ص ن أ ل ي ن ت م تحياتي ،،، |
يا سلام على هالحماس يا شباب
أي كذا اللعب والا بالاش ولدي الخالد الاسم هو أنين الصمت وسؤالي ( م م ي ى ا ل ت هـ ب و ) |
يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام
لعبة مفيدة تفتح آفاق العلم و المعرفة و التفكير فعلاً صدق من قال: لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع ... عجزت !!! اختيارك صعب !!! ***15*** أو تدري يمكن قصدك ( متيم بالهوى ) و كلمتي هي (( ل ل ل ئ ب د ق ف ا ا ا )) ***8*** ***7*** ***1*** و نوجه له كلمة اشتياق و نقول له متى ستعود ***10*** ؟؟؟ المحلل ،،، |
أقول
القلب الدافىء صحيح متى ستعود ؟؟ قلب خضر وكلمتي هي ( خ ل ر ق ب ض ) حلوها يالله .. |
السلام عليكم
سهله جداً قلب حضـــــــــــــر بس الجميل التفاعل من الجميع ( م ا ك ح م س ل ا ل ) تحياتي |
ولدي الخالد أنا غلطت , كتبت الحل بعدين الكلمة مبعثرة ..
أعتذر عن الخطأ .. |
| الساعة الآن 10:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد