منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   تحمدوا بالسلامه (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=58195)

Black Cat 26-08-2008 06:50 AM

تحمدوا بالسلامه
 
بسم الله الرحمان الرحيم
لقد هاجم ثعبان في مزرعة الاخ حجي العركا إبنه إسماعيل البالغ من العمر10 سنين ولاكن الحمد لله انه لم يصبه فلاذ بل فرار فزعا وكان الثعبان لايزال متواجد في المزرعة ولم يتم القبض عليه فلحمد لله على السلامه اخي إسماعيل العركا وإنشاء الله سقبض على الثعيان والتي من نوع أم جنيب

Black Cat 26-08-2008 09:33 AM

رد: تحمدوا بالسلام
 
الحمد لله على السلام أخي إسماعيل

الخادم لهم 26-08-2008 11:17 AM

رد: تحمدوا بالسلام
 
الحمد لله على السلامة...

ولا تتركوا الثعبان ...يصول ويجول في المزرعة..... حفاظا على سلامتكم إخواني العركا.....

اللهم أدفع عنا وعنهم كل البلاء.....آمين رب العالمين....

Black Cat 26-08-2008 12:19 PM

رد: تحمدوا بالسلام
 
مشكور أخوي الخادم لهم وإنشاء الله سنعمل بنصيحتك

نبراس العدالة 26-08-2008 01:14 PM

رد: تحمدوا بالسلام
 
ألف الحمد لله على السلامة

قاهر المستحيل 26-08-2008 01:43 PM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
نتمنى القضاء عليه بأسرع وقت ممكن .. فمثل هذه الحيوانات السامة خطير تواجدها بأي شكل كان

ونحمد الله على سلامة الأخ إسماعيل


بالتوفيق أخي بوعبدالله بوعراك







والله ولي التوفيق

alreem5479 26-08-2008 04:03 PM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
ألف الحمد لله على السلامة

غرااام 26-08-2008 05:51 PM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
ألف الحمدلله ع السلامه

ومايشوف شر

،،،

Gauls 26-08-2008 07:43 PM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
الحمد لله على سلامتك
وان شاء تعود صحتك كما كانت

جواد الليل 26-08-2008 08:08 PM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
الحمد لله على سلامته

النجم الحاد 26-08-2008 08:41 PM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
الحمد لله على سلامتك أخي إسماعيل ونتمنى لك الصحه والعافيه.






............موفقين لكل خير......

بحرالوفا 27-08-2008 02:43 AM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
الحمد لله على السلامه

تمنياتي للجميع بالتوفيق

Black Cat 27-08-2008 06:02 AM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
مشكوري أخواني الاعضاع والمشرفين والكل
نشكر لكم تواجدكم في موضوعي

همسات امرأة 27-08-2008 06:26 AM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
الحمد الله على السلامه

ومايشوف شر ..^^

روح العشق 27-08-2008 09:51 AM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
الحمد لله على السلامة

أخي إسماعيل

وان شاء تعود صحتك كما كانت

الساعي 27-08-2008 11:36 AM

رد: تحمدوا بالسلامه
 


تراكم الأوساخ وبقايا السعف والحطب في المزرعة وتركها دون حرق او إزاله يعطي الفرصة للتتخبأ الحيات والعقارب وغيرها فمن الضروري تنظيف المزرعة من كل هذه الأشياء أيضاً الحفر الصغيره يجب دفناها لكي لا تكون مسكن دائم لزواحف الضارة والسامة .

الحمد لله على السلامة

والله يحفظ الجميع من كل سوء

طرفاوي أصيل 27-08-2008 01:22 PM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
الحمدلله على السلامة,,وانتبه يابوعراك في المرة القادمة على اخوك,,ياله عاد صيدة واخلص

الحب العذري 29-08-2008 10:16 PM

رد: تحمدوا بالسلامه
 
حمدا لله على السلامة


الساعة الآن 07:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد