![]() |
تحمدوا بالسلامه
بسم الله الرحمان الرحيم
لقد هاجم ثعبان في مزرعة الاخ حجي العركا إبنه إسماعيل البالغ من العمر10 سنين ولاكن الحمد لله انه لم يصبه فلاذ بل فرار فزعا وكان الثعبان لايزال متواجد في المزرعة ولم يتم القبض عليه فلحمد لله على السلامه اخي إسماعيل العركا وإنشاء الله سقبض على الثعيان والتي من نوع أم جنيب |
رد: تحمدوا بالسلام
الحمد لله على السلام أخي إسماعيل
|
رد: تحمدوا بالسلام
الحمد لله على السلامة... ولا تتركوا الثعبان ...يصول ويجول في المزرعة..... حفاظا على سلامتكم إخواني العركا..... اللهم أدفع عنا وعنهم كل البلاء.....آمين رب العالمين.... |
رد: تحمدوا بالسلام
مشكور أخوي الخادم لهم وإنشاء الله سنعمل بنصيحتك
|
رد: تحمدوا بالسلام
|
رد: تحمدوا بالسلامه
نتمنى القضاء عليه بأسرع وقت ممكن .. فمثل هذه الحيوانات السامة خطير تواجدها بأي شكل كان
ونحمد الله على سلامة الأخ إسماعيل بالتوفيق أخي بوعبدالله بوعراك والله ولي التوفيق |
رد: تحمدوا بالسلامه
ألف الحمد لله على السلامة
|
رد: تحمدوا بالسلامه
ألف الحمدلله ع السلامه ومايشوف شر ،،، |
رد: تحمدوا بالسلامه
الحمد لله على سلامتك
وان شاء تعود صحتك كما كانت |
رد: تحمدوا بالسلامه
الحمد لله على سلامته
|
رد: تحمدوا بالسلامه
الحمد لله على سلامتك أخي إسماعيل ونتمنى لك الصحه والعافيه.
............موفقين لكل خير...... |
رد: تحمدوا بالسلامه
الحمد لله على السلامه
تمنياتي للجميع بالتوفيق |
رد: تحمدوا بالسلامه
مشكوري أخواني الاعضاع والمشرفين والكل
نشكر لكم تواجدكم في موضوعي |
رد: تحمدوا بالسلامه
الحمد الله على السلامه
ومايشوف شر ..^^ |
رد: تحمدوا بالسلامه
الحمد لله على السلامة
أخي إسماعيل وان شاء تعود صحتك كما كانت |
رد: تحمدوا بالسلامه
تراكم الأوساخ وبقايا السعف والحطب في المزرعة وتركها دون حرق او إزاله يعطي الفرصة للتتخبأ الحيات والعقارب وغيرها فمن الضروري تنظيف المزرعة من كل هذه الأشياء أيضاً الحفر الصغيره يجب دفناها لكي لا تكون مسكن دائم لزواحف الضارة والسامة . الحمد لله على السلامة والله يحفظ الجميع من كل سوء |
رد: تحمدوا بالسلامه
الحمدلله على السلامة,,وانتبه يابوعراك في المرة القادمة على اخوك,,ياله عاد صيدة واخلص
|
رد: تحمدوا بالسلامه
حمدا لله على السلامة
|
| الساعة الآن 07:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد