![]() |
للسيد رب يحميه
http://www.welaya-hlb.com/vide/uploa...1-sayidnew.png للسيد رب يحميه عمل لفرقة الولاية اللبنانية ، شارك فيه العديد من أطفال الروضات و الممثلين العرب و اللبنانيين كلمات: فادي عباس ألحان: حسن غملوش توزيع: طارق شريعه عمل متقن و رائع فنيًا و صوتيًا و من ناحية الإخراج لتحميل الأنشودة mp3 http://www.assda.org/managment/abdul...r/lessayed.mp3 لتحميل الفيديو http://www.welaya-hlb.com/video/28465.wmv تحيّة حارّة لسيد المقاومة الإسلامية |
رد: للسيد رب يحميه
أنشودة رائعة لشخصية أروع
الله يعطيكِ العافية وفق الله الجميع |
رد: للسيد رب يحميه
تحيه وصفقات حااااااااااره لهذا القائد العظيم وعين الله تحميه وترعاه من كل الاشرار يعطيك العافيه دمتم بخير |
رد: للسيد رب يحميه
زهرة اللوتس
ما قصرت أختي و الله يعافيج و إن شاء الله أحملها اليوم ...:s57: و تهانينا للأمة الإسلامية بهذه الشخصية العظيمة التي أخرست ألسن الأقزام و الجبناء ، و حققت هذا الإنجاز العظيم بإطلاق جمع من الأسرى . و على رأسهم عميد الأسرى اللبنانيين .. هذا الإنجاز الذي لم و لن يستطيعوا القيام به ... ألف الف شكر لك أختي :) |
رد: للسيد رب يحميه
أنشودة رائعة
يعطيك العافيه خيو على هذا النقل الجميل 000 00 0 مالك |
رد: للسيد رب يحميه
الأعزاء / الغريب شذى الروح أول الغيث مالك مشكورين جميعًا لمروركُم لا تنسونا من صالح الدعاء |
رد: للسيد رب يحميه
حمدلله على الأنتصار وحمدلله على فكـ الأسارى الأحرار وحفظـ اللهـ قائد العرب والمسلمين رافع رؤوس العرب الأعزاء وناكس روؤس الأذلاء .. مشكورة اختي زهرة اللوتس على المشاركة الطيبة منكـ .. لحن الروح |
رد: للسيد رب يحميه
الحمد لله ربّ العالمين.
نسألُ الله أن ينصرَ المجاهدين الساهرة عيونهم لحماية الأمة من العدو الصهيوني . أخي لحن الروح شكرًا لمروك الكريم وفقكم الله. |
| الساعة الآن 01:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد