منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=49101)

صقر الجزيرة 09-02-2008 03:09 AM

الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الان وبإمكان أبنائنا الطلاب معرفة نتائجهم في ثانوية صقر الجزيرة
ومن خلال الانترنت عبر موقع شبكة معارف من خلال الوصلة التالية :


http://www.maar95.net

ما عليك إلا الدخول على الموقع والذهاب إلى يسار الصفحة في الأسفل
وإدخال رقم السجل المدني للطالب ومن ثم تظهر له صفحة خاصة به
بها جميع النتائج ..
حالياً الموقع في بدايته ..


مع ملاحظة أنه يستثنى من ذلك بعض الطلاب وهم :
1- من لم تكن بياناته في المدرسة كاملة يعني لم يتم إدخال رقم السجل
المدني الصحيح له فتظهر له رسالة بأن الرقم خطأ .
( وهذه فرصة لكي يحرص كل طالب على إستكمال بياناته بالمدرسة )

2 ـ طلاب المنازل .


كذلك هي دعوة لأولياء الأمور لمتابعة أبنائهم من خلال الموقع أيضاً وسيتم
إدخال عدد أيام الغياب والانذارات والمواقف اليومية للطالب خلال الفصل الدراسي الثاني إن شاء الله .


ندعوا الله أن يوفق الجميع بمافيهم أصحاب القائمين على هذا الموقع
جزاهم الله كل خير ..

إشراق 09-02-2008 03:17 AM

رد: الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بك معنا في منتديات الطرف
جميلٌ جداً أن تكون هناك شيكة تقدم هذا التواصل بين المدرسة والطلاب وأيضاً أولياء الأمور
لمتابعة التحصيل الدراسي بطريقة سهلة



بارك الله فيك ..
وياليت إدارة المنتدى تثبت الموضوع في المنتدى المخصص له مع تغيير عنوان المشاركة ليكون أكثر شمولاً
عذراً إن تطفلت.

Renan 09-02-2008 06:49 AM

رد: الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
شكرا لك أخي على هذه الإضافة الرائعة و ننتظر الأفضل.

مجاهد 09-02-2008 06:07 PM

رد: الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
خطوة رائعة

لمتابعة الابناء الطلاب ونتائجهم

من قبل الاباء بكل يسر وسهولة

وللوقوف وتحسين مستوى الطالب من قبل الاباء

من خلال سرد الموقع كافة المواقف والملاحظات التي تسجل على الطالب


فشكرا لك


موفقــين

قاهر المستحيل 10-02-2008 08:13 AM

رد: الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
شيء جميل ورائع ..

الطرف في تطور حتى في المدارس ولله الحمد

لكن نتمنى ايضاً أن تظهر النتائج في الجريده ،،

الحمد لله رأينا النتائج مباشرةً من دون أي تأخير


يعطيك العافيه للخبر















والله ولي التوفيق

همسات امرأة 12-02-2008 11:11 PM

رد: الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
مشكور اخوي دخلت ادور اسماء مدارس بنات فرحانه ^.^


طلع مافي مدارس بتان..

خندريس 18-02-2008 09:38 PM

رد: الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
مشكووووووووووووووووووووور

غريب الدار 18-02-2008 11:31 PM

رد: الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
بارك الله فيك على المشاركه النافعه ...

بوعبدالغني 25-02-2008 02:35 AM

رد: الآن .. نتائج الثانوية من خلال الانترنت !!
 
ماشاء الله خطوه جداً رائعه عساكم على القوة


الساعة الآن 10:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد