![]() |
ياكويت\\ قصيده وطنية
بسم الله الرحمن ابدا كلامي
وعلى النبي المصطفى خير iiتسليم وعلى الوجوه المسفهلة iiسلامي وعلى الديار اللي لها كل تحشيم وبعد اني من عظيم iiاحترامي لحضوركم ماقلت حكيٍ وتقديم يا رافعين الضيف قدر iiمتسامي ياللي غمرتوني مشاعر iiوتكريم من جيت .. والترحيب خلفي وامامي العين مرتاحة وفي السمع iiترنيم شعري بدابي من شديد iiاهتمامي اني اوفي قدر طيبٍ مثل iiديم يسقى ولاه وتاركٍ نبت ضامي عطشى رووبه وامتلتبه iiمرازيم حييتي يا أرض الوفى والوئامي ديرة عظيمة .. زادك الشيخ iiتعظيم جابر وله في المجد مجد iiمترامي هو صاحب الطولات غيث iiالمظاليم وسعد الكريم الشهم عالي iiالمقامي اخوان مريم مجدهم ياصل الغيم ياكويت ماننسى الوفى في الكرامي يوم البلاد اشتات وارضي iiاقاليم منك انطلق عبدالعزيز الامامي رد الرياض وعمم الخير iiتعميم ياسعد من كانوا عمامه iiعمامي حماة للاسلام شرع iiوتعاليم وياسعد من كان الفهد عنه iiحامي يبشر بفك الكرب وبرفعة الضيم تشهد له الاحداث ماهو كلامي قال الاخو والجار في قلبي iiمقيم قال الكويت ارضي حربي iiسلامي مانيب حاسبها ولا احتاج iiتقييم قدم بلادها قال مالي iiمرامي كود الحقوق تعود من غير تقسيم فهد اللي حرر لاتفكر في iiاسامي رد الكويت وحطم الشر iiتحطيم وعاد الصباح وزال كل iiالظلامي والنور حجم سود الافعال iiتحجيم يالله يامحيي رميم العظامي يامنزل "طه" و "فاطر" و ii"حم" نسألك تبري جرح في القلب iiدامي واترد اسرانا لنا في الخواتيم امين يارحمن هذا iiختامي وعلى النبي المصطفى خير iiتسليم |
| الساعة الآن 10:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد