منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   ياكويت\\ قصيده وطنية (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=3307)

المنادي 21-01-2003 01:44 AM

ياكويت\\ قصيده وطنية
 
بسم الله الرحمن ابدا كلامي
وعلى النبي المصطفى خير iiتسليم
وعلى الوجوه المسفهلة iiسلامي
وعلى الديار اللي لها كل تحشيم
وبعد اني من عظيم iiاحترامي
لحضوركم ماقلت حكيٍ وتقديم
يا رافعين الضيف قدر iiمتسامي
ياللي غمرتوني مشاعر iiوتكريم
من جيت .. والترحيب خلفي وامامي
العين مرتاحة وفي السمع iiترنيم
شعري بدابي من شديد iiاهتمامي
اني اوفي قدر طيبٍ مثل iiديم
يسقى ولاه وتاركٍ نبت ضامي
عطشى رووبه وامتلتبه iiمرازيم
حييتي يا أرض الوفى والوئامي
ديرة عظيمة .. زادك الشيخ iiتعظيم
جابر وله في المجد مجد iiمترامي
هو صاحب الطولات غيث iiالمظاليم
وسعد الكريم الشهم عالي iiالمقامي
اخوان مريم مجدهم ياصل الغيم
ياكويت ماننسى الوفى في الكرامي
يوم البلاد اشتات وارضي iiاقاليم
منك انطلق عبدالعزيز الامامي
رد الرياض وعمم الخير iiتعميم
ياسعد من كانوا عمامه iiعمامي
حماة للاسلام شرع iiوتعاليم
وياسعد من كان الفهد عنه iiحامي
يبشر بفك الكرب وبرفعة الضيم
تشهد له الاحداث ماهو كلامي
قال الاخو والجار في قلبي iiمقيم
قال الكويت ارضي حربي iiسلامي
مانيب حاسبها ولا احتاج iiتقييم
قدم بلادها قال مالي iiمرامي
كود الحقوق تعود من غير تقسيم
فهد اللي حرر لاتفكر في iiاسامي
رد الكويت وحطم الشر iiتحطيم
وعاد الصباح وزال كل iiالظلامي
والنور حجم سود الافعال iiتحجيم
يالله يامحيي رميم العظامي
يامنزل "طه" و "فاطر" و ii"حم"
نسألك تبري جرح في القلب iiدامي
واترد اسرانا لنا في الخواتيم
امين يارحمن هذا iiختامي
وعلى النبي المصطفى خير iiتسليم


الساعة الآن 10:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد