منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   قالوا ترى (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=3304)

المنادي 21-01-2003 12:36 AM

قالوا ترى
 
قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنب دربها .. هذا هو iiالمقسوم
قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد iiالعوم
قالوا ترى في حبها ويل .. وأسى .. واهموم
قلت ان قتلني حبها .. حسبي تقول iiمرحوم
قالوا انسى ذكرها .. منتب بها ملزوم
قلت ابشروا ياعذلين .. بنسى لذيذ iiالنوم
قالوا بتلقى غيرها .. واترك هواها اليوم
قلت العفو ياحسدين .. ما ابدل قمر iiبنجوم
قالوا لغيرك حبها .. قلت الجواب مفهوم
دام انها متهنيه .. وشلون اصير محروم
بقضي الليالي انتظر .. صابر على المقسوم
متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني iiنوم
قالوا ترى مالك امل .. في حبها لو iiيوم
ابعد وجنب دربها .. وهذا هو iiالمقسوم

الغريب 21-01-2003 07:43 AM

أخي المنادي ..

هذه قصيدة للشاعر عبدالرحمن بن مساعد ..

أتمنى منك في المرات القادمة ..

كتابة اسم صاحب القصيدة ..

حفظاً للحقوق ..

وإذا كانت القصيدة من تأليفك .. فلا مانع من كتابة اسمك

في نهاية القصيدة أو الخاطرة ..




تحياتي ،،


الساعة الآن 01:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد