![]() |
قالوا ترى
قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنب دربها .. هذا هو iiالمقسوم قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد iiالعوم قالوا ترى في حبها ويل .. وأسى .. واهموم قلت ان قتلني حبها .. حسبي تقول iiمرحوم قالوا انسى ذكرها .. منتب بها ملزوم قلت ابشروا ياعذلين .. بنسى لذيذ iiالنوم قالوا بتلقى غيرها .. واترك هواها اليوم قلت العفو ياحسدين .. ما ابدل قمر iiبنجوم قالوا لغيرك حبها .. قلت الجواب مفهوم دام انها متهنيه .. وشلون اصير محروم بقضي الليالي انتظر .. صابر على المقسوم متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني iiنوم قالوا ترى مالك امل .. في حبها لو iiيوم ابعد وجنب دربها .. وهذا هو iiالمقسوم |
أخي المنادي ..
هذه قصيدة للشاعر عبدالرحمن بن مساعد .. أتمنى منك في المرات القادمة .. كتابة اسم صاحب القصيدة .. حفظاً للحقوق .. وإذا كانت القصيدة من تأليفك .. فلا مانع من كتابة اسمك في نهاية القصيدة أو الخاطرة .. تحياتي ،، |
| الساعة الآن 01:32 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد