منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   حركات بنات المدارس (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31682)

الوتر الحساس 10-08-2006 09:34 PM

حركات بنات المدارس
 
:: :wavetowel بسم للة الرحمن الرحيم: انا جديدة على ها المنتدى وحبيت اني اكتب لكم موضوعي ومشاركتي لأول مرة لكم ولاحد يزعل::) لاحد يزعل

البداية مع التفتيش :

? ليش مريولك موديله كانه فستان عرس ؟ أبله هذا ستايلي ..

? ليش حاطة عدسات زرق ؟ أبلة عيوني هذي .. امي اوروبية .

? ليش كل هذا الكحل ؟ أبلة عيوني كحلية طبيعيا .. .

ليش المناكير ؟ أبلة هذي حنة سوداني مو مناكير .

? ليش ما ترددين تحية العلم ؟ أبلة بلا عيني تعورني .>> ههههه ومن الجهة الثانية صوتها ويا سوالفها واصل لآخر صف ..


ليش تسولفين بدل ما تستفيدي من الإذاعة ؟ أبلة مو انا بس كل الصف ..بعدين الإذاعة مكررة هي وفقرة هل تعلم السخيفة "حاشا القرآن "


ليش كل هذا المكياج ؟ أبلة امس كان عرس ولد عمي للفجر .ومالقيت وقت عشان أشيله ....!!
و طبعا في بنت رقيقة تصيح .. وفي
بنت دفشة بكرة تجيب القبيلة كلها تشتكي .هههههههههههههه


وما ننسى حركة التنقلات المستمرة .. مثلاً فلانه الدبة لما كانت بالثانوية كل يوم تتنقل طابور غير حتى يمكن طابورها ما تدلة.نمر للبنات اللي مبققات عيونهم على الأبلوات ..
:
? وين أبله سيتوبلازم ؟ما واقفة جنب العمود أكيد غايبة اوكي الحصة الأولى فاضيين . يا سلااااااام :kashkha:

وين أبله"قد اعذر من انذر ؟ هذي عندها مناعة طبيعية ماتمرض عشان تغيب هي و ربيعتها نو بودي...

? وين أبله الحجم العائلي ؟ اوف كمان جاية .. لا وتشوف علي كمان شافها ملك الموت " عزرائيل " اليوم قولو آمين

? شوفوا معلمة عطيات تنورتها تحفة .. خيالية.. آخر موضة .....من وين اشترتها ؟

عاد معلمة دراكولا مشترية دمعة بدل أرنوبها القديم وتتكلم مع زوجها في الطابور لتضمن أكبر عدد من الناس شافوها ..تنزل اعلان بالجريدة يكون أحسن .


والحين قبل لا نخلص نشوف سوالف الدلوعات : :crycry:


? أمس رحت عرس جيراننا لبست فستاني الجديد الكشخة
التركواز والاكسسوارات اللي توني مشتريتهم من كليرز وصندل فرساتشي اللي اشترالي إياه أخوي من لندن هه.. وكل الناس تشوف علي كاني انا العروسة .


? تدرين مع من سولفت أمس بالشات ؟مع لبناني وحاط صورته يمة يذوب ... شعر اشقر و عيون خضرا .

و نخلص بالبنات اللي اختصاصهم الحش :


? شفت فلانة امس فاتحة شعرها كانه خرطوم حريقه.


? ولا علانة اللي كانت عايشة في ماليزيا اليوم ياية بقميص صوف والحرار 40 درجة غبية وحدة .

? ولا مجموعة شغالات الصف " هذيلا اللي يلمون الدفاتر و يجيبون المسجل أو اللوحة للأبلة " الصباح لقيتهم ينظفو السبورة .. والله ينرحمون .

و في النهاية تجي معلمة قلم ماشي و تقول : وين انتوا في سوق سمك ؟ وحنا نقوم نضحك كالعادة ...
ولازم كل سبت واربعاء وباقي الشله عند المديره" دايما نلبس نعال رياضي وهذا ممنوع " وبعد اسبوعين استدعاء ..

والله بناتنا وفتياتنا اطلعوا فلة :confused: وياريت يعجبكم :confused:

مبيوق..قصدي :mnqol: : :bye1:


"

الجوهريه 11-08-2006 05:32 AM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
أشكرك أختي الورتر الحساس

بدايه جميله

بارك الله فيك

ننتظر جديدك

اللؤلؤه البراقه 11-08-2006 06:31 AM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
وين أبله سيتوبلازم ؟ما واقفة جنب العمود أكيد غايبة اوكي الحصة الأولى فاضيين . يا سلااااااام


( ) ( هذي عاد صج أنموت من الفرح أذا كان عندنا حصه فاضيه علشان السوالف والضحك وأحيانا علشان نراجع الأشياء اللي نسيناها من التحضير ) ( )


مشكوووووووووره أختي على هذا الموضوع

أسوار البقيع 11-08-2006 10:37 AM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
مراحب..

بداية جميلة أختي وأصلي التقدم...

كيان

AL-NAQEEB 11-08-2006 03:24 PM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
أختي
الوتر الحساس
,
,
,
باركـ الله فيكـ على هذا الطرح الجميل
واصلي
تقبلوا تحياتي/
AL-NAQEEB

جبرني الوقت 11-08-2006 03:27 PM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
بدايه جميله
وموفقه

واصلي جديدك

الله يعطيك العافيه
الله يخليك ولا يحرمنا منك

تحياتي

الحياة أمل 13-08-2006 04:40 AM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
والله جميل الموضوع
وهذي الحقيقة

وحدي 13-08-2006 08:23 AM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
:bye1: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رحبأ الــــــــــــــــــــــــــــــــــف يالوتر الحساس
ماعجبني غير تعورني عيني مشكل
مشكوره يالوتر الحساس والله يوفق :kashkha:
وحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي بالحساوي بروحي هههههه

نور الوجود 14-08-2006 05:25 PM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
مشكور اختي الوتر الحساس على هذا الموضوع الاكثر من رائع وبصراحه كانك عايشه معنا في المدرسه كل سوالفنا كتبتيها:) :bye1: :kashkha:

بسمله 15-08-2006 12:06 AM

مشاركة: حركات بنات المدارس
 
مشكورة وايد


الساعة الآن 07:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد