![]() |
أربعينية الطمع (الديواني)
بسم الله الرحمن الرحيم
يصادف يوم الخميس 13ذو القعدة 1423هـ الموافق 16يناير 2003م ذكرى أليمه علينا جميعا وتعتصر قلوبنا حزنا وألما على فقد أحبة من أبناء هذا البلد الحبيب .... هي ذكرى الأربعين ! أُذكِّر نفسي أولا ثم أذكركم جميعا بهم وأن لا تنسوهم من الدعاء والزيارة لهم . أتقدم لكم بإسم عائلتي (الديواني - الطمع) بالشكر أولا الى الله سبحانه وتعالى ثم لأهالي الطرف الكرام الذين لم يبخلوا ببذل كل مالديهم في هذه المصيبة ، وأيضا لكل فرد من أخواننا وأخواتنا في البلدان أو المدن الأخرى سائلين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان أعمالهم انشاءالله . نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة بعدها الصلوات على محمد وآل محمد . <span style='font-size:12pt;line-height:100%'>وبهذه المناسبة أهديكم هذا الرابط ... زيارة الامام الحسين (ع) ولكم مني جزيل الشكر والتقدير .! أخوكم الديواني http://www.al-mahdi.org/duaa/written/waret...th1_written.htm</span> |
بالأمس كنا نشيعهم وغدا يتم تأبينهم
ما أسرع الأيام فاجعة لن تنسى ألف رحمة لهم |
جزاك الله كل خير بو فؤاد ..
|
ذكرى أليمه ،،،
والأيـــام يابوعبادي أســرع من البرق غمّض وفتّح تشوف صارت الدنيا عام 3000م أشكرك أخوي الديواني على هذه المشاعر نحو المصاب الجلل وبالمناسبه نهدي لأرواح المتوفين والمتوفات الفاتحه تسبقها صلوااات |
رحم الله موتانا ورحمهم بكامل رحمته و غفرانه
|
إالهي إن كان هذا يرضيك فخذ حتى ترضى .
|
ليلة تابين الاسره المنكوبه بالطرف
ليلة التابين ام ليلة الاربعين اى ليلة هذه اقول لقد مرة ولكن ليسة كاى ليله نعم لقد ابكت القلوب قبل العيون قلوب المؤمنين اعنى قلوب اهل القريه و الاحبه قبل قلوب الاسره نعم شاهدة بام عينى ذلك شاهدة ذالك القلب الحزين يسبقه عبرات وانين يظيج فى ارجاء المكان لست انا لوحدى بل كل العيون شاخصة نحوه اعنى (حبيب) نعم لم ياهدا من البكاء والانين وهو واقف على رجليه طيلة مدة التابين نعم لقد شد انظار المؤمنين نحوه ولم تبقى عين الى وقد بكت عين شيخ و شبيبه وايضا عيون الاطفال ولن انسى ابا على وهو يقف على تلك المعزون وهو عاجز عن التعبير عن شعوره بالارتياح لما يراه من وقوف احبته واهل قريته جنبا الى جنب فى مصابه من يوم التشيع الى يوم التابين . فليرحم الله موتاه وموتى المؤمنين والمؤمنات . وانا لله وانا اليه راجعون
|
اهــــــــــــــــــــ ياليلة الأربعينhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/q/bawling.gif
ليلة بكيت فيها كثيراً والجميع بكى لم ارى احداً لم يبكي كان تأبيناً رائعاً بكل معانيه اليك يامن جعلتني ابكي كثيراً لقد نطقت بأروع الكلمات وقلت مالم يقله احد غيرك انت وحدك ياعزيزي الكل كان يتمنى لو كان هو الذي القى تلك الكلمات لم تزل بعض كلماتك ترن في اذني لا تعذل الموت عن ارث تخلفه فالموت لا يعرف الوصل الذي قطعا انت ياحسن الرستم لك مني الف تحية وأقتدار ولا أظلم الباقي فكما قلت ان التأبين كان بحق أحد مفاخر هذه البلدة الطيبة |
|
يدابيد
بسم الله الرحمن الرحيم
وكل نفسا ذئقة الموت ....ان فاته الكأس اليوم لم يفوته غداً نعم يا ابو فؤاد ما اسرع الايام با الامس كنا نشيعهم الى جنات النعيم واليوم تتجدد ذكراهم بيوم تأبينهم رحمهم الله جميعا رحمة الابرار نعم يا ابو فؤاد من ايام قليله فقت زهره من زهوري اليانعه وبفقده انفطر قلبي على فرقاه لنني كلما تذكرت الايام واليالي الحلوه معه تهمل دمعتي .وهذا واحد فما بال بسبعه في ساعة واحده لله درك يا ابو علي وصبرك على هذه المصيبه العظيمه....واخر كلامي ان الله وان اليه راجعون.....وبشر الصبرين اذا اصابتهم مصيبه قالو ان لله وان اليه راجعون |
أحسن الله لك العزاء يابو حسن وأثابك الله وكلنا لها والفاتحه الى أرواحهم جميعا !
|
:(
|
الدمعة الحزينة ... هناك مشاركة لي في منتدى الشعر بعنوان قال الموت وهي قصيدة الشاعر حسن الرستم فاذا كنت تبحث عنها أتمنى منك ومن الأخوة الكرام الاطلاع مع جزيل الشكر للجميع !
|
احسن الله لكم العزاء ولتكن سلوتنا المصطفى واهل بيته الطاهرين صلوات ربي عليهم اجمعين كما اننا لابد ان نضع نصب اعيننا اتتا بهم لاحقون لامحاله فلنستعد لذلك0000000
|
نحتسبهم عند رب كريم وما يفيض القلب فرحاً انهم جاءوا من الارض الطاهره رحمهم الله تعالى والهم ذويهم الصبر والسلوان وشكراً لك اخي بوفؤاد على الاطرآة الجميله حول التأبين ولا اراك الله مكروهاً في حياتك .
|
صحيح كلامك يا انبثاق الأمل ومشكورين
أخي المشرف Sunset شكرا لك أيضا على مواساتك! |
مشاركة من نوع آخر
|
| الساعة الآن 06:40 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد