منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   ليلة الأربعين للعائلة المنكوبة بالطرف ( الطمع ) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=3161)

الديواني 15-01-2003 07:51 AM

أربعينية الطمع (الديواني)
 
بسم الله الرحمن الرحيم
يصادف يوم الخميس 13ذو القعدة 1423هـ الموافق 16يناير 2003م ذكرى أليمه علينا جميعا وتعتصر قلوبنا حزنا وألما على فقد أحبة من أبناء هذا البلد الحبيب .... هي ذكرى الأربعين !
أُذكِّر نفسي أولا ثم أذكركم جميعا بهم وأن لا تنسوهم من الدعاء والزيارة لهم .
أتقدم لكم بإسم عائلتي (الديواني - الطمع) بالشكر أولا الى الله سبحانه وتعالى ثم لأهالي الطرف الكرام الذين لم يبخلوا ببذل كل مالديهم في هذه المصيبة ، وأيضا لكل فرد من أخواننا وأخواتنا في البلدان أو المدن الأخرى سائلين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان أعمالهم انشاءالله .
نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة بعدها الصلوات على محمد وآل محمد .

<span style='font-size:12pt;line-height:100%'>وبهذه المناسبة أهديكم هذا الرابط ... زيارة الامام الحسين (ع) ولكم مني جزيل الشكر والتقدير .! أخوكم الديواني

http://www.al-mahdi.org/duaa/written/waret...th1_written.htm</span>

إشراق 15-01-2003 02:24 PM

بالأمس كنا نشيعهم وغدا يتم تأبينهم

ما أسرع الأيام

فاجعة لن تنسى


ألف رحمة لهم

الغريب 15-01-2003 02:32 PM

جزاك الله كل خير بو فؤاد ..

المنادي 15-01-2003 02:35 PM

ذكرى أليمه ،،،
والأيـــام يابوعبادي أســرع من البرق غمّض وفتّح تشوف صارت الدنيا عام 3000م
أشكرك أخوي الديواني على هذه المشاعر نحو المصاب الجلل
وبالمناسبه نهدي لأرواح المتوفين والمتوفات الفاتحه تسبقها صلوااات

أحسائي 15-01-2003 02:49 PM

رحم الله موتانا ورحمهم بكامل رحمته و غفرانه

جهاد الهجري 17-01-2003 10:12 AM

إالهي إن كان هذا يرضيك فخذ حتى ترضى .

القلب الكبير 17-01-2003 02:11 PM

ليلة تابين الاسره المنكوبه بالطرف
 
ليلة التابين ام ليلة الاربعين اى ليلة هذه اقول لقد مرة ولكن ليسة كاى ليله نعم لقد ابكت القلوب قبل العيون قلوب المؤمنين اعنى قلوب اهل القريه و الاحبه قبل قلوب الاسره نعم شاهدة بام عينى ذلك شاهدة ذالك القلب الحزين يسبقه عبرات وانين يظيج فى ارجاء المكان لست انا لوحدى بل كل العيون شاخصة نحوه اعنى (حبيب) نعم لم ياهدا من البكاء والانين وهو واقف على رجليه طيلة مدة التابين نعم لقد شد انظار المؤمنين نحوه ولم تبقى عين الى وقد بكت عين شيخ و شبيبه وايضا عيون الاطفال ولن انسى ابا على وهو يقف على تلك المعزون وهو عاجز عن التعبير عن شعوره بالارتياح لما يراه من وقوف احبته واهل قريته جنبا الى جنب فى مصابه من يوم التشيع الى يوم التابين . فليرحم الله موتاه وموتى المؤمنين والمؤمنات . وانا لله وانا اليه راجعون

الدمعة الحزينة 17-01-2003 06:48 PM

اهــــــــــــــــــــ ياليلة الأربعينhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/q/bawling.gif


ليلة بكيت فيها كثيراً والجميع بكى لم ارى احداً لم يبكي كان تأبيناً رائعاً بكل معانيه


اليك يامن جعلتني ابكي كثيراً لقد نطقت بأروع الكلمات وقلت مالم يقله احد غيرك انت وحدك ياعزيزي الكل كان يتمنى لو كان هو الذي القى تلك الكلمات لم تزل بعض كلماتك ترن في اذني

لا تعذل الموت عن ارث تخلفه فالموت لا يعرف الوصل الذي قطعا
انت ياحسن الرستم لك مني الف تحية وأقتدار

ولا أظلم الباقي فكما قلت ان التأبين كان بحق أحد مفاخر هذه البلدة الطيبة

الدمعة الحزينة 17-01-2003 08:06 PM

اتمنى من المشرفين او الأعضاء وضع التأبين هنا في المنتدى اذا كان قد تم تسجيله

أبوالحواتم 17-01-2003 09:39 PM

يدابيد
 
بسم الله الرحمن الرحيم
وكل نفسا ذئقة الموت ....ان فاته الكأس اليوم لم يفوته غداً
نعم يا ابو فؤاد ما اسرع الايام با الامس كنا نشيعهم الى جنات النعيم واليوم تتجدد ذكراهم بيوم تأبينهم رحمهم الله جميعا رحمة الابرار
نعم يا ابو فؤاد من ايام قليله فقت زهره من زهوري اليانعه وبفقده انفطر قلبي على فرقاه لنني كلما تذكرت الايام واليالي الحلوه معه تهمل دمعتي .وهذا واحد فما بال بسبعه في ساعة واحده لله درك يا ابو علي وصبرك على هذه المصيبه العظيمه....واخر كلامي ان الله وان اليه راجعون.....وبشر الصبرين اذا اصابتهم مصيبه قالو ان لله وان اليه راجعون

الديواني 18-01-2003 09:35 AM

أحسن الله لك العزاء يابو حسن وأثابك الله وكلنا لها والفاتحه الى أرواحهم جميعا !

الدمعة الحزينة 18-01-2003 07:04 PM

:(

الديواني 18-01-2003 09:41 PM

الدمعة الحزينة ... هناك مشاركة لي في منتدى الشعر بعنوان قال الموت وهي قصيدة الشاعر حسن الرستم فاذا كنت تبحث عنها أتمنى منك ومن الأخوة الكرام الاطلاع مع جزيل الشكر للجميع !

حامل المسك 18-01-2003 10:23 PM

احسن الله لكم العزاء ولتكن سلوتنا المصطفى واهل بيته الطاهرين صلوات ربي عليهم اجمعين كما اننا لابد ان نضع نصب اعيننا اتتا بهم لاحقون لامحاله فلنستعد لذلك0000000

sunset 18-01-2003 11:04 PM

نحتسبهم عند رب كريم وما يفيض القلب فرحاً انهم جاءوا من الارض الطاهره رحمهم الله تعالى والهم ذويهم الصبر والسلوان وشكراً لك اخي بوفؤاد على الاطرآة الجميله حول التأبين ولا اراك الله مكروهاً في حياتك .

الديواني 19-01-2003 09:55 AM

صحيح كلامك يا انبثاق الأمل ومشكورين
أخي المشرف Sunset شكرا لك أيضا على مواساتك!

ترانيم 24-01-2003 06:42 AM

مشاركة من نوع آخر
 
http://d1d.net/net/traneem00/memory.jpg


الساعة الآن 06:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد