منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   بِريشـتي أُعَبّـر (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31461)

قلب طفلة 03-08-2006 04:59 AM

تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 


http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif

هذه مجموعة من التواقيع للمقاومة الاسلامية الباسلة في الجنوب الحبيب على قلوبنا جميعا

كان اللّه في عونهم ونصرهم على عدوه وعدوهم

ومكنهم منه بحق محمد وآل محمد

http://jrnas.org/uploader/uploads/hzb%20allah.gif

http://jrnas.org/uploader/uploads/yt554e34.gif

http://jrnas.org/uploader/uploads/546uyuy.gif

http://jrnas.org/uploader/uploads/65767hghfghgh.gif

http://jrnas.org/uploader/uploads/ail.gif

ان شاء اللّه حازت على استحسانكم ..

http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif

أمل الغد 03-08-2006 05:09 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
فلسطين ... العراق ... والآن لبنان

في كل يوم ربما كل ساعة نشاهد الالاف الصور التى تعيشها تلك الأمم

أطفال ... نساء ... شيوخ تقتل ... ونحن ما زلنا صامتون

بقلب جريح وبلسان مثقل بالهموم

نسأل الله أن يزيل عن هذه الأمة الغمة ويفرج عنها هذه الكربة ..

بارك الله لك أختي العزيزة ولاية علي على التصمايم الغاية في الروعة والجمال

سلمت يداك الجوهرية .. في إنتظار جديد إبداعك ..

قلب طفلة 03-08-2006 05:18 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif


لافض فوك غاليتي نسيم اولاية كما ذكرت العالم العربي والاسلامي ممزق ومقطع

اشلاء ونتهم باننا ارهابيون ؟؟

ان شاء اللّه هذه المقاومة وهذه الثورة الحسينية وهذا الغضب العلوي ..

تمهيدا لتحرير الاقصى وخلاص العالم من الظلم والجبروت الصهيوني ..

بخروج حجة اللّه المهدي المنتظر ارواحنا لمقدمه الفداء ..

يسلمو على مرورك وتعقيبك الاكثر من رائع .

http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif

الغريب 03-08-2006 03:14 PM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
http://jrnas.org/uploader/uploads/546uyuy.gif

النصر آتٍ آتٍ بإذن الله

بارك الله فيكِ أختي ولاية علي على هذه التصاميم الرائعة









وفق الله الجميع

حامل المسك 04-08-2006 12:39 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
بارك الله لك أختي ولاية علي على التصمايم الرائعة التي تنم عن الولاء لقضية الأمة

حتى هنا مشاركة مع المقاومين لك جزاء من رب العالمين

جموح 04-08-2006 08:50 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
http://jrnas.org/uploader/uploads/546uyuy.gif

هذا اكثر واحد عجبني
والف شكر لك على هذه التواقيع الرائعه

عَرْشُ الـ جَ ـمَال 04-08-2006 09:45 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
اللهم صلي على محمد و آله ،،

اللهم أنصر السيد حسن نصر الله ،، و المجاهدين و احفظهم ،، يالله

بحرمة محمد و آل محمد ،، يا كريم ،،


============

ولاية عــلي ،،

تواقيع راقية جدا ،،

ما شاء الله ،، كل واحد أروع من الثاني ،، و يكفي المضمون غاليتي

التصميم الاخير ،، الخط غير واضح ،، و الموضون ايضا لا يتضح فيه كثيرا ،،

قمة الروووعة و الابداع ،،

سلمت الايادي ،،


=========

موفقة

إحــ،،،ــاس ورد

العزيز 04-08-2006 09:54 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif

اشكرك اختي ولاية علي على هذه التواقيع الاكثر من رائعة
واتمنى ان يحوز على رضا الاعضاء

مشكوووووووووووووورة
اخوك العزيز

قلب طفلة 04-08-2006 03:39 PM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 

http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif



نصر الله البطل المناضل السيد حسن نصر الله

وامد المقاومين البواسل الشجعان القوة والصمود

ومن نصر الى انتصارات

بحق محمد وآل محمد

نعم هم يجاهدون بارواحهم و سلاحهم وهذا اعظم درجات الجهاد

ونحن لانملك ذلك فلنساهم ولو بالقليل ليكون شاهدنا لنا في يوم الميعاد

الغريب

حامل المسك

الطرفي 33

العزيز

اشكر تواجدكم و تشريفكم

وجعله الله في موازين حسناتكم

http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif

قلب طفلة 04-08-2006 03:45 PM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
[CENTER]
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif


مراحب بك عزيزتي

وبنقد الهادف البناء

بخصوص فكرة الموضوع في التصميم الأخير فهي تعبر عن نمو زهرة المقاومة في زمننا

الجامد الذي تعود على تلقي الاتهامات والرضاء بفكرة المؤامرة دون ان يحرك ساكننا

لتغير هذا الوضع المخزي ...

كم يثلج صدري تعابير قلمك وملاحظاتك التى تجعل من افكاري وتخيلاتي صدا

يسلمو على مرورك وتعطيرك صفحتي



http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif

google 05-08-2006 10:13 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
وووووووووااوووووووو


ماهذا ايتها الفتاة


هههههه


صراحة تواقيع وبطاقات جدا جميلة يعطيك الف الف عافية

وخل نشوف المزيد من ابداعك

لك تحياتي

الساهرة 06-08-2006 06:37 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
مشاء الله يا ولاية علي
بارك الله فيك
اسمحي لي ان استخدم احداها لتوقيعي

تحياتي
الساهرة

قلب طفلة 06-08-2006 08:19 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 

http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة google
وووووووووااوووووووو


ماهذا ايتها الفتاة


هههههه


حلو هذه ايها الفتى !!


هذا بعض ما عندكم

يعطيك العافية على مرورك



غاليتي الساهرة

خذي راحتك لاحظي اني ما وضعت توقيعي عليهم لهذا الغرض

اي شخص يريد استخدامهم

فالقصد المشاركة ولو بالقليل ..


ياهلا بهالطلة

http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif

AL-NAQEEB 08-08-2006 11:48 AM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 

عفاكـِ الله ياأختنا
ولاية علي
,
,
على هذه التوقيع الجميله
تقبلوا تحياتي/
AL-NAQEEB

MjNon Taker 12-08-2006 07:32 PM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 
ولاية علي ..


هذه ليست مجرد تصاميم أو تواقيع .. بل هذه لافتات نظهر بها منظر المظاهرات إحتجاجا ضد العدوان الإسرائلي
و وقوفا مع المقاومة العربية الإسلامية الحسينية .. المنتصرة بإذن الله تعالى ..



وفقك الله أختي ..

قلب طفلة 13-08-2006 08:38 PM

مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
 

السلام عليكم

النقيب

تحية لك ولمرورك العطر


تيكر


قلمك وحروفك تعلن احتجاجها ايضا

كما لوجود كلماتك وتعقيبك دورا في نصرة المقاومة العربية الإسلامية الحسينية ..

وهاهي تسجل اعظم الملاحم والانتصارات ..

ارقى التحايا


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد