![]() |
تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif هذه مجموعة من التواقيع للمقاومة الاسلامية الباسلة في الجنوب الحبيب على قلوبنا جميعا كان اللّه في عونهم ونصرهم على عدوه وعدوهم ومكنهم منه بحق محمد وآل محمد http://jrnas.org/uploader/uploads/hzb%20allah.gif http://jrnas.org/uploader/uploads/yt554e34.gif http://jrnas.org/uploader/uploads/546uyuy.gif http://jrnas.org/uploader/uploads/65767hghfghgh.gif http://jrnas.org/uploader/uploads/ail.gif ان شاء اللّه حازت على استحسانكم .. http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
فلسطين ... العراق ... والآن لبنان في كل يوم ربما كل ساعة نشاهد الالاف الصور التى تعيشها تلك الأمم أطفال ... نساء ... شيوخ تقتل ... ونحن ما زلنا صامتون بقلب جريح وبلسان مثقل بالهموم نسأل الله أن يزيل عن هذه الأمة الغمة ويفرج عنها هذه الكربة .. بارك الله لك أختي العزيزة ولاية علي على التصمايم الغاية في الروعة والجمال سلمت يداك الجوهرية .. في إنتظار جديد إبداعك .. |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif لافض فوك غاليتي نسيم اولاية كما ذكرت العالم العربي والاسلامي ممزق ومقطع اشلاء ونتهم باننا ارهابيون ؟؟ ان شاء اللّه هذه المقاومة وهذه الثورة الحسينية وهذا الغضب العلوي .. تمهيدا لتحرير الاقصى وخلاص العالم من الظلم والجبروت الصهيوني .. بخروج حجة اللّه المهدي المنتظر ارواحنا لمقدمه الفداء .. يسلمو على مرورك وتعقيبك الاكثر من رائع . http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
http://jrnas.org/uploader/uploads/546uyuy.gif
النصر آتٍ آتٍ بإذن الله بارك الله فيكِ أختي ولاية علي على هذه التصاميم الرائعة وفق الله الجميع |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
بارك الله لك أختي ولاية علي على التصمايم الرائعة التي تنم عن الولاء لقضية الأمة
حتى هنا مشاركة مع المقاومين لك جزاء من رب العالمين |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
http://jrnas.org/uploader/uploads/546uyuy.gif
هذا اكثر واحد عجبني والف شكر لك على هذه التواقيع الرائعه |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
اللهم صلي على محمد و آله ،،
اللهم أنصر السيد حسن نصر الله ،، و المجاهدين و احفظهم ،، يالله بحرمة محمد و آل محمد ،، يا كريم ،، ============ ولاية عــلي ،، تواقيع راقية جدا ،، ما شاء الله ،، كل واحد أروع من الثاني ،، و يكفي المضمون غاليتي التصميم الاخير ،، الخط غير واضح ،، و الموضون ايضا لا يتضح فيه كثيرا ،، قمة الروووعة و الابداع ،، سلمت الايادي ،، ========= موفقة إحــ،،،ــاس ورد |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif
اشكرك اختي ولاية علي على هذه التواقيع الاكثر من رائعة واتمنى ان يحوز على رضا الاعضاء مشكوووووووووووووورة اخوك العزيز |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif نصر الله البطل المناضل السيد حسن نصر الله وامد المقاومين البواسل الشجعان القوة والصمود ومن نصر الى انتصارات بحق محمد وآل محمد نعم هم يجاهدون بارواحهم و سلاحهم وهذا اعظم درجات الجهاد ونحن لانملك ذلك فلنساهم ولو بالقليل ليكون شاهدنا لنا في يوم الميعاد الغريب حامل المسك الطرفي 33 العزيز اشكر تواجدكم و تشريفكم وجعله الله في موازين حسناتكم http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
[CENTER]
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif مراحب بك عزيزتي وبنقد الهادف البناء بخصوص فكرة الموضوع في التصميم الأخير فهي تعبر عن نمو زهرة المقاومة في زمننا الجامد الذي تعود على تلقي الاتهامات والرضاء بفكرة المؤامرة دون ان يحرك ساكننا لتغير هذا الوضع المخزي ... كم يثلج صدري تعابير قلمك وملاحظاتك التى تجعل من افكاري وتخيلاتي صدا يسلمو على مرورك وتعطيرك صفحتي http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
وووووووووااوووووووو
ماهذا ايتها الفتاة هههههه صراحة تواقيع وبطاقات جدا جميلة يعطيك الف الف عافية وخل نشوف المزيد من ابداعك لك تحياتي |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
مشاء الله يا ولاية علي
بارك الله فيك اسمحي لي ان استخدم احداها لتوقيعي تحياتي الساهرة |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-145.gif اقتباس:
هذا بعض ما عندكم يعطيك العافية على مرورك غاليتي الساهرة خذي راحتك لاحظي اني ما وضعت توقيعي عليهم لهذا الغرض اي شخص يريد استخدامهم فالقصد المشاركة ولو بالقليل .. ياهلا بهالطلة http://jrnas.org/uploader/uploads/Untitled-14500.gif |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
عفاكـِ الله ياأختنا ولاية علي , , على هذه التوقيع الجميله تقبلوا تحياتي/ AL-NAQEEB |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
ولاية علي ..
هذه ليست مجرد تصاميم أو تواقيع .. بل هذه لافتات نظهر بها منظر المظاهرات إحتجاجا ضد العدوان الإسرائلي و وقوفا مع المقاومة العربية الإسلامية الحسينية .. المنتصرة بإذن الله تعالى .. وفقك الله أختي .. |
مشاركة: تواقيع للمقاومة الباسلة .. من تصميمي
السلام عليكم النقيب تحية لك ولمرورك العطر تيكر قلمك وحروفك تعلن احتجاجها ايضا كما لوجود كلماتك وتعقيبك دورا في نصرة المقاومة العربية الإسلامية الحسينية .. وهاهي تسجل اعظم الملاحم والانتصارات .. ارقى التحايا |
| الساعة الآن 10:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد