![]() |
أصدق الكلمات !!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، -------------------- ثلاثة ضيوف ياتون بلا موعد مسبق (( الحب .. الحظ .. الموت )) . * الناس كفناجين القهوه (( ساده .. وسكر زيادة ..ومضبوط !! )) . * بين الحب والوقت علاقة أبدية فالحب يقتل الوقت بسرعة شديدة والوقت يقتل الحب ببطء شديد !! . * كل شئ في هذه الدنيا له ( ثمن ) حتى الكفن !! . * الغيرة هي إلتقاء صوت العاطفة بصوت العاصفة !! . * ثلاثة لايعرفون الشبع (( طالب العلم .. طالب المال .. طالب الشهرة !! )) . * اثنان يذهبان ضياعا (( المعروف في غير اهله .. المعروف في عقل يتباهى بجهله !! )) . * النوم كالحب كلاهما آخر من يلبي النداء حين تشتد الحاجة اليه !! . * صداقات لاتنتهي (( المرأة بمرآتها .. القارئ بكتابه .. المنافق بحذاء من ينافقه )) * في السياسة لاتوجد حقائق ثابته ولا ثوابت حقيقية !! . * يموت الانسان حينما يفقد قدرته على التمني لاحينما يفقد قدرته على التنفس !! . * لحظة الحب الحقيقي كلحظتي الميلاد والموت لاتتكرر !! . * الشائعات كثياب النساء .. كلما زاد اختصارها كلما زادت إثارتها وكلما تطوع الكثيرون بإكمال ماخلفها من خطوط !! . * المراة كالزهرة ثقافتها هي عطرها وعفتها هي اشواكها وبدونها تتحول الى زهرة من بلاستيك !! . * المتواكل هو الشخص الذي يتغنى بان الصبر ( مفتاح ) الفرج ولايكلف نفسه عناء البحث عن ( الباب ) الذي سيستخدم فيه هذا المفتاح لفتحه !! *الحياة فيها ألم وفيها كفاح فيها سعادة وفيها أه *العاقل منا من يتعظ من تجاربه والغافل منا من يكرر اخطاؤه * بداية الألم استسلام وبداية الفرج ثورة على الانهزام * دائما ما نراه بعيوننا يكون ناتج شعور صادق من قلبنا +-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+- تحياتي الخالصة :: بنت الحسا :: |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
اقتباس:
أشكرك زهرة المنتدى ( بنت الاحساء ) على تلك الكلمات الرقيقة |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
شكرا على هذه الكلمات الراقية
أسيــــــــــ الشوق ــــــــــــــــــر |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
بنت الحسا
ولكِ من اخوكِ كل الشكر والتقدير والاحترام واجمل تحياته القلبية |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
جزيل الشكر لكم اخواني على التشجيع
( رحيق الجنة - أسير الشوق - المسافر ) بوركتم وطاب مروركم الكريم |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
اشكرك يا بنت الحسا على موضوعك الحلو(أصدق الكلمات)
http://www.asmilies.com/smiliespic/girlsonly/004.gif تحيات اختكم الصغيرونة اخر العنقود |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
بنت الحسا
الله يعطيك العافية .. موضوع رائع .. واصلي وعساك عالقوة .. .. |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
الله يقويك مجنون تيكر
شكرا (((( آخر العنقود ** مجنون تيكر ))) على المرور |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
كلام جميل أختي بنت الحسا
يعطيك ألف عافية تحياتي لك |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
شكرا لك أختي مهجة القلب على المشاركة الرائعة
|
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
وأحب أن أضيف أيضاً ..
إن الحب , والموت .. يتفقان في شيء وهو .. إنهم يأتون فجأه .. (((لايعرفون الأعمار .. ))) بنت الحسا .. سلمت يداك .. على إنتقائك موضوع.. جميـــل .. لك ِ أطيب تحيه .. أحلى ملاك .. |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
كم أسعدني مرورك الكريم على صفحتي
أشكرك على حسن المشاركة والإضافة الرائعة |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
مشكوره يابنت الحسا على هذه الكلمات الرئعه
سلمت يداكي ........... |
مشاركة: أصدق الكلمات !!!!
مشكوره يابت الحسا
على الكلمات الجميله |
| الساعة الآن 06:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد