![]() |
فن التعامل مع الجنس اللطيف ممنوع دخول البنات أي بنت بررررره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية عطره للجميع والله إشتقنالكم ولكم مني هذا الموضوع اللطيف :) فن التعامل مع الجنس اللطيف 0 ;) ممنوع دخول البنات وأي بنت بررررررره :( لا تقل : عفوا لا أتذكر اسمك 0 :D وقل : من يراك ينسى كل شيء حتى اسمك ! :( لا تقل : تقل لماذا لم تتزوجي حتى الآن ؟ ;) وقل : مشكلة الرجال الرئيسية هي ضعف النظر ! :rolleyes: لا تقل : متى رأيتك أخر مره ؟ ;) وقل : تظهرين أصغر من أخر مرة رأيتك فيها ! :o لا تقل : هل تجيدين الطبخ ؟ :P وقل : هل تترك لك مشاغلك العظيمة دقيقة للطبخ ؟ ;) لا تقل : ما هي هواياتك ؟ :D وقل : من الواضح أن هوايتك هي الرياضة 0 :o لا ثقل : هل أنت متزوجة من فترة طويلة ؟ ;) وقل : متى بدأت سعادة زواجك ؟ :D لا تقل : كم عدد أولادك ؟ ;) وقل : أعتقد أن لديك طفلاً صغيراً واحداً أليس كذلك ؟! :) لا تقل : هل لديك أحفاد ؟ :D وقل : هل تزوجت وأنت في العاشرة ؟! أرجو أن تعملوا بها وخاصةً عند السؤال عن عمر المرأه 0 ودمتم سالمين :) سلام |
اول واحد رد عليك انا يعني وحده
بس على فكره انت كانك تبيهم يتعرفوا على بنات متزوجات سلاااااااااااااام ايش هذا كلااااااااااااااااام ههههههه امزح الحين يقولون مرووج تتهاوش |
الله لا يجيب الزعل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية عطرة لك يا مروووووج :) أولاً أنا أقصد فن المعاملة مع الجنس اللطيف عامة الكبيرات منهن والصغيرات منهن 0 :) ثانيا كم عمرك آسف أقصد تبدين صغيره جداً 0 ;) أمزح معاك لا يكون تزعلين والله لا يجيب الزعل وأنا سعدت بردك الجميل والمزحه الخفيفة ولكي مني جزيل الشكر0 :) سلام0 |
والله خووووش تعامل عز الله فلحنا
|
| الساعة الآن 03:11 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد