![]() |
تسلم أصابعك (الديواني)
نعم أقولها وبكل قوة للذين لا نراهم وهم خلف الكواليس ، هذه بداية الخير لقد أسعدتموني فعلا بالتغيير التدريجي لتطوير المنتدى شيئا فشيئا ، فعلا الآن بدأت أحس بأن هناك تطور للأحسن ، الآن ظهر الشريط المتحرك في أعلى شاشة المنتدى وعقبال ما يتصلح تنسيق القصيدة الشعرية ، والبقية تأتي انشاءالله فكلمة شكر وتقدير لكل من ساهم وأخلص في الابداع والى الأمام .... تحياتي |
كل ذلك بفضل جهود المشرف العام ..
وبقية المشرفين والأعضاء سلمهم الله جميعا واقتراحاتهم .. نحو تطوير المنتدى .. وانتظروا المزيد .. ولا تبخلوا باقتراحاتكم .. وانتقاداتكم .. إن وجدت .. تحياتي .. |
نعم من الآن وبعد التعديلات الجديده سوف أشارك أكثر وبقوه !
|
اشكرك أخوي بفؤاد واشكرك أخ الغريب على هذه الدعوه،،،
وكل هذا الله بفضل الله ثم بفضل جهود الأخ العزيز المدير العام: أبوجود |
| الساعة الآن 06:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد