منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الكمبيوتر والبرامج والإنترنت والجوال (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   كيف ترسل المفضله من جهازك إلى صديق أو تحتفظ بها في فلوبي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=19555)

abdulla99sa 31-12-2004 06:26 PM

كيف ترسل المفضله من جهازك إلى صديق أو تحتفظ بها في فلوبي
 
تنقسم الى قسمين توريد وتصدير :

من المتصفح اذهب الى ملف (File) واختر الامر تصدير وتوريد (Import and Export)
تفتح لك قائمه اضغط التالي (Next) لتنتقل لقائمة اختر منها تصدير المفضله (Export Favorite) ..
اضغط التالي لتأتيك قائمة تحدد من خلالها مكان حفظها وهي بالعاده تكون في المستندات ..
بعد ذلك اذهب الى مكان حفظها لتجدها على شكل صفحة انترنت وهي تحتوي على كامل مواقعك وحسب ترتيبك لها .

اما اذا احببت ان تضيف قائمة من المواقع اتبّع نفس الخطوات السابقه ولكن بدل Export Favorite اختر Emport Favorite وابحث عن مكان المفظله واختر التالي ثم انهاء لتجد المفضله موجوده بالكامل .


[m3ft2]][][§¤°^°¤§][][abdulla99sa][][§¤°^°¤§][][[/m3ft2]

الغريب 01-01-2005 08:02 AM

مشكور أخي عبدالله على هذه الطريقة

وهي بالفعل طريقة جيدة لنقل المفضلة

وقد كنت استخدمها للاحتفاظ بها أو لنقلها إلى جهاز آخر




مشكور وفي انتظار الجديد من مشاركاتك ..
وحياك الله في منتديات الطرف ..


الساعة الآن 06:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد