منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   مواقف ليست من صنع البشر (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=19063)

المميز 11-12-2004 07:08 PM

مواقف ليست من صنع البشر
 
يقول عالم احــــياء امريكي :

أن هناك طبيب شاهد في طريقه كلب مصاب بكسر إحدى قوائمه فحمله إلى عيادته البيطريه وقام بمعالجته
وبعد أن تماثل للشفاء أطلق الطبيب سراح هذا الكلب
وبعد فترة من الزمن سمع الطبيب نباح الكلب عند باب عيادته
فلما فتح الباب وجد الكلب الذي عالجه
ومـــــعه كلب آخر مصاب
فياسبحان الله من الذي الهمه وعلمه هذا
إنه الله




يقول عالم الأحياء الامريكي أن هناك قط
وكان صاحب البيت يقدم له طعام كل يوم
ولكن هذا القط لم يكتفي بالطعام الذي يقدمه له
صاحب البيت فأخذ يسرق من البيت طعام
فأخذ صاحب البيت يراقب القط
فتبين أنه كان يقدم الطعام الذي يسرقه لقط آخر أعمى
لا إله إلا الله
كيف كان هذا القط يتكفل بإطعام قط كفيف
ولكن قدرة الله عزوجل
فأسمع قول الله تعالى
(( وما من دابة في الأرض ولافي السماء إلا على الله رزقها ...الآيه)
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته



وهذا موقف حدث بالعراق يحكيه شاب عراقي قائلا :
عندنا نؤمن بشئ اسمه حية البيت (الحية = افعى ) وحية البيت اي التي تعيش في البيت لاتؤذي
في احد البيوت الريفية كان لافعى صغار تحت كوم من التبن وعندما ارادت المرأة العجوز صاحبة البيت رفع التبن وجدت صغار الافعى فما كان منها الا ان حملت الصغار الى مكان قريب امين ... وعندما عادت الافعى ولم تجد صغارها جن جنونها واتجهت صوب اناء كبير فيه الحليب وقامت بفرز سمها من انيابها في الاناء وبعد ان بحثت ووجدت صغارها في مكان قريب عادت ورمت نفسها في الحليب ثم خرجت منه واتجهت الى رماد التنور واخذت تتقلب به ليلتصق الرماد بجسمها ثم عادت ودخلت في اناء الحليب لكي تعيبه ولايستخدمه اهل البيت
وقد كانت المرأة العجوز تراقب هذا المنظر العجيب من بعيد .
ولله في خلقه شؤون

الغريب 12-12-2004 08:36 AM

يا سبحان الله ..

ولله في خلقه شؤون ..

بالذات في الموقف الأول ..






مشكور ولك تحياتي ،،

إبن البلد 13-12-2004 12:03 PM

بســـــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

الشكر الجزيل للمميز على هذه القصص المملؤه بالعبر, سبحان الله.

لابد أن تكون للكثير من هذه المواقف تأثيرها في نشر الإسلام.

المميز 16-12-2004 03:43 AM

<******>drawGradient()

القلب الكبير 16-12-2004 10:45 AM

المميز

موضوع متميز من قلم متميز

دمت لنا قلم متميز ورائع

تحياتي لك

زهور 17-12-2004 12:19 PM

لانملك سوى قول
سبحان الله
تسلم اخوي عالمساهمة
يعطيك العافية
تحياتي زهور


الساعة الآن 03:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد