منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   مـــاذا تــكــون أنـــــت؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=1834)

المستشار 18-11-2002 02:58 PM

مـــاذا تــكــون أنـــــت؟
 
ماذا تكون.. محباً أم تهوى الجنون
فمع أني كثيرة الظنون إلا أني أحب لونك في الجنون
لأنك ما تزال في كل الأحوال عطوفا حنون..
تحبني لكنك تبالغ قليلاً في السكون
كل شيء فيك دليل..
عيناك اللتان تتبعاني، إبتسامتك التي تلاحقني
وعباراتك التي تزيد فضولي..

لكني مع كل هذا أخاف منك..ورعبك يلاحقني.. كل ما فيك يخيفني..
فالحب يا حبيبي ليس أن تكون الوحش المخيف وأنا فريستك
بل هو أن تكون الأمير الحبيب وأنا حبيبتك...




أخوكم / TASHKRAT

فارس 18-11-2002 03:44 PM

آه كم أجهل لغة العيون ..
أه كم صاغوا بها كل أنواع الفنون ..
وسألت نفسي من أنا ؟ ترى من أكون ..
فعلمت أن الكل يهوى الجنون ..

فعلا أخي تشكرات يسترسل قلمك ليشرح ما بداخلك
ليبدع ويحاول الابداع ...أتمنى أن تستمر وأن تجد من تسأل
في هذا المجال لتزيد موهبتك جمالا .

أبوحسن 19-11-2002 02:30 PM

تحياتي لك يا ( تشكرات ) على هذا القلم ...

وأتمنى أن تتحفنا بالمزيد ..

فقلبك ما زال ينبض وقلمك ما زال مبتلاً ..

تحياتي لك خاصة وللجميع ..

المنادي 19-11-2002 03:30 PM

ياوردة المنتدى
 
بسم الله الرحمن الرحيم
تشكرات لك ياتشكرات على الكلام الفصيح المقفى العذب الذي يغذي النفس والقلب

المستشار 21-11-2002 10:36 AM

فــــــارس أبوحســــــــن هادي العــــرب
 
تــشــكــرات لك يافارس على كلامك العذوب الذي يدخل في القلب السرور فأتمنى أن أراك في كل الدروب وإسمك دوما مع الردود يافــارس الفنون.

تـــشـــكــرات أخي أبوحسن على هذا الوصف وهذا التشجيع الذي لا طالما كان دافعا كبيرا لتقدمي إلى الأفضلية.

تـــشـــكــرات لهادي العرب على إبرازه تأثير الكلمات على الشخص الفاهم لها.



أخوكم / TASHKRAT


الساعة الآن 09:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد