![]() |
مـــاذا تــكــون أنـــــت؟
ماذا تكون.. محباً أم تهوى الجنون
فمع أني كثيرة الظنون إلا أني أحب لونك في الجنون لأنك ما تزال في كل الأحوال عطوفا حنون.. تحبني لكنك تبالغ قليلاً في السكون كل شيء فيك دليل.. عيناك اللتان تتبعاني، إبتسامتك التي تلاحقني وعباراتك التي تزيد فضولي.. لكني مع كل هذا أخاف منك..ورعبك يلاحقني.. كل ما فيك يخيفني.. فالحب يا حبيبي ليس أن تكون الوحش المخيف وأنا فريستك بل هو أن تكون الأمير الحبيب وأنا حبيبتك... أخوكم / TASHKRAT |
آه كم أجهل لغة العيون ..
أه كم صاغوا بها كل أنواع الفنون .. وسألت نفسي من أنا ؟ ترى من أكون .. فعلمت أن الكل يهوى الجنون .. فعلا أخي تشكرات يسترسل قلمك ليشرح ما بداخلك ليبدع ويحاول الابداع ...أتمنى أن تستمر وأن تجد من تسأل في هذا المجال لتزيد موهبتك جمالا . |
تحياتي لك يا ( تشكرات ) على هذا القلم ...
وأتمنى أن تتحفنا بالمزيد .. فقلبك ما زال ينبض وقلمك ما زال مبتلاً .. تحياتي لك خاصة وللجميع .. |
ياوردة المنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم
تشكرات لك ياتشكرات على الكلام الفصيح المقفى العذب الذي يغذي النفس والقلب |
فــــــارس أبوحســــــــن هادي العــــرب
تــشــكــرات لك يافارس على كلامك العذوب الذي يدخل في القلب السرور فأتمنى أن أراك في كل الدروب وإسمك دوما مع الردود يافــارس الفنون.
تـــشـــكــرات أخي أبوحسن على هذا الوصف وهذا التشجيع الذي لا طالما كان دافعا كبيرا لتقدمي إلى الأفضلية. تـــشـــكــرات لهادي العرب على إبرازه تأثير الكلمات على الشخص الفاهم لها. أخوكم / TASHKRAT |
| الساعة الآن 09:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد