منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   لي مكان بينكم؟؟؟؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=1700)

مداد الخيال 08-11-2002 03:44 AM

لي مكان بينكم؟؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمة وبركاته
انا هنا
اقدم خطواتي معكم
هل لخطواتي مكان معكم؟؟؟
مداد الخيال

أوكــس 08-11-2002 06:21 AM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله المكان مكانك وانت بين اخوانك

هنا نحن جميعا نعمل ليستفيد كل واحد منا

فارس 08-11-2002 01:00 PM

افا عليك انت بين أهلك وأخوانك
وان ما شالتك الارض تشيلك عيونا اللي بالمنتدى ...
وأهلا وسهلا فيك أخ عزيز وغالي .. وأها ترانا منتظرين اول مشاركة منك ومزيدا من المشاركات اللي على ذوقك لتفيد وتستفيد ..

moroj 09-11-2002 12:13 AM

هلا وغلا فيك بين اخوانك وخواتك

ويله شد حيلك ورينا شطارتك

إشراق 09-11-2002 12:29 AM

ياهلا بك ويامرحبا بك بيننا

المنتدى منتداك

وألف مراحب بك


:):)

الغريب 09-11-2002 10:40 AM

مداد الخيـال ..

ياهلا .. ويا مرحبا ..

أكيد .. لك أماكن .. والمنتدى منتداك ..

وفي انتظار مشاركاتك ..



تحياتي ،،

أبوميلاد 09-11-2002 01:52 PM

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

أهلا وسهلا بالأخ مداد الخيال

وإن شاء الله لدينا قلب بعد وليس مكان





العاشقان الصادقان مثل الشفتين قد يفترقا بكلمه ولكنهما سرعان ما يعودن
















http://people.awalnet.net.sa/deardens/smdune5.jpg

المنادي 11-11-2002 11:27 PM

طبعاً حياك الله
 
بسم اله الرحمن الرحيم
طبعاً لك مكان في القلب قبل المنتدى وإن شاء الله نرى مشاركاتك بإذن الله تغطي المنتديات ....وبالتوفيق دائماً


الساعة الآن 05:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد