![]() |
القيادة الوالدية دورة بمسجد القائم ع
تنظم اللجنة الثقافية بمسجد القائم عليه السلام دورة القيادة الوالدية ومع الأستاذ: عادل الناصر وذلك يوم الأربعاء ويوم الخميس القادمين 25-26 شعبان 1434هـ بعد صلاة العشائين مباشرة والتسجيل متاح للرجال والنساء ورسوم الدورة: 50 ريال، نأمل من الأخوة والأخوات سرعة المبادرة لتسجيل أسمائهم لدى اللجنة الثقافية بمسجد القائم ع، أو عن طريق المراسلة الخاصة بالمنتدى أو على حساب الفيس بوك، http://up.2sw2r.com/upfiles2/ghw63837.jpg مركز تحميل الصور |
رد: القيادة الوالدية دورة بمسجد القائم ع
اشكر ادراة مسجد القائم (ع) على ماتقدم من د وارات ثقافيه للمجتمع وتمنى لكم التوفيق
|
رد: القيادة الوالدية دورة بمسجد القائم ع
خالص تقديرنا لإدراة مسجد القائم عج ، على جهودهم من أجل الرقي التربوي الديني و الثقافي
ربي وفقهم و سهل دروبهم .. |
رد: القيادة الوالدية دورة بمسجد القائم ع
بونواف وقطرات: يسعدنا مروركم الكريم ونشكر لكم دعواتكم الصادقة
ونذكر الأخوة والأخوات بأن موعدنا الليلة ـ إن شاء الله ـ بعد العشائين نأمل من الراغبين والراغبات الحضور ونتمى لهم فائدة ماتعة |
| الساعة الآن 01:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد