![]() |
تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
بسم الله الرحمن الرحيم ،،، اللهم صلِ على محمد وآل محمد ،،، تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِه ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡ http://up.arab-x.com/May12/pE380665.jpg http://up.arab-x.com/May12/gqG80699.jpg http://up.arab-x.com/May12/9DS80779.jpg http://up.arab-x.com/May12/vpD80814.jpg http://up.arab-x.com/May12/Jwk80841.jpg http://up.arab-x.com/May12/cpt80867.jpg http://up.arab-x.com/May12/iX980895.jpg http://up.arab-x.com/May12/pXm80924.jpg http://up.arab-x.com/May12/WfA80967.jpg http://up.arab-x.com/May12/oYL81042.jpg http://up.arab-x.com/May12/jnf81042.jpg http://up.arab-x.com/May12/d6n81083.jpg http://up.arab-x.com/May12/uUr81191.gif http://up.arab-x.com/May12/uUr81191.gif وُدي ،،، |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
أنا بروح فرنسا تأمروني ع شيء :p / http://1.1.1.1/bmi/up.arab-x.com/May12/gqG80699.jpg وربي نايس وأناقة وجمال ونعومة :) / : ..} بنت الرضا {.. :) يعطيك العافية كل الشكر لكِ |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
" آناقة فرنسية بذوق حساوية :biggrins: اقْتِطَاف رَائِع عَزِيْزَتِي |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
اقتباس:
زهور الريف آشْكُرْكِ كَل الَشُكَرعُلى تَوآجدكِ تَحيّة مِنْ عُمقْ آلقَلْبْ لِروحكِ ياسمَينة لا تَذّبُلْ دُمْتِ |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
اقتباس:
أنين الشوق جّمْ الشُكَرْ لتَواصْلكِ البَقّ يآنَقْيَه كُلْ الوِدْ والأحْتَرامْ لهَذْا الهُطُوْلّ دُمْتِ |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
حيييل نايس ورووعه
زهور مريني على طريقك انا اشهد انا فرنسا ذوق هههه يعطيش العافيه خيه ع الأختيارات الأنيقه..~ |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
:: ذوق و َ فخامه .. وألوان جذابه .. سلمت أناملكِ غلا .. ولا تحرمينا جديدك دائماً .. : |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
اقتباس:
طيف العمر شُكرَاً لَكِ يَ وَردة عَلى ألحُضور ألأنيِقْ مِن قَلبْ ألنُور لَك تَحِيَة مُحمَلةَ بِ ألضَيآء دُمْتِ |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
اقتباس:
سندس آشْكُرْكِ كَل الَشُكَرعُلى تَوآجدكِ تَحيّة مِنْ عُمقْ آلقَلْبْ لِروحكَ ياسمَينة لا تَذّبُلْ دُمْتِ |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
ذوق جميل بنت الرضا .. تدومين و الألق و الجمال |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
فيري نايس
أشكرك على هذا الذوق الرفيع |
رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
امممم
قبل الأخيرة حليوة .. تسلم إيدك يابت . :) |
| الساعة الآن 12:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد