منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   الأناقـة والجمـال (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=108710)

بنت الرضا 19-02-2013 04:42 PM

تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 

زهور الريف 24-02-2013 01:15 AM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 
أنا بروح فرنسا تأمروني ع شيء :p
/
http://1.1.1.1/bmi/up.arab-x.com/May12/gqG80699.jpg

وربي نايس وأناقة وجمال ونعومة :)
/
:
..} بنت الرضا {..
:)
يعطيك العافية كل الشكر لكِ

أنين الشوق 25-02-2013 09:25 PM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 

"
آناقة فرنسية بذوق حساوية :biggrins:

اقْتِطَاف رَائِع عَزِيْزَتِي

بنت الرضا 27-02-2013 04:30 PM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الريف (المشاركة 1057167)
أنا بروح فرنسا تأمروني ع شيء :p
/
http://1.1.1.1/bmi/up.arab-x.com/may12/gqg80699.jpg

وربي نايس وأناقة وجمال ونعومة :)
/
:
..} بنت الرضا {..
:)
يعطيك العافية كل الشكر لكِ


زهور الريف

آشْكُرْكِ كَل الَشُكَرعُلى تَوآجدكِ
تَحيّة مِنْ عُمقْ آلقَلْبْ
لِروحكِ ياسمَينة لا تَذّبُلْ

دُمْتِ

بنت الرضا 27-02-2013 04:34 PM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق (المشاركة 1057317)

"
آناقة فرنسية بذوق حساوية :biggrins:

اقْتِطَاف رَائِع عَزِيْزَتِي


أنين الشوق

جّمْ الشُكَرْ لتَواصْلكِ البَقّ يآنَقْيَه
كُلْ الوِدْ والأحْتَرامْ لهَذْا الهُطُوْلّ

دُمْتِ

طيف العمر 05-03-2013 06:48 PM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 
حيييل نايس ورووعه

زهور مريني على طريقك

انا اشهد انا فرنسا ذوق هههه

يعطيش العافيه خيه ع الأختيارات الأنيقه..~

سُندس } 10-03-2013 12:34 AM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 



::



ذوق و َ فخامه .. وألوان جذابه ..

سلمت أناملكِ غلا .. ولا تحرمينا جديدك دائماً ..





:


بنت الرضا 10-03-2013 05:07 PM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر (المشاركة 1057852)
حيييل نايس ورووعه

زهور مريني على طريقك

انا اشهد انا فرنسا ذوق هههه

يعطيش العافيه خيه ع الأختيارات الأنيقه..~



طيف العمر

شُكرَاً لَكِ يَ وَردة عَلى ألحُضور ألأنيِقْ
مِن قَلبْ ألنُور لَك تَحِيَة مُحمَلةَ بِ ألضَيآء

دُمْتِ

بنت الرضا 10-03-2013 05:10 PM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُندس } (المشاركة 1058148)


::



ذوق و َ فخامه .. وألوان جذابه ..

سلمت أناملكِ غلا .. ولا تحرمينا جديدك دائماً ..





:


سندس

آشْكُرْكِ كَل الَشُكَرعُلى تَوآجدكِ
تَحيّة مِنْ عُمقْ آلقَلْبْ
لِروحكَ ياسمَينة لا تَذّبُلْ

دُمْتِ

زهرة اللوتس 14-03-2013 11:20 PM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 


ذوق جميل

بنت الرضا .. تدومين و الألق و الجمال

مروج الذهب 15-03-2013 01:59 PM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 
فيري نايس
أشكرك على هذا الذوق الرفيع

|[..استفانوس..]| 18-07-2013 04:03 AM

رد: تُعَتبرَ اَناقتيِ ( فرنسسيَيِهہ ) بَروؤوححَ الكلاَسيِكگ . ♡
 
امممم

قبل الأخيرة حليوة ..



تسلم إيدك يابت .


:)


الساعة الآن 12:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد