![]() |
التربية بالحـــــــــــب ،،
:s61:
تعلن اللجنة الدينية بالمركز النسائي بالطرف عن إقامة دورة بعنوان { التربية بالحــــــــب } للأستاذة : ليلى الشواكر من مركز آمال للتدريب والتي تتمحور حول / ،1/ ماهي التربيه؟ 2/من هو المربي؟ 3/ماهو الحب ؟ كيف،يولد في،نفوس الناس هل نستطيع ان نربي بالحب 4/مالفرق بين الحب والافراط في الحب؟ 5/ماهو انواع الحب؟ 6/وهل للحب لغه؟ 7/ماهو تاثير غياب الحب في حياة الفرد؟ 8/كيف اعبر عن الحب للابناء؟ كل ذالك سيقام في المركز النسائي الموافق 17/ 18 ربيع 1 ليلتي الأربعاء والخميس زمن الدورة : ساعتين من 7 / 9 بعد صلاه المغرب رسوم الدوره : 50 ريال دفع الرسوم في مقر المركز بادري بالتسجيل فالعدد محدود:teeth_smi للأستفسار : 0547429294 |
رد: التربية بالحـــــــــــب ،،
أسأل الله لكم التوفيق
ودي أكون حاضرة معاكم بس الظروف ماتسمح |
رد: التربية بالحـــــــــــب ،،
عناوين مشوقه ومفيده لأمهاتنا ^^
يعطيكم العافيه والف شكر لكم ولجهودكم..~ |
| الساعة الآن 12:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد