منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ~//| مطويات القصص والروايات |\\~ (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=67187)

شوووق 22-03-2009 12:22 AM

روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
السلاآمـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ ..

كيفكمـ صباياآ ..؟..

رواآيه جذبتني مع أني ماآأعرف إذا هي قديمه ..

أو جديدة لكن بكل ماتعني الكلمه ..

تأثر فيكـ ..

تفضلوا واستمتعوا بالقراآءه ..



(&يكـــــرهكـ نصفي ونصفي فيكـ ذايب&)
للكاتبة / غزاله نجديه

الجزء الأول قبل مانبدأ القصه تعريف بسيط بالشخصيات
(سلطان)أبوعبدالله
كبير في السن متزوج وله زوجتين _(الجوهره)و(نوره)
وعياله من الجوهره
عبدالله_متزوج يدرس خارج السعوديه في بريطانيا وله ولد صغير أسمه(فارس عمره 7سنوات)
خالد_عمره 25 سنه تخصصه ادارة اعمال في جامعة الملك سعود
تركي_عمره 20 سنه يدرس في الكليه التقنيه
غلا_أصغراخوانها والوحيده بينهم عمرها 17 سنه في ثالث ثانوي

اما عيال ابو عبدالله من زوجته نوره
محمد_عمره 23سنه تخصصه علوم حاسب في جامعة الملك سعود
ندى_عمرها 20 سنه تخصصها فيزيا
ساره_عمرها 19تخصصها قانوون
ريناد_عمرها 16 سنه في أول ثانوي

ابو عبدالله كان مسكن زوجاته كل وحده فبيت بسبب المشاكل اللي تصير بينهم وبين عياله
في بيت الجوهره الساعه 12 الليل
الجوهره:ياغلا يابنتي روحي نامي بكره وراك دراسه
غلا:يممه والله مابي انام مافيني النوم الحين
تركي :يالله يالله بس روحي نامي واللا بالعقال هذا على ظهرك
غلا:تكفى انت ماحد كلمك
تركي: يالله عشان تجيبين نسبه زي العالم والناس وترفعين راسنا موتفشليننا
غلا: لاوالله شوفوا مين يتكلم نيوتن عالأقل أعرف أذاكر وأحفظ مو مثلك مسود وجيهنا بنسبتك حتى مدخلينك بالواسطه
تركي: خخخخخخخخخخ اهم شي إني دخلت وتوفقت
خالد:اقول يالله اعقل انت وياها وبلا كلام بزران لايودي ولايجيب ..
غلا: اجل يالله تصبحون على خيييييييييير ..
الجوهره: وانتي من اهله
___ _______ ________ _________ _________
ندى :لايبه تكفففى لااجلس معانا الليله وبكره ملحق على هالجيكره مع عيالها
ابو عبدالله:ندى عييب عليك ..الجوهره مثل امك
ندى: ترا والله ملينا منها كل ماجيتنا جبت لنا طاريها
ابو عبدالله :ندى حشيمتها من حشيمتي
ندى من غير نفس: ان شالله ابسكت
ام محمد :اقول ابو عبدالله اللا متى روحتك لمصر؟
ابو عبدالله : باقي كم من يوم ان شالله
ساره : يوووه يبه والله حرام عليك بنشتاق لك
ابو عبدالله:والله انا اكثر
ريناد:يبه عاد لاتنسى اللي وصيتك عليه ؟طيب؟
ابو عبدالله:هههههههههههه ان شالله حبيبتي ان شاااااااااااااالله
ريناد:اوكي تصبح على خير
ابوعبدالله:وانت من اهله
ام محمد:محمد وشفيك ساهي ؟.. وين وصلت؟
محمد:لاابد بس حبيت اسأل الوالد ..
بوعبدالله:سم يبه وش بغيت؟
محمد:الحين خالد متى بيسافر لبرا؟
بوعبدالله:على نهاية هالأسبوع .........والله بفقده ولدي
ندى:ليه وكم بيقعد هناك؟
ابو عبدالله: والله حتى اهولو بتسألينه مايدري يمكن ثلاث أربع سنوات
ساره:ليه طيب؟<<<لهاالحد العلاقه في أخوانهم ضعيفه
ابو عبدالله: ناوي يكمل دراسته هناك
ام محمد:الحمدلله والشكر...اول مره اشوف واحد يتخصص إدارة أعمال ويدرس برا مايروح اللا اللي بيتعلم شي صاحي طب كلام سنع ... مو يروح يلعب
ندى:ايه والله صدق ناس متخلفه
ابوعبدالله:وبعدين معاكم؟هذولا عيالي مثل مااهم اخوانكم ولوتكلمون عنهم كأنكم تتكلمون عنني
ام محمد:أيـــه الجوهره وعيالها جعل الله ياخذها ان شالله
ابو عبدالله:اقول اسكتي يامره ول لأطلقك بالثلاث
ام محمد:...................
ندى:وشبلاك ابوي معصب وش أمي قايله معها حق باللي قالته ..عيالك مسافرين يلعبون
ابوعبدالله:يوووه شكل الكلام معاكم منتهي ...انا اروح اطلع احسن لي
وطلع ابو عبدالله واهو معصصب ومنقهر من كلام زوجته وعدم احترامهم لوجوده ..وركب سيارته وراح لبيت الجوهره
محمد:زين يمه كذا؟طلعتي أبوي زعلان من البيت..زين كذا؟
ام محمد:ايه خلها تستاهل ام عبدالله اجل ياخذني بعدها ومازال يذكرها؟عندي
ندى:ايه والله لو اني من امي كان طلبت الطلاق
محمد:انتي انطمي انتي أخر من يتكلم
ندى:ياربيه تكفى بس سكتتني أبروح أنام احسن لي
محمد:باللي مايحفظك
ام محمد:ارفق على بنتي
محمد واهو طالع:ايه هذا ان تعلمت السنع والادب
__ __ __ __ __ __ __
من رغم كره ام محمد لام عبدالله كانت ام عبدالله تتقبلها وتتجنب الجلوس معها مع انها تستاء من كلامها لكن ماتفكر تتكلم عنها عند ابو عبدالله ابدا
كانت تعرف انه يتظايق من معاملتها له لكنها تسمع شكواه عنها ولا تفكر تغلط بحق ام محمد وكانت تحب ابو عبدالله وخوش زوجه له
ابو عبدالله متزوج مصريه من وراء زوجاته ودايم يروح لمصر عند المصريه اللي ماصار له متزوجها غير شهرين
لكنه يحب اكثر وحده زوجته الجوهره لشخصيتها وحنانها وتربيتها لعياله تربيه حسنه

كان مشتاق لطيبتها ولصوتها ... ماتحمل حتى يسمع من يسب فيها راح لها واهو متضايق ومعصب
دخل الصاله مافيها غير خالد وام عبدالله اللي كانت تصيح كل ماذكرت فراق ولدها اللي بيسافر يدرس
خالد:يمه والله كله عشان أرفع راسكم ..كم من سنه بس ومن بعدها تزوجيني وتشوفين عيالي ..بتمر بسرعه
ام عبدالله بصوت كله صياح :لاياولدي انت روح البيت وانت ضناي كيف ابتحمل فراقك يوم واحد اجل وشلون ان صارسنين يايمه والله اني ابفقدك حيل
خالد :واهو ماسك يد امه :اوعدك يالغاليه كل يوم إن شالله بتسمعين صوتي واسمع صوتك واعلمك عن كل أخباري ..مابيمر يوم اللا وانتي مكلمتني بعد وش تبين؟,....
ام عبدالله:فديتك ياولدي والله مابي غير راحتك وسعادتك
خالد:اجيك ان شالله ومعي الشهاده وأشوفك فرحانه لي هذا اكبر سعادتي ..بس دعواتك يالغاليه لاتنسيننا
ام عبدالله:والله دايم ادعي لك انت واخوانك واختك الله يوفقك وينجحك ان شالله وتحصل اللي تبيه ونشوفك ونشوف زوجتك وعيالك
خالد وهو يحب راس امه:آمين من يؤك لباب السما على قول المصريين هههههههه
ام عبدالله:ياجعل عيني ماتبكيك ياغالي ........رتبت كل أغراضك؟
خالد:ايه خلصتها بس باقي لي كم من شغله ابخلصها ..
ام عبدالله:الله يوفقك ويعينك
خالد:امين يالله اجل تصبحين على خير يمه
ام عبدالله:وانت من اهله


طلع خالد لغرفته بينام وتوه طالع اللا ويدخل ابوعبدالله على زوجته ..اللي حتى الليل ماتنامه من كثر حزنها على فراق ضناها ..جلست تصيح في الصاله وماتبي ولدها يشوفها عشان ماتنكد عليه واهو مرره متحمس لحلمه اللي تمنى يحققه ..دخل عليها من غير وعيها
ابو عبدالله وهو معصب من ام محمد:وانتي كل يوم تصيحين ؟الحين كل هالحريم راحو عيالهم ونجحو وجوووماسسوو سواتك مدري لو انهم كلهم مثلك اظنه ماحد بيسافر يدرس ..يابنت الناس الولد رايح يسافر مويجاهد

ام عبدالله شافته بنظرات كسيره ومظلومه تعودت على القسوه هذي لكنها ماتلومه على عمايل نوره السودا تحاول تكتم اللي بنفسها عشانه لكن هالمره جرحها كثير بكلامه هذا بدل مايهديها يزيد الجرح جرحين تاثرت بكلامه لكنها حاولت تمسك نفسها

ام عبدالله:تامرني انت يابو عبدالله ان ماطلعت كل حرتك فيني اجل بتحطها في مين غيري؟!
وطلعت لغرفتها وهي تمسح دموعها
ابوعبدالله اللي حس بتانيب الضميرتمنى انه يموت ولايغلط على الجوهره اللي اكثر زوجاته يحبها مع انه متزوج عليها ثنتين لكن مالقى مثل أخلاقها وتربيتها
____ ____ ____ ____ ___ ____ _____
ومن بعد ماجا الصبح ..وطبعا ام عبدالله مازالت سهرانه ولاعرفت تنام ..اما ابوعبدالله جلس يفكر بسفرته القريبه لمصر ... وفي ولده اللا مابقى له غير يوم ويتركهم ..كان جوهم متكهرب في الصاله ابوعبدالله مومعتذر للجوهره والجوهره تحاتي ولدها ...وقطع عليهم جوهم

غلا: يمه يبه صباح الخييييييييييييييييير
(غلا كانت سامعه اللي صار بين أمها وابوها سمعت كل الكلام اللي دار بينهم لكنها حاولت تتناسى اللي صار بينهم ولاتحب تضيق صدر أمها وتبين لها انها عرفت فحاولت انها تمثل لهم الجهل باللي صار)

ام عبدالله:هلابنتي صباح النور
سلمت على ابوها وامها وجلست تفطر معاهم
غلا: الله يمه وش العصيده الحلوه لاتحرميننا منها كل يوم نبيها
ام عبدالله:ان شالله كل يوم تذوقينها
ام عبدالله:ان شالله كل يوم تذوقينها
غلا :الله لايخليني منك يايمه
تركي وهو مسرع ينزل من الدرج : نعم ؟؟!!..........عصيده لاتخلصها علي غلا يمه انتبهي بس لاتاكلها علي
ابو عبدالله: هههههههه تعال ماخلصتها المسكينه مااكلت الا حبتين
تركي: اييييييه اشووا بعد حسبنا تزرطها علي كلها مثل كل مره
غلا: بسم الله عليك بس كل مره احنا اللي ناكلها ولا نخلي لي شي مسكين انت هنا وعافيه
ام عبدالله:ههههههه
غلا: يالله يمه انا ابطلع وصل السواق مع السلامه
ام عبدالله: مع السلامه وانتبهي لنفسك
غلا: ان شالله باي يبه
ابو عبدالله: مع السلامه
تركي : يبه ..أبي فلوس
ابو عبدالله ليه؟
تركي..اليوم عازم ربعي وابي شغلات للبيت
ابوعبدالله..وانت هذا شغلك لا عاد تعزم خلق الله مامليت
تركي..هههههههوش احلى من العزايم
ابوعبدالله ..ايه مو من جيبك
تركي..هههه يلله اجل انا طالع عن اذنكم
ام عبدالله..الله يوفقك

شذى الجوري 23-03-2009 04:57 AM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
مشكوره قلبوو انا اول مرة اسمع هذي القصه..
يسلمووووووووووووا
لاعدمنــــــــــــــا
شذى الجوري

شوووق 30-03-2009 02:19 AM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
اما فبيت ام محمد
ندى: والله والله مااروووووووووووح لو على رزقي
محمد: تروحون يعني تروحون اخوكم بيسافر اليوم ماتشوفونه أخوات أنتم؟
ساره: واحنا وش دخلنا اذا امي ومارح تروح ليه نروح احنا؟
محمد:ايه اخوكم اهو موغريب
ريناد:والله عن نفسي أنا ابروح ألزم ماعلي أهلي
محمد: كفوو والله هذي الأخت
ندى: ماعاد اللاهي اروح أشوف ولد الجوهره
محمد: الله يصلحكم بس والله انا ابروح اللي بيجي معي يجي لأن ابوي بيتضايق
ساره : لاخلاص ابجي وياكم بجي خلاص
محمد: يمه وانتي ياندى بتجون؟
ندى:لااا روحو
محمد: اجل مع السلامه
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
كانت ضامه ضناها ...وتودعه كأنها بتشوفه في لحظاته الأخيره .. خالد...يحاول يخفي عبرته عند اهله لكنه لازم يتمالك نفسه اذا انهار بينهار الكل
غلا: خلوووووووودي والله ابشتاق لك يالدب بس هاه كل يوم لازم اشوفك بالماسنجر
خالد: تامريني غلا ..عاد انا من ادلع غيرك
تركي : يالله ياخوي بحفظ الله ورعايته ان شالله نشوفك مع الشهاده متخرج
خالد وهو يسلم على اخوه : ان شالله
ام عبدالله: لاتنسى اللي وعدتني فيه ..كل يوم لازم تتصل
خالد: انشاااااااااااااااااااااالله
ام عبدالله :وان وصلت تتصل علي
خالد: اللي تامريني فيه يصير
ووسلم على ابوه والكل واهو طالع ووراه تركي بيوصله للمطار ويتفاجأ بسيارة اخوه محمد اللي يحاول يقوي علاقته في عيال ام عبدالله لكن مايشوف قبول والسبب (أم محمد)
تفاجأ الكل بوجودهم واستغربو وجود اخواتهم (ساره وريناد )مع محمد
محمد:السلام عليكم
خالد وتركي:وعليكم السلام
محمد بتردد: بس حبيت ...أسلم عليك قبل لاتسافر وادعي لك بالتوفيق
خالد: الله يسلمك ويعافيك ياخوي كله من خيرك

ساره ..كيفكم
تركي..بخير
ريناد وهي تسلم على اخوها ..الله يوفقك خلود
خالد.. الله يعافيك
محمد ضم خالد يودعه..نشوفك على خير خالد
خالد..ان شاء الله محمد..يلله باي
محمد...بس انا ابي اودعك في المطار
تركي وهو بيركب السياره..حياك حياك معانا
ساره كانت تعطي محمد نظرات تأنبه لانه متقصد يخليهم في بيت ام عبدالله لحالهم
محمد تجاهل اخته وراح معهم
ووصلو للمطار وودعو خالد
_ _ _ _ _ _ _ _
غلا: حياكم تفضلو
ساره: والله تغير بيت أبوي ماكان كذاا أول
غلا: ههههههههههه وش دعوه بيتنا بيتكم
ساره وهي تهمس اريناد:الحين نسلم على جهيير ؟ ول لا؟
ريناد : ايه اجل وش تبيننا نسوي
ساره: ماابي
ريناد: استحي على وجهك بس وخلينا نسلم عالحرمه ترا والله انها طيبه
ساره: امرنا لله وحسبي الله عليك يامحمد
وسلمو على ام عبدالله وماتوقعوردة فعلها كانت لطيفه معاهم بدرجه كبيره تعاملهم بعكس معاملة أم محمد لغلا
كانت طيبه وتسألهم عن أمهم ودراستهم بصدر رحب ووسيع
ريناد أعجبت فيها بدرجه كبيره وبدت تقارن بين كلام امها وحشها في الجوهره وطيبه ام عبدالله
ااخ بس ياحظك ياغلا على هالأم من جد حنووونه ياليت امي تاخذ نصف اللي عندها)
ووصل تركي ومحمد من المطار..
تركي: ياهلا بخواتي الله يحيكم
ريناد: الله يحيك تركي وشخبارك؟
تركي: بخير بشوفتكم ..يالشينات قاطعيننا حشى ماحناب اخوانكم والله لو ان خالد مب مسافر اليوم كان ماشفناكم
ريناد: بسم الله أكتنا اكل هههههههههههههههههه انت اللي تعال كل يوم
تركي: ايه هيين عشان تشوفوني مكسر كل يوم في المستشفى
ساره: هههههههههههههههههههه يالدب ..كيف دراستك
تركي: عاد تسألني عن كلش ولا هذاك اللشي اللي يسمونه دراسه
ساره: هههههههه لييه لاعب لعب شكلك
تركي: ايه الدكتور توه طاردني من المحاظره
ساره استغربت : لها الدرجه لعب

غلا: لاتستغربين كل يوم كذا
تركي: خخخخخ ماشفتي شي ... اللا وين هاذيك الساحره الثالثه ؟
ريناد: مين ؟
ساره : هههههههههههههههههههه تقصد ندى؟
تركي: ايه ايه ذكرت اسمها
غلا: الله وكبر وشدعوه؟
تركي: مدري بس كذا نسيتها وتلوميني بعد؟
ريناد: ههههههههههههههه لالا ماتبي تجي
ساره بتلعثم: ايه ايه عندها امتحانات بكره
تركي : ايه الله يعيين ..
دخل عليهم ابو عبدالله وسلمو عليه وجلسو يتقهوون ويا أبوهم
ساره: أفاا يبه شفت ولدك مطرود اليوم من المحاظره افاا بس
ابوعبدالله وجه نظرته على طول لتركي: تركي !!..وليه طاردينك؟
تركي بخوف: هاه هييين يالدبا
ساره: خخخخخخخخخخخخخخخ
تركي: والله يقولون لي اني اتأخر دايم وأغيب كثير
غلا: هههههه امووووووووت عالصراحه أنا
ابو عبدالله : الله يهداك بس ...والله انه ودي انك تروح لأرامكو والله خوش جامعه هناك وتترك هالكليه التقنيه اللي مامنها فايده ....ول وشرايكم ؟
ساره: ايه والله لو انك تروح هناك احسن لك
تركي: ايه بس تدرون وش المشكله ؟
ريناد بتحمس: وش؟
تركي: اخااف يخلص البترول وابلش بعدين من بيظفني؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
غلا: الله يرجك ......لأابس من جد انت لازم تلحق على عمرك لا يفوت
تركي: بس يبيلها واحد شاااطر في الأنجلش وأنا يامال الفقر ماعرف اركب كلمتين على بعض

يارا 01-04-2009 01:08 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
مشكوووووووره على الروايه الروعه ونتظر التكمله

يااااااارا

شوووق 01-04-2009 03:49 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
شذى الجوري
يسعدني مرورك

شوووق 01-04-2009 04:19 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
ساره: الله يرحم حالك بس
غلا: في كلش فاااااااااااااااااشل
تركي: اقول لاتشمتين
غلا: اللهم لاشماته
ابو عبدالله: طيب ابيك تروح مع أخوانك كم من سنه عالأقل تتعلم لك كم من كورس بالأنجليزي
تركي: يوووه يبه مشواار أروح اتعلم انجليزي ؟
ابو عبدالله: والله ولاتقعد في هالتقنيه اللي ماحصلنا منها خير
تركي: يعني ألحق خالد؟
ابو عبدالله: ايه لازم بس تخلص كورسك وتلحقه ابيك ترفع راسي من بعدي ياتركي
ام عبدالله: لالاتخليه يفكر يدرس برا الدراسه هنا تكفي
تركي: لالاابي اسافر وناسه عندهم
ريناد: نعم نعم ؟
تركي..خ خخخخخخخخ سلامتك
ساره..والله ذا بيخرب ان راح
غلا..ايه والله هههههه
تركي..لا لا اهم شي الاخلاق
ابوعبدالله كان يفكر جاد يسفر تركي ومعلم تركي بالموضوع هذا وهو مقتنع بالفكره هذي وبيسافر قريب عند اخوانه اللي هناك
______ _______ __________ _____________
قرب موعد سفر تركي للندن مع انه ماكان وده يترك امه كان يحب امه كثير بس كله علشان رغبه الوالد
سافر تركي مثل ماسافر خالد لحقه تركي في الطريق وكان الكل هناك عبدالله وخالد وتركي في لندن
ام محمد مازالت تكره الجوهره وتكره سيرتها _____ وتعلم بناتها على نفس طباعها في الغيره
والانانيه والكره لهم ولاخوانهم
محمد مستء من تصرفات امهلكن مابيده حيله ومايقدر يرفع صوته على امه فقط انه يسمع وصوته
اما بيت ام عبدالله مابقى الا الجوهره وغلا...حتى بو عبدالله سافر لمصر لزوجته الثالثه
حسو بالنقص في غياب تركيوخفه ظله وشقاوته في البيت مع غلا....اما غلا فصارت مهتمه بدروسها ومذاكرتها
لانها بالثانويه العامه
__ __ __ __ __ __ __ __
في لندن
دخل تركي لمدرسه خاصه للاجانب عشان يتعلم لغتهم ...لكنه ماكاان يفهم اللا كلمات قليله يمشي حاله بكلمه كلمتين ..وكل ماشاف عربي نشب فيه عشان بيقدر يحاكيه
لكنه متضايق والجو مايناسبه وطاير مع هالبنات يطالع في الرايحه والجايه ويحاول ينكت ويلعب معاهم ههههههه
((ينسي نفسه مصيبته المسكين ))
لكنه طبعا مع مرور الأيام بدا يفهم لغتهم ويتعلمها
غلا في ذيك الليله كانت سهرانه ...على كتابها كان وراها امتحان أحيا وتذاكر ومجتهده عشان الدرجات
قعدت تقريبا الى الساعه 4 الفجر بين الكتب وماحست بنفسها اللا واهي ونايمه وحاطه راسها على الكتاب وبجنبها الشاي اللي مسويته لها امها عشان يساعدها اكثر
((يووه أذن الفجر وأنا نايمه ))
وجلست تكمل وتذاكر ووصلت الساعه للخمس
((بسرعه خلني أصحي أمي للصلاة وألبس وأكمل بعدين ))
غلا: يمه يمه ........يمه يالله صلاة الفجرام عبدالله...........
غلا: يمممممممه ........ألصلاة من زمان مأذن
ام عبدالله: ..................
غلا: يمه
ام عبدالله:....................
غلا:بسم الله عليك يمه ردي علي
ام عبدالله : بنتي ياغلا
غلا: هلا يمه
ام عبدالله: الله يعافيك روحي جيبي لي كاس مويه
غلا: ان شالله
وراحت بتجيب لها الكاس
حاولت ..................وحاولت لكن مابيدها حيله ...اللي جاها مايرحم لاصغير ولا كبيربصوت واطي وبابتسامه مشرقه
((أشهد أن لاإله اللا الله وأشهد أن محمد عبده ورسوله )))

غلا: يمه
ام عبدالله: .........................
غلا بخوف: يمه
ام عبدالله :........................
غلا شافت نبض أمها ..وخااااااااافت
غلا بانفعال وصراخ: لالالالالااااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل
يمه .......يمه ردي علي
وعلى طول ماتت البنت من الصياح ... والصدمه ..للحين مابعد تستوعب ... مابعد تثبت اللي صار في عقلها
حطت راسها بين احظان أمها وقامت تصيح وتصرخ بأقوى ماعندها
غلا: لاااااااااااااا يمه انا جبت لك المويه يمه لاتتركيني لا ... يمه أنا من من لي بعد ك يمه تكفين لاتتركيني
يمه لاتروحين يايمه لااااااااا
وجلست على حالتها نصف ساعه ومن بعدها فقدت الوعي لمدة ساعه
فقدت الوعي واهي مابين أحظان أمها
الشغاله شافت كل اللي صار وتأثرت كثير بالموقف
راحت تصحي غلا من صدمتها
غلا اللي قامت وليتها ماقامت ......قامت عشان تشوف الدنيا كيف صارت سودا بعيونها .... قامت واهي تسمع صوت الشغاله اللي ينذرها أن الحياة بتتغير بتصير شي ثاني ........ان الدنيا ماراح تضحك لك ياغلا
قامت واهي تشوف المناديل حولها ودموعها على ملابس امها ..ماتذكرت اللي صار اللا من بعد ماشافت وجه أمها لمبتسم وكاس المويه اللي بيدها
تذكرت ...كل اللي صار
مسكت الشغاله وهي تصرخ ...لاااليه تصحيني ؟ خليني بأحلامي أنا امي موجوده امي مازالت حيه امي ماماااتت لالا
وامسكت يد امها مره ثانيه
غلا: يمه تكفين يمه تكفين قولي لي إني بحلم يمه الله يخليك قومي لاتخليني بروحي
الشغاله : خلاص ماما ماينفع هذا انتا في يصيح كثير
غلا اخذت جوالها ولاتعرف مين تتصل ول مين تعلم
اتصلت على محمد أخوها على طول






يتبع

شوووق 04-04-2009 08:10 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
يااارا نورت صفحتي بمرورك اللطيف

شوووق 04-04-2009 08:33 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
محمد كان جالس مع أمه وخواته يفطرون دق جواله استغرب شاف الرقم الساعه 6ونصف الصبح (غلا يتصل بك ))
((غريبه وشفيها متصله الحين أكيد فيها شي))
محمد: هلا غلا
غلا وهي بتموت من صياحها: تكفى محمد تكفى الحقني محمد تكفى الحقني
محمد وقف من مكانه
محمد: غلا وشفيك؟
غلا وهي تشهق: محمد امي امي يامحمد امي مـــ مــــــ
محمد: وشفيها أمك غلا كملي؟شفيك؟
غلا: لااااااااااااااااااالااا مارح اقولها لااا
محمد: خلاص ابجيك الحين جايك غلا ابجيك
وسكر تلفونه على طول وراح يلبس ثوبه بسرعه
ام محمد: محمد وش فيك ؟ وشفيها هالبنت ووش تبي منك
محمد: يمه غلا تصيح بالتلفون مسكينه شكل امها فيها شي والله أعلم
ام محمد: جعلها فيها الموت ياخذها وانت شدخلك؟
محمد: اقول لك تصيح البنت والله مااخليها كذا
ام محمد: اكيد مخططه عليك اهي وبنتها
ريناد: محمد أبجي وياك !
محمد: بسرعه ياريناد البنت بين الحيا والموت
ام محمد: قلت لك لاتروح لها يعني لاتروح
محمد وهو طالع : اقووووووووووووووووول يالله مشينا
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __
دخلو على غلا اللي أغمى عليها من الصياح ... وجلست تصيح الا ان اغمى عليها والشغاله ماسكتها وتحاول وتصحيها
محمد: وشفيها غلا؟
الشغاله : هدا في يصيح يصيح عشان ماما تعبان
محمد: طيب ابطلب الإسعاف الحين مقدر عليهم كلهم
واتصل عالإسعاف وعرفو بخبر وفاة أم عبدالله
إيــه ماتت أم عبد الله مات قلبها الطيب وقف عن النبض ماتت واهي تحاول حتى ماتوري بنتها كيف يكون الموت بالرغم من انها بأخر سكرات موتها ..ماتت اعز إنسانه لغلاولعايلة ابوعبدالله كلها ..مادرت ان بنتها بتشوف موتها واهي حيه ..مادرت ان بموتها موتت عايله كامله موبس قلب واحد ..
الإسعاف أعطوغلا ابره منومه عشان ماتتعب من التفكير..محمد اللي ماعرف كيف بيتصرف ول مين يعلم .. اتصل على أبوه في مصر لقى الخط مقفل ..واحاول يتصل على أخوانه اللي بلندن لكن نفس الحاله ..ريناد قامت تكمل مسلسل الصياح بلحالها ضايق صدرها على أختها غلا اللي حتى ماعرفتها اللا بأيام ام عبدالله الأخيره ..
محمد((ياربي الحين وش ابسوي ..لازم تتصرف يامحمد ..ايه مافي غيرها ))
اتصل على خالة غلا من جوالها

اسمها رنا وأقرب الناس لغلا وعيال أختها رنا متزوجه وعندها ولدين توأم ..
((والله فشله ماعرفت الناس اللا بها المصيبه وكيف ابقول لها الحين ..؟.. والوقت مو مناسب .. بس يالله أمري لله))
مسك جوال غلا بالرغم انه كان متردد يضغط زر الإتصال لكنه اتصل
رنا: هلاغلا
محمد: .....
رنا: غلا قلبي وشفيك متصله الحين؟
محمد: السلام عليكم
رنا: وعليكم السلام ....عفوا من معاي؟
محمد: أنا محمدبن سلطان
رنا:......
محمد: ولد نوره
رنا:........
محمد: والله مدري وش أقول لك ...بس
رنا: غلا فيها شي؟
محمد ارتبك ((ليت غلا فيها شي لايصعقك الخبر الثاني)):ايه غلا تعبانه واتصلت علي والحين اهي بالبيت ليتكم تجون تشوفونها
رنا: نجي نشوفها؟؟ وليه ووين أمها عنها؟
محمد خنقته العبره ولاعرف يكمل: لابس انا ابيكم انتم تشوفونها أمها كبيره ومابتقدر عليها
رنا خافت وشكت بالموضوع :محمد وشفيها غلا لاتكلمني بالألغاز
محمد: تعالي وشوفيها
رنا: اوووكي الله يعافيك
سكرت بسرعه وراحت عند زوجها (طلال) تحاول فيه يقوم لكن ماعرف
رنا: طلال تكفى طلال قوم
طلال: رنااا خليني شوي والله باقي تونا على الدوام
رنا: الله يهداك لي ساعه اقول لك ودني لبيت أختي
طلال: وشوله ؟ بعديييين خليني أكمل
رنا: طلاللل تكفى قوم البنت تعبانه
طلال: أي بنت ؟
رنا اووووف غلا بنت اختي
طلال: وطيب
رنا بعصبيه: قوم ودني لها
طلال: بسم الله بشويش طيب
رنا بحنان: حبيبي طلال بسرعه
طلال قام وغسل وغير ملابسه ورنا لابسه عبايتها وقاعده على أعصابها
طلال: يالله اجل مشينا
رنا : طيب بس قل للشغاله تهتم بالعيال أخاف أطول
طلال: يامااااااااري
الشغاله : نعم بابا؟
طلال : شوفي بيبي لأن مامافي يطلع الحين
الشغاله : طيب بابا
وركبو السياره وفي الطريق
طلال: رنا تبكين ؟
رنا: طلال بنت اختي واختي فيها شي صوت الولد مايطمن
طلال: لامافيهم اللا العافيه ان شالله ازمه وتروح هونيها ياأم احمد هونيها
رنا: ان شالله
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __
دخلت رنا لبيت ام عبدالله ... محمد كان متلثم بالشماغ وريناد حاظنه اختها وتصيح
رنا: ريناد؟
ريناد: ايه
رنا: وشفيها غلا ؟
ريناد: رنا ... خالتي أم عبدالله تطلبك الحل ...وغلا ... ياقلبي ياغلا انهيار عصبي واعطوها ابره منومه
رنا:..........
ريناد كملت صياحها بشده ..أما رنا ماعرفت تستوعب صدمتين بوقت واحد محمد سلم على طلال وسحب رجوله على طول رنا ارتمت على زوجها وكملت صياحها وحزنها
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __
دخل محمد واهو متلثم وشايل العقال من على راسه أخواته للحين ماراحو للجامعه
واهو توه داخل ووجهه مايبشر وعيونه حمرا
ندى: بشر ؟ وشفيها السكنيه مع بنتها
محمد حط ايده على فمها وبعصبيه غير متوقعه: لاعاد اسمعك تسبين فيها طيب؟
ساره: اخس ههههه لايكون حبيتها وش مسويه فيك ؟
ام محمد فهمت ملامح محمد التعبانه :محمد وشفيك؟ ووشفيهم؟
محمد: يمه ....ام عبدالله الله يرحمها ويغفر لها
ندى وساره: لااااااااااااااااااااااااااا ماتت؟
محمد: قولو انا لله وانا اليه راجعون
ندى : محمد من جدك؟
محمد بضيق: ايه اجل من كذبي؟
ساره : ومتى ؟ طيب وغلا وش أخبارها؟
محمد: والله غلا حالتها حاله يوم تكلمني من بعدها على طول انهيار عصبي ... وريناد عيت تجي معي

ام محمد.جلست فتره ساكته تفكر.. (الحين المره راضيه عنني ول لا؟ ... استغفر الله ياماسبيتها وحشيت فيها .. مع انها ماغلطت بحقي مره .... الله يرحمها ويغفر لها ...))
طاحت دموعها ندم ... وحسره ... وخوف ... على مافات ... ولأنها بعد فقدت وحده كانت تشاركها زوجها أبوعبدالله ... صحيح تكرهها لكن مافيه سبب يخليها تكرهها .... هذي غيره منها ...لكن فات الفوت ماينفع الكلام الحين ....
يارب عفوك يارب يرحمنا برحمته بس
ندى شافت أمها ماكانت حالتها أخف من حالة أمها ... لحقتها على طول بالصياح ...
ساره ندمت عشان امها وخواتها وشالت هم غلا المسكينه ووش بتسوي ووين بتروح من بعد امها .. وعيالها اللي توهم مسافرين ... (ياربي يايمه كيف بترضين عن نفسك الحين ...؟؟))
وابوي ياما ظلمها بس الله يسامحهم

ندى وهي تبكي: يمه يمه الحرمه ماحللتنا ...يمه كيف ابقابل الله على اللي سويته فيها
ام محمد ووهي تصيح: اقول اسكتي بس ...اللي فيني كافيني
ساره: ياعمري ياغلا ... المسكينه ووش حالتها من بعد ماتقوم الله يكون بعونها
ام محمد: وانت مخلي البنات بلحالهم هناك ؟
محمد: لااتصلت علي ... على رنا اخت ام عبدالله وجات مع زوجها وبتجلس عند غلا
ساره: طيب وأبوي واخواني الحين كيف بنعلمهم
محمد: جوالاتهم مغلقه
ام محمد من بعد تفكير وصياح: محمد وليدي
محمد: هلا
ام محمد: اقول ودنا عند بيت أم عبدالله يالله يابنات كلنا بنروح
ندى: لاوالله يمه عالأقل مو اليوم خليها بعدين
ام محمد: ووش بعدين انتي بعد؟
ندى: يمه نجي للبنت بمصيبه زي كذا؟ والله فشله
ام محمد: بتروحون حالكم حال ريناد ومافيه جامعه اليوم ..ألزم ماعليكم أختكم ان ماوقفتو معاها مين يجلس جنبها
الكل استغرب كلام ام محمد بس هذا اقل شي تسويه ... وأقل من القليل بعد
محمد: ايه طبعا والله ياغلا لو تشوفون شكلها واقسم بالله تنرحم ..وغصب عليكم تروحون الحين
وراحو كلهم لبيت ام عبدالله
اللي اجتمعو فيه كل خالات غلا وبدا عزاهم وصياح وحزن وشكل البيت يضيق الصدر
محمد نزل خواته وجلس مع أخوان ام عبدالله يشوفون موعد الصلاة عليها ومتى بيدفنونها في قبرها

محمد اتصل على ريناد وطلب منها انه يشوف اخته لأنه مره كان طول تفكيره فيها ...
ريناد علمت البنات وخالات غلا يتغطون ودخل محمد ...غلا قامت ماكانت تصيح بس منزله راسها تطالع بالأرض واهي ساكته واهي ساكته وماتتكلم
محمد دخل والمفروظ منه انه يحاول يهدي أخته لكنه موقادر ماتعود على غلا ولايعرفها اللا يوم كانت صغيره واهو صغير بس كانو يسلمون على بعض حتى شكلها ناسيه وماتذكرها اللا بالأخير ... غلا اللي من طبعها الهدوء ولاسالفه قالتها لمحمد حتى سوالف مايسولفون ولايمونون على بعض مثل الأخوان ...
دخل واهو محتار ومايدري كيف يبدا
محمد: غلا
غلا: .........
محمد: غلا اختي
غلا التفتت عليه ((اختك؟.)): نعم ..محمد
__ __ __ __ __ __ __ __
__ __ __ __ __ __ __
__ __ __ __ __

AL MOShakes 05-04-2009 07:14 AM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
ياليت تنحط الأجزاء كلها

شكرا ً

شوووق 06-04-2009 11:55 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
محمد: ثبتي قلبك كلنا جبنك
غلا ودمعتها في عينها: لامن قال؟
الكل انصدم من ردة فعلها
محمد: ياغلا أنا اخواتي وامي وابوي كلنا حولك ماحد بيتركك
غلا: ................ابحاول أصدق
محمد واهو مصدوم:ياغلا والله ماحد بيغلط عليك او بيجرحك دام أنا موجود
غلا: قد كلامك؟
محمد: ................
غلا: لاتقول كلام منتب قده يامحمد ولاتتحمل اخت ماتعرفها اللا متأخر ...يامحمد انا لاابو ولااخوان ولاأم بجنبي تتوقع ماحد بيقدر يجرحني؟ومثل ماقالو الأقارب عقارب ...(كانت تلمح له من بعيد لبعيد )
محمد: بس ياغلا
غلا بدت تصيح وتشهق وتصارخ: بس بس خلاص بس لاتحاولون تبررون لي أخطائكم اللي قبل عشان ترضون نفسكم خلاص يامحمد مو انت اللي تتحملني الحين
وارتمت على حظن أخوها من غير ما تحس وقامت تصيح ...محمد انصدم من كلامها وحز بخاطره كثير وكره نفسه
رنا راحت على طول لغلا وشالتها من عند أخوها وضمتها ...ام محمد مسكت محمد وحاولت تهزأه على عملته
محمد بضيق: يمه شفتي ؟ سمعتي وش تقول ؟
ام محمد: ماعليك منها هذا لأنها بأول الصدمه يامحمد لاتذل نفسك لبنت الجوهره
ساره: اعوذ بالله يمه وش هالكلام أختنا هذي
ام محمد: شوف خالاتها حولها بتذلك يامحمد اطلع منها
ساره : يمه انا ابروح لغلا
ام محمد: روحي وانا ابخلي محمد يرجعني للبيت خلاص أدينا الواجب
محمد: ان شالله الله يسامحكم ويرحمكم بس
__ __ __ __ __ __
وماكانت اللا اكثر من حالة أم محمد (ابو عبدالله) اللي علموه بناته وجا للسعوديه وعلم عياله في لندن
وجو كلهم (خالد وعبدالله وتركي)
الكل منصدم ومفجوع من هالخبر ...حتى (لمى زوجة عبدالله)
ياما بكو وصاحو وأكثرهم صدمه كان تركي مو مصدق انه قبل كم من يوم كان يسلم عليها ويمازحها والحين يفارقها ...كيف بيقدر يتحمل صدمه مثل كذا
أخوانه بس علموه أنه لازم يرجع للسعوديه لأن امهم تعبانه لأن تركي قلبه مايحتمل صدمات مثل كذا
واول ماوصلو للسعوديه في المطار جا يستقبلهم محمد أخوهم
عبدالله: تركي
تركي: نعم؟
عبدالله طلعت دموعه: ...
تركي: عبدالله وشفيك
محمد تدارك الموقف وعرف أن تركي مادرى بالخبر: تركي ...أمك راحت للي أرحم مني ومنك
تركي كأن احد كب عليه مويه بارده مصدوووووووووم وحتى ماعرف يوقف على رجوله مسكه خالد وجلسه على الكرسي
تركي جلس يناظر في محمد ويطالع فيه
وقام على محمد ومسكه من ثوبه ورفعه من الأرض
تركي وهو معصب: محمد ...
محمد باستغراب :تركي وشفيك قل لااله اللا الله
تركي بصراخ وانفعال: ليه تقتل أمي ليييه؟؟ ليه تقتلها .. ؟؟
محمد: تركي قل لااله اللا الله ..وانا لله وانا اليه راجعون لاتسوي بنفسك كذا
تركي: محمد تكلم قبل مااخليك ماتشوف الشمس مره ثانيه
خالد وعبدالله حاولو يفكونه من محمد تركي جلس يضرب في اخوه ضرب وكأنه قايل أنا قاتل أمك
ماينلام كله مصدوم من الصاعقه اللي سمعها وكل اللي سواه من غير شعوره
خالد: مسك تركي وحطه على الكرسي
خالد بحزم: تركي تعوذ من ابليس
تركي واهو مخنوق: انا شايفها قبل كم من يوم كانت تتكلم وتسلم علي ياخالد امي ماتركتني
من بعدها ابد مااحد ولارجال قدر يمكس الدمعه يمكن تبري خاطره المكسور ول تزيل شي من غمه
أمي هذي ... كيف ابتحمل فراقها
ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟
لـولا الحيـا..لأقـول : معـها خـذونـي
منه انحرمت وكنت انا عنـه مسجـون
مـا أذكـر لمحتـه .. غيـر مـره بعيونـي
شفتـه ..وكانـت فرحتـي مالهـا لــون
عجزت لأوصف .. من لمحته شجوني
ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي
أبكي وراكم .. وأدعي ان كـان تدعـون
مـا يكفـي انـه عـاش عمـره بدونـي؟؟
تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي
مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
يـا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيونـي!!
العـام كـان بفرحتـه.. يعـزف لـحـون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو بكوني
لكن أنا في فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليوم موته سجونـي
(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعونـي
ياليتنـي.. ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
و ياليت ربعي .. في سكات اذبحوني
وياليتكـم .. عـن همّـي اليـوم تــدرون
منه انحرمت > ومن عزاه .. احرموني
حتى بوفاته !! يـوم أنـا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لا يفضحونـي
بكـيـت!! لـكـن .. ماتظـاهـرت بالـهـون
أبكي وأقول : الموت هو سبة طعوني
و إن كان في حبّـي أنـا ..ماتحسّـون ..؟!
دلوني لقبـره .. وهنـاك .. اتركونـي ..!

خالد حط يده على كتف أخوه وحظنه: امي الحين مرتاحه هذا أريح لها من الدنيا ياتركي
تركي تلثم بشماغه وراح للبيت
وسلمو على خوالهم وعزوهم وومن بعدها غسلو أمهم وطلبو لها الرحمه
وأنتقلت أم عبدالله الى رحمة الله

شوووق 06-04-2009 11:57 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
محمد: ثبتي قلبك كلنا جبنك
غلا ودمعتها في عينها: لامن قال؟
الكل انصدم من ردة فعلها
محمد: ياغلا أنا اخواتي وامي وابوي كلنا حولك ماحد بيتركك
غلا: ................ابحاول أصدق
محمد واهو مصدوم:ياغلا والله ماحد بيغلط عليك او بيجرحك دام أنا موجود
غلا: قد كلامك؟
محمد: ................
غلا: لاتقول كلام منتب قده يامحمد ولاتتحمل اخت ماتعرفها اللا متأخر ...يامحمد انا لاابو ولااخوان ولاأم بجنبي تتوقع ماحد بيقدر يجرحني؟ومثل ماقالو الأقارب عقارب ...(كانت تلمح له من بعيد لبعيد )
محمد: بس ياغلا
غلا بدت تصيح وتشهق وتصارخ: بس بس خلاص بس لاتحاولون تبررون لي أخطائكم اللي قبل عشان ترضون نفسكم خلاص يامحمد مو انت اللي تتحملني الحين
وارتمت على حظن أخوها من غير ما تحس وقامت تصيح ...محمد انصدم من كلامها وحز بخاطره كثير وكره نفسه
رنا راحت على طول لغلا وشالتها من عند أخوها وضمتها ...ام محمد مسكت محمد وحاولت تهزأه على عملته
محمد بضيق: يمه شفتي ؟ سمعتي وش تقول ؟
ام محمد: ماعليك منها هذا لأنها بأول الصدمه يامحمد لاتذل نفسك لبنت الجوهره
ساره: اعوذ بالله يمه وش هالكلام أختنا هذي
ام محمد: شوف خالاتها حولها بتذلك يامحمد اطلع منها
ساره : يمه انا ابروح لغلا
ام محمد: روحي وانا ابخلي محمد يرجعني للبيت خلاص أدينا الواجب
محمد: ان شالله الله يسامحكم ويرحمكم بس
__ __ __ __ __ __
وماكانت اللا اكثر من حالة أم محمد (ابو عبدالله) اللي علموه بناته وجا للسعوديه وعلم عياله في لندن
وجو كلهم (خالد وعبدالله وتركي)
الكل منصدم ومفجوع من هالخبر ...حتى (لمى زوجة عبدالله)
ياما بكو وصاحو وأكثرهم صدمه كان تركي مو مصدق انه قبل كم من يوم كان يسلم عليها ويمازحها والحين يفارقها ...كيف بيقدر يتحمل صدمه مثل كذا
أخوانه بس علموه أنه لازم يرجع للسعوديه لأن امهم تعبانه لأن تركي قلبه مايحتمل صدمات مثل كذا
واول ماوصلو للسعوديه في المطار جا يستقبلهم محمد أخوهم
عبدالله: تركي
تركي: نعم؟
عبدالله طلعت دموعه: ...
تركي: عبدالله وشفيك
محمد تدارك الموقف وعرف أن تركي مادرى بالخبر: تركي ...أمك راحت للي أرحم مني ومنك
تركي كأن احد كب عليه مويه بارده مصدوووووووووم وحتى ماعرف يوقف على رجوله مسكه خالد وجلسه على الكرسي
تركي جلس يناظر في محمد ويطالع فيه
وقام على محمد ومسكه من ثوبه ورفعه من الأرض
تركي وهو معصب: محمد ...
محمد باستغراب :تركي وشفيك قل لااله اللا الله
تركي بصراخ وانفعال: ليه تقتل أمي ليييه؟؟ ليه تقتلها .. ؟؟
محمد: تركي قل لااله اللا الله ..وانا لله وانا اليه راجعون لاتسوي بنفسك كذا
تركي: محمد تكلم قبل مااخليك ماتشوف الشمس مره ثانيه
خالد وعبدالله حاولو يفكونه من محمد تركي جلس يضرب في اخوه ضرب وكأنه قايل أنا قاتل أمك
ماينلام كله مصدوم من الصاعقه اللي سمعها وكل اللي سواه من غير شعوره
خالد: مسك تركي وحطه على الكرسي
خالد بحزم: تركي تعوذ من ابليس
تركي واهو مخنوق: انا شايفها قبل كم من يوم كانت تتكلم وتسلم علي ياخالد امي ماتركتني
من بعدها ابد مااحد ولارجال قدر يمكس الدمعه يمكن تبري خاطره المكسور ول تزيل شي من غمه
أمي هذي ... كيف ابتحمل فراقها
ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟
لـولا الحيـا..لأقـول : معـها خـذونـي
منه انحرمت وكنت انا عنـه مسجـون
مـا أذكـر لمحتـه .. غيـر مـره بعيونـي
شفتـه ..وكانـت فرحتـي مالهـا لــون
عجزت لأوصف .. من لمحته شجوني
ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي
أبكي وراكم .. وأدعي ان كـان تدعـون
مـا يكفـي انـه عـاش عمـره بدونـي؟؟
تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي
مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
يـا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيونـي!!
العـام كـان بفرحتـه.. يعـزف لـحـون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو بكوني
لكن أنا في فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليوم موته سجونـي
(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعونـي
ياليتنـي.. ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
و ياليت ربعي .. في سكات اذبحوني
وياليتكـم .. عـن همّـي اليـوم تــدرون
منه انحرمت > ومن عزاه .. احرموني
حتى بوفاته !! يـوم أنـا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لا يفضحونـي
بكـيـت!! لـكـن .. ماتظـاهـرت بالـهـون
أبكي وأقول : الموت هو سبة طعوني
و إن كان في حبّـي أنـا ..ماتحسّـون ..؟!
دلوني لقبـره .. وهنـاك .. اتركونـي ..!

خالد حط يده على كتف أخوه وحظنه: امي الحين مرتاحه هذا أريح لها من الدنيا ياتركي
تركي تلثم بشماغه وراح للبيت
وسلمو على خوالهم وعزوهم وومن بعدها غسلو أمهم وطلبو لها الرحمه
وأنتقلت أم عبدالله الى رحمة الله

شوووق 07-04-2009 06:53 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
المشاكس.....يعطيك العافيه نورت صفحتي

AL MOShakes 10-04-2009 03:03 AM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
شوووق تراني انتظر الباقي من القصة على احر من الجمر !


تحياتي لك

قاهر المستحيل 10-04-2009 07:50 AM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
يعطيكِ العافيه أختي شوووق


واصليهـا حتى تختميها















والله ولي التوفيق

شوووق 10-04-2009 07:08 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
قاهر المستحيل

يعطيك الف عافيه

يسعدني تواجدك

شوووق 10-04-2009 07:27 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
الجزء الثاني



عيال ام عبدالله جلسوا في السعوديه ..يرتبون وضع اختهم لأن غلا
ويـــــــــن بتروح لأن البيت بيفظى ومافيه أحد ....أتفقوا انها تبقى مع أم محمد الى ان يرجعون من الدراسه بعد كم من سنه وياخذونها لبيتهم ....
عبدالله:طيب ابي سبب مقنع اهو بيت أبوك مثل بيت أمي قبل الله يرحمها
غلا:لابس ماابي اصير مع زوجت أبوي ياعبدالله
عبدالله:مافيه غير هالحل وكلها اربع سنوات وانا جايكم من لندن
غلا
((كلها أربع سنوات))جلست تصيح وقالت بضيق:
طيب طيب خلاص بيت ام محمد خلاص كذا ارتحتو؟
خالد بروده المعروف:والله عارفين ان الموضوع صعب عليك ياغلا بس هذا الحل الوحيد
غلا:ماقصرتوا...بس متى بترجعون للندن؟
خالد:بس نرتبك بنروح على طول حتى الحجز حاجزين
غلا:طيب اتصلو بين وقت ووقت لاتنسون ان عندكم اخت
تركي: أكيد افا عليك بس
عبدالله:والله الله بالدراسه مااوصيك
غلا: ان شالله ....طيب أبوي متاه بيجي من مصر؟
تركي: والله على كلامه يقول بعد أسبوع بيجي وبيرجع ثانيه
غلا بعد تفكير: تصبحون على خير
خالد: وانتي من اهله
____ ____ ______ _____ ________دخلت لغرفة أمها ...ودموعها على وشك الإنهيار دخلت وقفلت الباب ... وطلعت صورة أمها وجلست تطالع فيها
((آآآه يايمه تعالي بس شوفي الدنيا كيف سودا من غيرك .... يمه تعالي وعيشي معاي ولو للحظه وحده ... مع انها ماتكفي !! لكن يمكن بتقدر تجبر بخاطري المكسور
يايمه أنا بكره أبروح لقبري أبروح لبيت مرت أبوي اللي كانت تكرهك ...يايمه أبجلس تحت رحمتها ..
يمه وينك ملل هالكون من دونك يمه علميني كيف أبتوفق الحين بحياتي من غير دعواتك؟؟...يايمه والله اني اشتقت لصوتك لنظرتك وانتي تقولين لي الله يرضالي عليك يابنتي ...والله يوفقك ياغلا ....يمه لحظه أو دقيقه وحده مع انها ماتكفي بس ابي أشوف طلتك ...بخاطري أصرخ واناديك يايمه .. مادري كيف ابكمل دنياي بدون شوفتك ول من غير صوتك يايمه انا من يوجهني بطريقي من يساعدني اكمل هالدنيا الصعبه فرضت علي اعيش من غيرك وبدونك ااااااه يايمه وماصعب لحظات فراقك ياهي صعبه ))
حاولت تمسح دموعها اللي طاحت على صورة أمها وفتحت الدولاب ... شافت ملابسها المرتبه .. مسكت جلابية أمها واللي دايم تلبسها ... ومن بعدها شوي ويغمى عليها من الصياح ... حاولت تشمه لكن ماقدرت من كثر الصياح ماتقدر.... جلست على هالحاله الى الساعه 3 الفجر
حيل الله أقوى يالعيون الشقيه ****وش في يدي غير السهر والقصايد
قالوا توفت وافقتها المنيه*** واصحى ترا اللي مات ماهو بعايد
الموت حق وخل نفسك قويه****يايمه بها الدنيا نشوف النكايد
قلت العنا شي مااقدر عليه ****والحزن عندي صار سلم وعوايد
ماتت وذكراها على البال حيه ****ودموع عيني لاطرتلي شدايد
حبيتها والحب ماهو خطيه ****عشقتها عشق على العشق زايد
وفراقها للقلب من غير نيه ****وانا اشهد ان فراق الأحباب كايد
كل الليالي عقبها سرمديه****والاالفرح في دنيتي شي بايد
____ ___ _______ _____ _____ ________
كانو متجمعين في الصاله العنابيه والأثاث الفخم المزخرف بالزخارف الفارسيه القديمه ...متجمعين حول أمهم يتقهوون
ندى:يمه الحين ووين بتحطين غرفتها؟
ام محمد: مالها اللا الغرفه اللي بين غرفتك أنتي وريناد
ساره : طيب خلوها معاي
ام محمد: فيه غرفه زياده تبين تصيرون أنتي وريناد وغلا غرفه وحده ؟ ماتصلح
ندى: غريبه يمه انك ماتكلمتي يوم جو يحطون غرفتها
ام محمد: ليه وتبيني أفقد أبوك؟
ساره: خخخخ الدعوه مصالح منتيب حاطتها لله
ام محمد: ايه ابو عبدالله قايل لي .. تعاملينها مثل بناتك وتخلينا معاكم في البيت ول ابطلقك بالثلاث ..عاد انا مالي ومال الطلاق ..
ندى: ههههههههه والله انك داهيه يمه..
دخل عليهم عبدالله ولمى زوجته وتركي وخالد وغلا....
عبدالله: السلام عليكم
ندى: وعليكم السلام هلاهلا اخوي حياكم
سلمو عليهم وجلسو وياهم وكانو جايبين معاهم كل أغراض غلا لأنهم من بكره بيمشون
رتبو أغراضها وكانت بلحالها في غرفه ... لون جدارها أصفر وأثاثها بني محروق واكسسواراتها عنابي ..
دخلت الغرفه وهي مو مصدقه أنها بتجلس مع ام محمد وندى في بيت واحد ... كانت تطالع في الغرفه وضايق صدرها ...
ندى :هاه وشرايك بغرفتك؟
غلابابتسامه تاخذ العقل: روعه
ندى بغرور: اكيد هذي من ذوقي
غلا: ذووق ماشالله
ساره : غلااا قلبي
غلا: هلا
ساره : ان بغيتي شي أنا وريناد في الغرفه اللي جنبك
غلا: تسلمين
ندى اعطت ساره نظرااات تأنيب على الكلام اللي قالته لغلا لأنهم متفقين مع أمهم أنهم يعاملون غلا مثل الغريبه في البيت ..لكن ساره وريناد مااعجبهم الموضوع رقت قلوبهم لغلا ولظروفها
ريناد: غلا أخوانك متى بيمشون؟
غلا: بكره ان شالله ....اللا وينهم أبي اسلم عليهم قبل مايطلعون
ريناد: لاماراحو شوفيهم تحت
وفي هالوقت كان تركي عند الباب بيدخل
تركي: معليش؟ ابي اكلم غلا بلحالي
ساره: اققطع ابو الطرده ياترووك
تركي: اقول يالله اني وياها اقلبو وجيهكم ...
ريناد باحباط: يوه حتى أنا؟
تركي: حتى انتي
وطلعو البنات
غلا كانت تطالع أخوها بنظرات منكسره ... وحزينه ..
تركي: ليه ؟؟
غلا: ...............
تركي: والله فاهم اللي بقلبك عارف انك خايفه من مرت أبوي
غلا:...........
تركي: ان غلطت عليك لو بس بكلمه علمينا...ولاتترددين داري انها سوسه هي ويا بناتها
غلا ودموعها في عيونها: تركي طيب بتقدر تستقوي علي أنا الحين تحت رحمتها
تركي قاطع كلامها: لاامن قال .. بس انتي خليكي قويه ... لاتصيرين ضعيفه قدامها ولاتنسين ان وراك اخوان وابو ماحد بيتركك سندك قوي وانا اخوك
غلا: طيب ليه مااصير عند خالتي رنا؟
تركي يستغبي سؤالها: ووشلون مع خالتك رنا؟ عندها زوجها ياغلا ووشلون تبين تصيرين معاها؟
غلا: بس اهي قالت عادي اني اجي معاها
تركي: تقول كذا بس أكيد فيها أحراج ... وهالموضوع ناقشناه من قبل مع عبدالله مانفتحه ثانيه
غلا بانكسار وعيون حزينه : طيب
تركي: والله الله بالدراسه ..لاتنسين ان امي كانت تبي لك أعلى نسبه
غلا بعد صمت وتفكير ومن بعدها ابتسمت لتركي ابتسامه تجنن : اكيد
تركي ابتسم لها: ياحلوك وانتي تضحكين يالدبه حتى الضحكه صارت بفلوس
غلا: هههههه
تركي: يالله ترا الدنيا حلوووه بس لازم نفهمها وكل يوم ابيك بالتلفون فاهمه ؟
غلا: لاتعال اضربني احسن
تركي: هههههههههه ايه بعد الحين تقولين لي نسيت
غلا: ان شاااااااااااااااالله
تركي: يالله اجل بنمشي الحين
غلا : اشوفكم على خير
وضمت أخوها تودعه واخوانها كلهم ومرت أخوها عبدالله سلمو على بعض سلام حاار
لمى: انتبهي لنفسك حبيبتي
غلا: ان شالله لمى
خالد: وان بغيتي شي علمينا موتسكيتن وكل يوم اعطينا أخبارك
غلا عيونها مليانه دموع لكن ماتبي تبين ضعفها عند أخوانها ومرت أبوهاواخواتها ابتسمت برغم الدموع :ان شالله خالد
تركي: غلا لاتنسين اللي وصيتك عليه
غلا : تامرني انت
عبدالله : فمان الله
غلا: بحفظ الله
وطلعو كلهم من البيت راحت لغرفتها على طول تفكر بكلام تركي انها لازم ماتبين ضعفها .. دخلت عليها ريناد ونستها همها قامت تنكت وتسولف معها والين مانامت غلا
__ __ ___ __ __ __ __ __ __ __ __ __
في لندن
بعد ماوصلو كلهم هناك وبدأو يومهم كل واحد للمدرسه أو الجامعه
تركي من بعد مادخل للمدرسه من بعد غياب شهر كامل ... كان جالس على الكرسي والمدرس يشرح ...لكن تركي مثل عادته مايفهم ولاكلمه مطلع له ورقه وجالس يرسم عليها ...ويخربط (عشان يضيع الوقت ..الله يرحم حاله))
......:تركي؟
تركي ألتفت على الصوت
تركي: نعم ؟
........: وشفيك؟
تركي باستغراب :لالاابد كالعاده مافهم شي
...........: هههههههههههه انتبه لنفسك لاترسب
تركي: انشالله
...............: سلامات ليه غايب كل هالفتره ؟
تركي بحزن: الوالده توها متوفيه الله يرحمها ورحت للسعوديه
..........:سعودي؟
تركي: ايه
..........: اتشرف بك ..أنا بعد سعوديه
تركي بابتسامه : حيااك الله ...بس أول مره أشوفك بالمدرسه هنا
..........: تونا ناقلين يمكن من اسبوعين للندن
تركي: طيب ..من وين بالضبط من السعوديه ؟
..........: من الدمام
تركي: والنعم والله
...........: وانت ؟
تركي: من الرياض
.............:ياهلا
تركي: ياهلا بك
من بعد صمت لفتره قليله
.............:قبل لاانسى عظم الله أجرك في الوالده في الجنه ان شالله
تركي: اجرنا واجرك
.............: ومتى بترجع للسعوديه؟
تركي: والله مدري الاان اضبط اللغه

شوووق 10-04-2009 07:34 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
المشاكس

يسعدني كثير انتظارك للتكمله ويسلم راسك

AL MOShakes 11-04-2009 08:56 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
يلا يا شوووووووق تراااني متشوق اقرأ الباااااااااقي .... حطي اجزاااء طويييلة يعني طولي الحلقة اشوية ....

تحياتي لك

شوووق 12-04-2009 08:28 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
...........: هههههههههههههه الله يرحم حالك وانت جاي عشان اللغه بس؟
تركي: هههههه ايه ...مابقى من معهد مادخلته ولاجاب معي نتيجه
...........: ومن زمان وانت هنا؟
تركي: لالاماصار لي كثير هنا
..........: تحن للسعوديه ؟
تركي : أكيد
............: أنت بلحالك هنا؟
تركي: لا اخواني اثنين يدرسون هنا وانا معهم ..
............: هههههه طيب شد حيلك الدراسه هنا صعبه
تركي: الله يعيين بس
انتهت الحصه وتركي يسولف معها اعجبت بخفة دمه وبساطته ....وشدها انها تعرف أشيا أكثر عن شخصيته ...
تركي ببرائه: بس أنا للحين مااعرف شي عنك حتى أسمك
..........: هههههههههههههههههههه تركي تكفى لاتعيدها ثانيه
تركي: وش اللي ماعيدها
...........: التبليمات اللي من شوي والبراءه هههههه اقسم بالله انك رهيب ..طيب انا اسمي ديما
تركي: عاشت الأسامي ياديما
ديما: تركي وانت وش تخصصك؟
تركي: والله كنت بالكليه التقنيه .. والحين أباخذ اللغه عشان اروح لأرامكو
ديما: يووه الله يعينك
تركي: وانتي؟
ديما: تخصصي فيزيا
تركي: يااااربي فيزيا ؟؟ هذا اكره شي مر علي
ديما: هههههههههههه ليه ؟
تركي: خسف بنسبتي حسبي الله عليه
ديما: لالاالفيزيا سهل مرره
تركي: طيب ماسألتك عن عمرك
ديما: 20سنه
تركي: طيب ووين ساكنين فيه؟
ديما: خلف بيتكم على طول
تركي: ووشدراك عن بيتنا؟
ديما: شايفتك يوم تجون أمس من المطار
تركي: اهااااا
ديما: يالله ترووك برخصتك وراي درس كيميا
تركي: بالتوفيق
ديما: وان احتجت شي تراني جاهزه أعرف انجلش كويس
تركي: ههههههه مشكوره
ديما: درووس شرح أي شي تبيه أنا حاظره خلاص ؟ مع السلامه
تركي: سلام
من ورا فجأه
زايد: تروووووك
تركي: نعم زايد
((زايد صديق تركي الوحيد لأنه خليجي ))
زايد: وش تسوي مع البنيه ؟
تركي: مدري قامت تسولف خشيت معها كنت طفشان بالحصه
زايد:وانت من متى فاهم وواعي بالحصه يالله بس
تركي: الشكوى لله
زايد: ومن هذي البينه شكلها حللللللوه
تركي:سعوديه اسمها ديما
زايد وهو يغمز: ديما اخس ياترووك اجل وصرنا نتعرف عيني عينك
تركي: خخخ وشتبي انت الحين ؟ .... بس من جد شكلها بنت اصل
زايد: ايه والله مع انها متحجبه بس جميييله ول لا؟
تركي: ايه البياض والعيون والخشم الطويل خقيت معها الصراحه
زايد: ههههههه والله ماوراك دراسه انت يالله بس ورانا كورسات الحين وانت تتغزل
تركي: يالله بس ماتغزلت ولاشي ..مشينا
ومن بعد ماخلص دوام تركي طلع يتمشى مع زايد في الشارع ويعلقون على الرايح والجاي ...وكأنهم بالسعوديه ..
تركي كان جالس على الكرسي مع زايد وضحك ووناسه ..
جاهم واحد وشكله مستعجل لهم
تركي: بسم الله وشفيه هذا جاي يركض؟
زايد: مادري والله شكله ألماني
تركي: وشيبي طيب؟
زايد: علمي علمك
تركي: لايقول لنا ارهابين ترا والله مافيني شدة سجون حتى هنا
زايد: وليه خريج سجون الأخ؟ههههه
تركي: هههههه تقدر تقول
زايد: أفاا وليه ووش مسوي؟
تركي: عندنا في الرياض اللي يتجاوز عن ميه وعشرين بالسرعه للسجن على طول
وأنا طبعا رجولي تحكني لازم اسرع ول مااصير تركي
زايد: ههههههههههههههههه الله يهداك طاايش
وفي هالوقت وصلهم الألماني
وقام يكلم تركي بالألماني وتركي مبلم وعساه يفهم انجليزي عشان يمشي بالألماني
وزايد مات على شكله من الضحك
طول الألماني والاثنين مايدرون وش يقول
تركي : اقول زايد
زايد وهو يضحك: نعم؟
تركي: وش يقول هذا؟
زايد: ههههههههههههههههههههههه مدري
تركي: اقطع ابو الوهقه اللي كذا
والألماني يبتسم لهم
تركي:مادري ووش الصرفه قلنا له شكرا مافهم عربي انجليزي مامشى وياه
زايد: الله يهداك بس .. خلنا نروح ننادي هاللبناني يمكن يفهم
تركي: لو تسمح .
اللبناني: هلا
زايد: عربي؟
اللبناني: ايه
تركي: تعرف ألماني
اللبناني : ألماني انجليزي ياللي بدك
زايد: حلو نبيك تترجم وش يقول هذا
اللباني: تامروني
وبعد فتره الألماني يأشر على تركي واللبناني يكلمه وتركي طايره عيونه مثل الأطرش بالزفه وشكله مرره رهيب
اللباني : يقول مايصلح للأخ أنه يخلي جزماته هيك مفتوحه من الخييطين عشان مابيطيح
زايد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههه
زايد: والله ناااااااس ياحليله جاي من بعيد يخبرك عن الجزمه
تركي: ايييييه الله يخلي ربعنا والله مادرى عنك فاتحها ول مسكرها اقطع ابو الأخلاق اللي عندهم
زايد: ناس طيبين ...ماشالله
تركي: ابسكر خيوط جزمتي لايجيني واحد ثاني هالحين ههههههههههه
__ ____ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __
غلا كانت تحاول تجيب درجات في المدرسه ومعلماتها مقدرين ظروفها ويساعدونها بالدرجات واعادة الإختبارات
كانت جالسه في غرفتها المحيوسه كلها كتب يمين ويسار هذا غير كاس الشاي اللي مخلص وحبوب البندول على الجنب والسرير كله دفاتر وأوراق وملخصات
رافعه شعرها بشكل عشوائي على فوق ولابسه بنطلون جينز فاتح وبلوزه ولونها موف شكلها طالع ناااعم ...
دخلت عليها اختها ريناد
ريناد: اخس يالدافوره وشهالكرف؟
غلا: ايه والله تعبنا مع هالثانويه العامه الله يعين
ريناد: وش عليك بكره؟
غلا: كيميا
ريناد:الله يعينك
غلا: ايه والله صعب
ريناد: غلا انتي ليه ماتجلسين معانا تحت ؟
غلا:..................
ريناد: امي مابتقول شي حسسينا انك اختنا
غلا بضيق: لاتقلبين المواجع ياريناد تكفين
ريناد مسكت يد اختها: غلا والله مو زين لك تتعبين نفسك كذا
غلا: ان شالله بس خليني امشي مع الوضع الجديد ومايصير خاطرك اللاطيب
ريناد: غلا بكره عندنا عزيمه
غلا: ومين بتعزمون ؟
ريناد: خالاتي وخوالي الدوريه على امي الأسبوع هذا
غلا: اها
ريناد: يعني أكشخي أبترزز فيك
غلا: هههههههههههههههه
ريناد : يالله اجل اخليك تذاكرين وان شالله ميه بالميه
غلا: الله يسمع منك
ريناد واهي عند الباب: اللاماقلتي لي وش بتتخصصين ؟
غلا: والله للحين مافبالي شي محدد يمكن حاسب
ريناد: الله يوفقك ان شالله يالله اخليك
شوي اللا ويتصل جوالها المكالمه دوليه
راحت بسرررعه لجوالها وتشوف الأسم وشوي وبتطير من الفرح
غلا: هلااااااااااااااااااااواللله هلاابك تروووك
تركي بصوته اللي يرد الروح مثل عادته: هلاغلا شخبارك؟
غلا: والله زينه اخباري وانتو؟ كلكم شلونكم
تركي: هذيني حاط السبيكر كلهم يسمعونك .. والله كلنا بخيرالمهم انتي ووش مسويه
غلا: والله امتحانات
خالد: غلا
غلا: هلاخالد
خالد: شدي حييييييييييلك
غلا: ان شالله
طوووووووووووووووووط انقطع الخط
((ياربيي وانا ماصدقت أسمع أصواتهم يجي يسكر ياحبي له تركي صوته المرجوج يرد الروح ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ وفي جهه ثانيه وعلى احد البلكونات المطله على سواحل لندن الخضرا على بداية نصف الليل...كانت جالسه على الكرسي لابسه فستان حريرأبيض وفوقه شال خفيف لأن الجو ربيعي سرحاانه وتفكر...وماحست وراها اللا بيد حولين أكتافها ..حست بالدفا وبالراحه ..وغمضت عيونها ...
جلس يتأمل رموشها الطويله السودا ...
عبدالله: كل مالك وأحلى
لمى: عيونك الحلوين عبودي
عبدالله:لمووو روحي
لمى: عيوني
عبدالله: اخ ياحلو عيونك بس انتي بتعذبيني
لمى:بسم الله على قلبك من العذاب
عبدالله:لاشكل الليله مارح تعدي على خير
هنا لمى انحرجت
عبدالله:لاتسلهمين بعيونك كذا والله اتعب
لمى: هههههههه
عبدالله: قلبي
لمى: هلا
عبدالله: احبك
لمى: وانا اكثر
لمى كانت حاطه راسها على الكرسي ومازالت مغمضه عيونها
عبدالله:افتحي لي عيونك لاتحرميني منها
لمى ابتسمت ابتسامه تجنن وفتحت عيونها الوسيعه...وشافت قدامها علبه مغلفه باللون التركوازوالذهبي كبيره وشكلها يجنن كان حاطها قبالها على طول
لمى: واااو عبوودي أحبك
وضمته على طول
عبدالله: مافي شي يغلى عليك....هذي هدية ذكرى زواجنا
لمى:رووووعه عبودي والله انك ذوق الله لايحرمني منك
كانت تفتح الهديه بتحمس وشكلها ناااعم وجمالها رهيب ...وعبدالله يتأمل جسمها وشعرها اللي يطير مع الهوا
عبدالله:لااااااشكلك ناويه تذبحيني اليوم
لمى انحرجت:هههههه خلاص طيب لاتحرجني
عبدالله شالها وقام يدوور بها في الهوا وحطها على السريروجلس يلعب بخصلات شعرها الأسود
لمى وعبدالله من أول ماتزوجو واهم يحبون بعض بجنون حب للموت عشق زايد وكأنهم في أول شهور زواجهم ماكأن عندهم ولد صغير
فجأه قطع عليهم جوهم صوت فارس اللي قام من النوم خايف
لمى:هذا فارس يصيح
عبدالله: وقته؟
لمى: ههههههههههه وش تبيني أسوي
عبدالله: والله كنت ناوي بأشياا وأشياا
لمى: ههههه اجل سوى فيني خير
عبدالله: ههههههههههه اقول روحي لأخلي الولد يموت من الصياح
لمى: ههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
من بعد صلاة المغرب فبيت ام محمد
يلعب بالبلايس تيشن ومجنبب امه اللي تحاااول فيه
ام محمد بعصبيه:محمد خل عنك هالجهاز ول كسرته
محمد:طيب يمه طيب ياربييه بس هالمباراة ابخلصها مع ريناد
ام محمد: بسرعه عزيمتنا اليوم يامحمد مافيه وقت
محمد: يووووووه طيب طيب ووش تبون ؟
ام محمد: جيب مكسرات وخس للسلطه ولاتنسى تجيب بيكنج بودر....و و و
محمد: طيب طيب
ام محمد: بناات مابقى شي ويجيون خالاتكم رتبو الصاله
ندى: ان شالله
وشوي اللا ودخلو كل خالاتهم كثار مرره والبيت أمتلى ..
سلمو على خالاتهم وجلسو وياهم شوي
راحت لغرفة غلا بتكلمها
ريناد: غلا
غلا برتباك: كثار ول شوي؟
ريناد: هههههههه لاوالله البيت امتلى بس ادخلي وسلمي عادي
غلا: مدري ماتعودت
ريناد: لابس ترى فلله خالاتي بسرعه يدخلون القلب
غلا: مدري زين شكلي كذا؟
ريناد: ملاااك طالعه قمر بتغطين علينا بيقولون غلا غطت عليكم
غلا: هههههههههه لاشدعوه
كانت مثل الملاك العيون وسيعه وعسليه وكأنها مركبه عدسات وشعرها البني الفاتح مرفوع على فوق مع شوي خصلات طايحه بشكل يذبح وحاطع ماسكرا وكحل خفيف وجلوس وردي وحاطه بلشرخفيف على لونها البرونزي المايل للأبيض أكثر
ولابسه فستان قصير (جلد نمر)الى نصف الساق وضيق على جسمها المخصر وبوت طويل اسود وشالها الفرو مشيتها كانت مره انيقه وشكلها كأنه اجنبي بملابسها..
نزلت تحت عند اخوات ام محمد واهي طالعه من غرفتها قابلها محمد ووقف من مكانه مع انه كان مستعجل وجلس يطالع في غلا
غلا ماانتبهت له
محمد: غلا وشهالجماااااال ماشالله
غلا بغرور:مافيه جديد منت أول واحد
محمد رافع حاجب:ياشين الغروووووور
غلا: ياشين الغايرييييييييييييييين بعد
محمد: انا محمد بن سلطان أغار منك مااااااااالت
غلا: اذا مو منني اجل من مين
محمد: انتي اللي تغارين منني
غلا وهي رافعه حواجبها وتطالعه باستحقار: مررره من زينك
محمد: اصلن كل البنات يلاحقونني ماتشوفينهم؟
غلا واهي سافهته: ياشين اسطوانات السعوديين حقت البنات الي ماتخلص ..
محمد: نعم مااسمع؟
غلا: حركاتكم ماتتغيرسبحان الله نفس الأحلام عند كل سعودي
ريناد واهي تاكل مكسرات: ههههههه أي والله لازم يصيرحلو والبنات يلاحقونه
محمد: ايه مالكم اللا احنا ..لو تفحطون مااخذتو غيرنا والنعم فينا والله
غلا: من قرادة الحظ
محمد: من زين اشكالكم على هالغرور بنطلونات جينز وتتكلم معاك كنها ولد وبالذات الستت ريناد
غلابدلع: بس تروحون ول تجون ماتلقون مثلنا
محمد وهو يكش عليها : مااالت
ريناد: ههههههههههههه اول مره اشوف غلا ومحمد يتناقرون بالعاده مسوين لي أخلاااق
محمد: ههههههههه غلا خايفه منني
غلا: مسكييييييييين ماخذ فنفسه مقلب
محمد: لاوالله مدري من اللي ماخذ فنفسه مقلب انه حلو
غلا: اقوول اسحب كلامك ..لاتندم
محمد بغى يستغل الموقف لصالحه
محمد: اللا اقول غلا ...انتي احلى اخت بالدنيا
غلا وهي مطيره عيونها: سلامات محمد لايكون فيك شي؟
محمد: قلبي والله... الله يسلم قلبك
غلا باستغراب: محمد وشفيك قلبت علي؟
محمد: الله يعافيك اختي والله ابي منك بس بس مية ريال
غلا: اللهم لك الحمد بس كل هذا عشان ميه؟
محمد : حبيبتي والله
غلا : مع اني ماودي اعطيك بس كلامك خلاني اعطيك غصب هههههههههههههههه
ريناد: لاااتعطينه نصيحه بينشب لك كل شوي
غلا: خليه ينشب اخوي اهو حلالي من حلاله
محمد: خووووووووووووووووش كفوو والله بها لأخت ..(التفت على ريناد)تعلمي انتي خذي نصها
غلا: ههههههههههه اقول خذ فلوسك وفكني ولاتتعرض لريناد المره الجايه
محمد: أفااا تعرفين تحطمين بعد؟
غلا وهي ماده الفلوس: وحده بوحده
محمد واهو يشم الفلوس: الله بس ياحلو ريحتها
غلا: أمراض نفسيه
ريناد: ايه والله

AL MOShakes 12-04-2009 11:22 PM

رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب
 
يعطيييييك الف عافية شوووق


حطي الاجزااء الباقية وان شاء الله بس اخلص اختباراتي هاليومين بكمل قرأئتهم ...إذا ما عندك مانع !!

تحياتي لك

المشاكس!


الساعة الآن 11:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد