منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   لعبة ترتيب الحروف ( أبوغريب ) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=8453)

أبوغريب 20-07-2003 07:57 AM

لعبة ترتيب الحروف ( أبوغريب )
 
كل ماعليكم هو ترتيب الحروف للحصول على إسم ( ذكر أو أنثى )
ومن ثم ضع فقرة للي يدخل بعدكيعني شكل حروف لإسم ثاني
أوكيه
بدأ اللعب الحروف هي ( ق م ت وع )

القمر 20-07-2003 01:27 PM

سهلة واجد
هذي الكلمة معتوق

الله يعطيك العافية على هذي اللعبة

الكلمة التالية هي : هـ ء ا ر ز

الشبح 20-07-2003 11:12 PM

الجواب هو زهراء
عدل أكييييييييد؟!

ع د م ط ب ع ي ا ل

تراه صعب لكن مكون من مقطعين
مشكور يا أبو غريب وكثر منها

الديواني 20-07-2003 11:51 PM

الجواب : عبد المعطي
حاولوا في هذي :
ط ا ل م ي ا ف د ر ت ن ت
تحياتي
***10***

أبوغريب 21-07-2003 12:58 AM

الإسم هو ( دفتر التمياط ) والنون زايدة
أدري أن الجواب خطأ بس لا تعقد الأمور وبنحسب لك نقطة ياالللله
أكثر شي عشرة حروف فقط ويكون اسم بدون العائلة ويصلح يعني إذا مكون من مقطعين
الاسم الجديد ( ت ا ن خ و )

الديواني 24-07-2003 07:23 PM

أشكرك يابوغريب على المحاوله .. وأعتذر لك
لأنه وبصراحه الإسم لا هو لذكر ولا هو لأنثى
الجواب : منتديات الطرف
وجوابك : خاتون
الإسم الجديد :
ر س ا ل ه ا ه
تحياتي
***10***

دانة الرياض 25-07-2003 06:45 AM

اللعبة جميلة ولكن لانرى مشاركين في هذه اللعبة أين الأعضاء ؟؟
تشكر يا أبوغريب
الحل / الساهرة
الاسم الجديد هو لشخصية أخرى في المنتدى ( ل ا ل م ل ح )

ملاك 25-07-2003 08:10 AM

هذي سهلة مرررة يا دانة

اكيييد ( المحلل )
و حروفي هي ( غ ب ل ا ي ر ة )
يللا شاطر اللي يعرفها له نقطة ***7***

عبدي 25-07-2003 11:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
 
شكرا لك أخي أبوغريب على هذه اللعبة


وكلمة ملاك هي : الغريبة


أما حروفي فهي : ا ح س ا ك م ل ل م




وتقبلوا تحياتي
أخوكم :

<span style='color:"4B0082"'>ع<span style='color:"47077B"'>ب</span><span style='color:"430E74"'>ـ</span><span style='color:"3F156D"'>ـ</span><span style='color:"3B1C66"'>ـ</span><span style='color:"36235E"'>ـ</span><span style='color:"322A57"'>ـ</span><span style='color:"2E3150"'>ـ</span><span style='color:"2A3849"'>ـ</span><span style='color:"263F42"'>ـ</span><span style='color:"22463B"'>ـ</span><span style='color:"1E4D34"'>ـ</span><span style='color:"1A542D"'>ـ</span><span style='color:"165B25"'>ـ</span><span style='color:"11621E"'>ـ</span><span style='color:"0D6917"'>ـ</span><span style='color:"097010"'>ـ</span><span style='color:"057709"'>ـ</span><span style='color:"017E02"'>ـ</span><span style='color:"0A7F03"'>ـ</span><span style='color:"187D07"'>ـ</span><span style='color:"267C0B"'>ـ</span><span style='color:"347A0F"'>ـ</span><span style='color:"427812"'>ـ</span><span style='color:"507716"'>ـ</span><span style='color:"5E751A"'>ـ</span><span style='color:"6C741E"'>ـ</span><span style='color:"7A7222"'>ـ</span><span style='color:"887126"'>ـ</span><span style='color:"966F2A"'>ـ</span><span style='color:"A46D2E"'>ـ</span><span style='color:"B26C32"'>ـ</span><span style='color:"C06A35"'>ـ</span><span style='color:"CE6939"'>ـ</span><span style='color:"DC673D"'>ـ</span><span style='color:"EA6541"'>ـ</span><span style='color:"F86445"'>ـ</span><span style='color:"FC6045"'>ـ</span><span style='color:"F55B41"'>ـ</span><span style='color:"EF553D"'>ـ</span><span style='color:"E95039"'>ـ</span><span style='color:"E24B35"'>ـ</span><span style='color:"DC4532"'>ـ</span><span style='color:"D6402E"'>ـ</span><span style='color:"CF3A2A"'>ـ</span><span style='color:"C93526"'>ـ</span><span style='color:"C32F22"'>ـ</span><span style='color:"BC2A1E"'>ـ</span><span style='color:"B6251A"'>ـ</span><span style='color:"B01F16"'>ـ</span><span style='color:"A91A12"'>ـ</span><span style='color:"A3140F"'>ـ</span><span style='color:"9C0F0B"'>ـ</span><span style='color:"960907"'>ـ</span><span style='color:"900403"'>ـ</span><span style='color:"8A0002"'>ـ</span><span style='color:"870009"'>ـ</span><span style='color:"830010"'>ـ</span><span style='color:"800017"'>ـ</span><span style='color:"7C001E"'>ـ</span><span style='color:"790025"'>ـ</span><span style='color:"75002D"'>ـ</span><span style='color:"720034"'>ـ</span><span style='color:"6E003B"'>ـ</span><span style='color:"6B0042"'>ـ</span><span style='color:"670049"'>ـ</span><span style='color:"640050"'>ـ</span><span style='color:"600057"'>ـ</span><span style='color:"5D005E"'>ـ</span><span style='color:"590066"'>ـ</span><span style='color:"56006D"'>ـ</span><span style='color:"520074"'>ـ</span><span style='color:"4F007B"'>د</span><span style='color:"4B0082"'>ي</span></span>

دانة الرياض 26-07-2003 05:14 AM

أكيد أكيد مشرفنا حامل المسك ..




أنا أقول هذا الإسم ( هـ د أ و م ب ي )



صعب شويه ..



تشكر على هالعبة يا أبو غريب ..

الشبح 26-07-2003 07:46 AM

الحل هو :أحلى مدير عام

وسؤالي هو: ا س م ا ة ل

الغريبه 26-07-2003 09:45 AM

***8***امممممممم


كنها صعبه***2***


الماسة***16***

الكلمه هي
(ش ق ة ا ا ر و ق ث ي ل)

سلام***10***

دانة الرياض 27-07-2003 03:57 AM

ايزي قيثارة الشوق ..



انا امممممممممم أقول ( ظ أ ر ل م ا ي ل ا )




هاااااااااااااا من يعرف؟؟

DANYAL 27-07-2003 06:43 PM

هذي بعد سهلة

امير الظلام

ك ا و ل ث س ر ي ا

مين الشاطر ؟!

ولدي الخالد 27-07-2003 09:48 PM

هذي اسهل من اللي قبلها


أسيل الكوثر

بس من يعرف هذي

ص ن أ ل ي ن ت م

تحياتي ،،،

أبوغريب 29-07-2003 06:54 AM

يا سلام على هالحماس يا شباب
أي كذا اللعب والا بالاش

ولدي الخالد الاسم هو أنين الصمت
وسؤالي ( م م ي ى ا ل ت هـ ب و )

المحلل 29-07-2003 04:00 PM

يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام
لعبة مفيدة تفتح آفاق العلم و المعرفة و التفكير

فعلاً صدق من قال:
لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع ...

عجزت !!!
اختيارك صعب !!! ***15***





















أو تدري يمكن قصدك ( متيم بالهوى )

و كلمتي هي (( ل ل ل ئ ب د ق ف ا ا ا )) ***8*** ***7*** ***1***

و نوجه له كلمة اشتياق و نقول له متى ستعود ***10*** ؟؟؟


المحلل ،،،

دانة الرياض 29-07-2003 06:04 PM

أقول

القلب الدافىء





صحيح متى ستعود ؟؟


قلب خضر

وكلمتي هي ( خ ل ر ق ب ض )




حلوها يالله ..

ولدي الخالد 29-07-2003 06:16 PM

السلام عليكم


سهله جداً

قلب حضـــــــــــــر


بس الجميل التفاعل من الجميع


( م ا ك ح م س ل ا ل )


تحياتي

دانة الرياض 29-07-2003 06:19 PM

ولدي الخالد أنا غلطت , كتبت الحل بعدين الكلمة مبعثرة ..



أعتذر عن الخطأ ..

ولدي الخالد 29-07-2003 06:29 PM

السلام عليكم

لا يهم يا دانة الرياض

بس ليه ما حطيتي حل للاسم الأخير .


تحياتي ،،،،

دانة الرياض 29-07-2003 06:33 PM

الحل هو حامل المسك صح ..



بصراحة لأني انصدمت ما كتبت الحل ..



طيب امممممممممممممممممم أقول ( غ ي ب أ و ر ب )




همتكم ..

ولدي الخالد 29-07-2003 06:42 PM

السلام عليكم

هم هذي سهلة

صاحب الفكرة

أبو غريب صح

بس مين راح يعرف ***11***


( ل م د هـ ا ي و )

تحياتي ،،،،

الغريبه 29-07-2003 11:12 PM

المهداوي


( ل ف ج ي د س م ا ن )


تحياتي***10***

الشبح 01-08-2003 01:41 PM

عن اذنك يا أبو غريب
الإجابة طولت وأنا بنفسي راح أعطي الغريبة نقطة

لكن...

إذا ما كان الاسم واحد من أعضاء المنتدى راح تخصم منك نقطتين يالغريبة
ولازم يالغريبة تجاوبي على سؤالك
الاسم الجديد

ل ل ل م م ع ك ا و

الغريبه 01-08-2003 02:11 PM

ماعرفت الاجابه الشبح



مابقول ***16***

وشرط لك عشررررررر نقط اذا عرفته

وهو عضو من اعضاء المنتدى

***41*** ***41***

لكن..

اذا ماعرفته تخصم منك 30 نقطه

وورنا ذكائك***4***

والاجابه على اسمك هي
(ملك العلوم)

والاسم مابغيره

( ل ف ج ي د س م ا ن )



تحياتي
الغريبه

الشبح 01-08-2003 07:42 PM

شااااااااااااااااااطرة يا [size]=6الغريبة[/size]

لكن للمعلومية أنا بحثت عن الإسم في قائمة الأعضاء بعد ما أعلنتي التحدي
والإسم حسب تقديري ماهوب موجود

شوفي لش حل

تحياتي

المحلل 01-08-2003 08:29 PM

يمكن
أقول يمكن (( سديم النجف ))


تحياتي ...

الغريبه 02-08-2003 11:31 PM

غلللللللللللللللط أخي المحلل

والاسم من ضمن أعضاء المنتدى

الشبح مافي حل غير انك تفكر***8***

وتشغل مخك لانها الضاهر بتنقلب من لعبه الى لغز

والهديه اكيد مني للي يحله

( ل ف ج ي د س م ا ن)


انتظر الأجابه


تحياتي***10***

اميرالظلام 03-08-2003 01:53 AM

السلام..


والله ياالغريبة عقدتينا بها الأسم http://smilies.sofrayt.com/%5E/4/eek4.gif دورت ولا لقيته

لايكون جمعتي حروف من الشارع وجبتيها تعقدينا فيها http://smilies.sofrayt.com/%5E/t/pissed.gif لاكن

ترى مابلعب اذا كذا http://smilies.sofrayt.com/%5E/3/dont.gif وبخرب عليكم اللعبة http://smilies.sofrayt.com/%5E/a0/angryrazz.gif




تحيات امير الظلام http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/fu.gif

أبوغريب 03-08-2003 11:01 AM

آه يالغريبه عقدتيها
لكن أبوغريب يجد الحل
أول محاولة هي نجم السفيد
لكن ما اقتنعت بها حاولت أدور بمساندة ثلاث حروف من الإسم كي أتوصل إلى الحل
وفي النهاية وجدت الحل وهو










سفين المجد
هو الحل صح والجائزة اللي بتعطيني وياها خليها هدية مني لش

سؤالي هو ( ل ل ل ل ل ا ا ي ي م ج ) الحل سهل مو معقد

الشبح 04-08-2003 02:34 AM

الجواب هو
الليل الجميل

السؤال هو
(د د ل ل ل ا ا و ي خ)

Mahdawy 04-08-2003 07:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجواب هو ***16***

ولدي الخالد

والسؤال هو

( ف ل ي ت ا ف ا ض ل ى )

يالله ورونا شطارتكم

***9***

أبوغريب 04-08-2003 09:51 AM

(الفتى الفضي) و للبرق تحياتي
أنا لوحــــدي ما أحــــد قـــدي
ســــؤالي أنا صـــعب حـــــدي
جـــاوب بالله ولا تخـــلــــــــي


ك ك ا ا ا ل ن ز ا ب


الساعة الآن 02:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد