![]() |
لعبة ترتيب الحروف ( أبوغريب )
كل ماعليكم هو ترتيب الحروف للحصول على إسم ( ذكر أو أنثى )
ومن ثم ضع فقرة للي يدخل بعدكيعني شكل حروف لإسم ثاني أوكيه بدأ اللعب الحروف هي ( ق م ت وع ) |
سهلة واجد
هذي الكلمة معتوق الله يعطيك العافية على هذي اللعبة الكلمة التالية هي : هـ ء ا ر ز |
الجواب هو زهراء
عدل أكييييييييد؟! ع د م ط ب ع ي ا ل تراه صعب لكن مكون من مقطعين مشكور يا أبو غريب وكثر منها |
الجواب : عبد المعطي
حاولوا في هذي : ط ا ل م ي ا ف د ر ت ن ت تحياتي ***10*** |
الإسم هو ( دفتر التمياط ) والنون زايدة
أدري أن الجواب خطأ بس لا تعقد الأمور وبنحسب لك نقطة ياالللله أكثر شي عشرة حروف فقط ويكون اسم بدون العائلة ويصلح يعني إذا مكون من مقطعين الاسم الجديد ( ت ا ن خ و ) |
أشكرك يابوغريب على المحاوله .. وأعتذر لك
لأنه وبصراحه الإسم لا هو لذكر ولا هو لأنثى الجواب : منتديات الطرف وجوابك : خاتون الإسم الجديد : ر س ا ل ه ا ه تحياتي ***10*** |
اللعبة جميلة ولكن لانرى مشاركين في هذه اللعبة أين الأعضاء ؟؟
تشكر يا أبوغريب الحل / الساهرة الاسم الجديد هو لشخصية أخرى في المنتدى ( ل ا ل م ل ح ) |
هذي سهلة مرررة يا دانة
اكيييد ( المحلل ) و حروفي هي ( غ ب ل ا ي ر ة ) يللا شاطر اللي يعرفها له نقطة ***7*** |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
شكرا لك أخي أبوغريب على هذه اللعبة
وكلمة ملاك هي : الغريبة أما حروفي فهي : ا ح س ا ك م ل ل م وتقبلوا تحياتي أخوكم : <span style='color:"4B0082"'>ع<span style='color:"47077B"'>ب</span><span style='color:"430E74"'>ـ</span><span style='color:"3F156D"'>ـ</span><span style='color:"3B1C66"'>ـ</span><span style='color:"36235E"'>ـ</span><span style='color:"322A57"'>ـ</span><span style='color:"2E3150"'>ـ</span><span style='color:"2A3849"'>ـ</span><span style='color:"263F42"'>ـ</span><span style='color:"22463B"'>ـ</span><span style='color:"1E4D34"'>ـ</span><span style='color:"1A542D"'>ـ</span><span style='color:"165B25"'>ـ</span><span style='color:"11621E"'>ـ</span><span style='color:"0D6917"'>ـ</span><span style='color:"097010"'>ـ</span><span style='color:"057709"'>ـ</span><span style='color:"017E02"'>ـ</span><span style='color:"0A7F03"'>ـ</span><span style='color:"187D07"'>ـ</span><span style='color:"267C0B"'>ـ</span><span style='color:"347A0F"'>ـ</span><span style='color:"427812"'>ـ</span><span style='color:"507716"'>ـ</span><span style='color:"5E751A"'>ـ</span><span style='color:"6C741E"'>ـ</span><span style='color:"7A7222"'>ـ</span><span style='color:"887126"'>ـ</span><span style='color:"966F2A"'>ـ</span><span style='color:"A46D2E"'>ـ</span><span style='color:"B26C32"'>ـ</span><span style='color:"C06A35"'>ـ</span><span style='color:"CE6939"'>ـ</span><span style='color:"DC673D"'>ـ</span><span style='color:"EA6541"'>ـ</span><span style='color:"F86445"'>ـ</span><span style='color:"FC6045"'>ـ</span><span style='color:"F55B41"'>ـ</span><span style='color:"EF553D"'>ـ</span><span style='color:"E95039"'>ـ</span><span style='color:"E24B35"'>ـ</span><span style='color:"DC4532"'>ـ</span><span style='color:"D6402E"'>ـ</span><span style='color:"CF3A2A"'>ـ</span><span style='color:"C93526"'>ـ</span><span style='color:"C32F22"'>ـ</span><span style='color:"BC2A1E"'>ـ</span><span style='color:"B6251A"'>ـ</span><span style='color:"B01F16"'>ـ</span><span style='color:"A91A12"'>ـ</span><span style='color:"A3140F"'>ـ</span><span style='color:"9C0F0B"'>ـ</span><span style='color:"960907"'>ـ</span><span style='color:"900403"'>ـ</span><span style='color:"8A0002"'>ـ</span><span style='color:"870009"'>ـ</span><span style='color:"830010"'>ـ</span><span style='color:"800017"'>ـ</span><span style='color:"7C001E"'>ـ</span><span style='color:"790025"'>ـ</span><span style='color:"75002D"'>ـ</span><span style='color:"720034"'>ـ</span><span style='color:"6E003B"'>ـ</span><span style='color:"6B0042"'>ـ</span><span style='color:"670049"'>ـ</span><span style='color:"640050"'>ـ</span><span style='color:"600057"'>ـ</span><span style='color:"5D005E"'>ـ</span><span style='color:"590066"'>ـ</span><span style='color:"56006D"'>ـ</span><span style='color:"520074"'>ـ</span><span style='color:"4F007B"'>د</span><span style='color:"4B0082"'>ي</span></span> |
أكيد أكيد مشرفنا حامل المسك ..
أنا أقول هذا الإسم ( هـ د أ و م ب ي ) صعب شويه .. تشكر على هالعبة يا أبو غريب .. |
الحل هو :أحلى مدير عام
وسؤالي هو: ا س م ا ة ل |
***8***امممممممم
كنها صعبه***2*** الماسة***16*** الكلمه هي (ش ق ة ا ا ر و ق ث ي ل) سلام***10*** |
ايزي قيثارة الشوق ..
انا امممممممممم أقول ( ظ أ ر ل م ا ي ل ا ) هاااااااااااااا من يعرف؟؟ |
هذي بعد سهلة
امير الظلام ك ا و ل ث س ر ي ا مين الشاطر ؟! |
هذي اسهل من اللي قبلها
أسيل الكوثر بس من يعرف هذي ص ن أ ل ي ن ت م تحياتي ،،، |
يا سلام على هالحماس يا شباب
أي كذا اللعب والا بالاش ولدي الخالد الاسم هو أنين الصمت وسؤالي ( م م ي ى ا ل ت هـ ب و ) |
يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام
لعبة مفيدة تفتح آفاق العلم و المعرفة و التفكير فعلاً صدق من قال: لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع ... عجزت !!! اختيارك صعب !!! ***15*** أو تدري يمكن قصدك ( متيم بالهوى ) و كلمتي هي (( ل ل ل ئ ب د ق ف ا ا ا )) ***8*** ***7*** ***1*** و نوجه له كلمة اشتياق و نقول له متى ستعود ***10*** ؟؟؟ المحلل ،،، |
أقول
القلب الدافىء صحيح متى ستعود ؟؟ قلب خضر وكلمتي هي ( خ ل ر ق ب ض ) حلوها يالله .. |
السلام عليكم
سهله جداً قلب حضـــــــــــــر بس الجميل التفاعل من الجميع ( م ا ك ح م س ل ا ل ) تحياتي |
ولدي الخالد أنا غلطت , كتبت الحل بعدين الكلمة مبعثرة ..
أعتذر عن الخطأ .. |
السلام عليكم
لا يهم يا دانة الرياض بس ليه ما حطيتي حل للاسم الأخير . تحياتي ،،،، |
الحل هو حامل المسك صح ..
بصراحة لأني انصدمت ما كتبت الحل .. طيب امممممممممممممممممم أقول ( غ ي ب أ و ر ب ) همتكم .. |
السلام عليكم
هم هذي سهلة صاحب الفكرة أبو غريب صح بس مين راح يعرف ***11*** ( ل م د هـ ا ي و ) تحياتي ،،،، |
المهداوي
( ل ف ج ي د س م ا ن ) تحياتي***10*** |
عن اذنك يا أبو غريب
الإجابة طولت وأنا بنفسي راح أعطي الغريبة نقطة لكن... إذا ما كان الاسم واحد من أعضاء المنتدى راح تخصم منك نقطتين يالغريبة ولازم يالغريبة تجاوبي على سؤالك الاسم الجديد ل ل ل م م ع ك ا و |
ماعرفت الاجابه الشبح
مابقول ***16*** وشرط لك عشررررررر نقط اذا عرفته وهو عضو من اعضاء المنتدى ***41*** ***41*** لكن.. اذا ماعرفته تخصم منك 30 نقطه وورنا ذكائك***4*** والاجابه على اسمك هي (ملك العلوم) والاسم مابغيره ( ل ف ج ي د س م ا ن ) تحياتي الغريبه |
شااااااااااااااااااطرة يا [size]=6الغريبة[/size]
لكن للمعلومية أنا بحثت عن الإسم في قائمة الأعضاء بعد ما أعلنتي التحدي والإسم حسب تقديري ماهوب موجود شوفي لش حل تحياتي |
يمكن
أقول يمكن (( سديم النجف )) تحياتي ... |
غلللللللللللللللط أخي المحلل
والاسم من ضمن أعضاء المنتدى الشبح مافي حل غير انك تفكر***8*** وتشغل مخك لانها الضاهر بتنقلب من لعبه الى لغز والهديه اكيد مني للي يحله ( ل ف ج ي د س م ا ن) انتظر الأجابه تحياتي***10*** |
السلام..
والله ياالغريبة عقدتينا بها الأسم http://smilies.sofrayt.com/%5E/4/eek4.gif دورت ولا لقيته لايكون جمعتي حروف من الشارع وجبتيها تعقدينا فيها http://smilies.sofrayt.com/%5E/t/pissed.gif لاكن ترى مابلعب اذا كذا http://smilies.sofrayt.com/%5E/3/dont.gif وبخرب عليكم اللعبة http://smilies.sofrayt.com/%5E/a0/angryrazz.gif تحيات امير الظلام http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/fu.gif |
آه يالغريبه عقدتيها
لكن أبوغريب يجد الحل أول محاولة هي نجم السفيد لكن ما اقتنعت بها حاولت أدور بمساندة ثلاث حروف من الإسم كي أتوصل إلى الحل وفي النهاية وجدت الحل وهو سفين المجد هو الحل صح والجائزة اللي بتعطيني وياها خليها هدية مني لش سؤالي هو ( ل ل ل ل ل ا ا ي ي م ج ) الحل سهل مو معقد |
الجواب هو
الليل الجميل السؤال هو (د د ل ل ل ا ا و ي خ) |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الجواب هو ***16*** ولدي الخالد والسؤال هو ( ف ل ي ت ا ف ا ض ل ى ) يالله ورونا شطارتكم ***9*** |
(الفتى الفضي) و للبرق تحياتي
أنا لوحــــدي ما أحــــد قـــدي ســــؤالي أنا صـــعب حـــــدي جـــاوب بالله ولا تخـــلــــــــي ك ك ا ا ا ل ن ز ا ب |
| الساعة الآن 02:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد