![]() |
أيرحل ... ذكرى لن ترحل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أما بعد. يقول أحد الأساتذة : الذكرى ناقوس يدق في عالم النسيان. ويقول أحد الشعراء : أوّاه من فقد الأحبة أشتكي ... إن الأحبـة فقدهـم لايحمـد ماإن يمر يوم إلا و يزداد ألم فقد الأحبة, ولم تهفوا لحظة واحدة إلا ويمر بمخيلتنا طيف يجسد لنا شخصية الحبيب, الذي اختار حياته الأخيرة أن تكون حياة مغامرة حسينية, وحياة تحدٍ يتحدى بها الداء الأليم. وحرمنا أن نستمع لناصر الحسين وأهل بيته على منبره الشريف وهو ينادي: لبيك يا حسين وهاهي الذكرى تعود بعد حولٍ كاملٍ مضى في ذكريات تجتمع مع الحزن والحسرات, ويصبح صميم الذكرى كالجرس الرنان على مسامعنا, حتى ينبؤنا بمرور الذكرى الأليمة . وها نحن اليوم أحبة العاشق الراحل ... جاسم السعيد ... نتقدم بهذا العمل الإنشادي الشجي المتواضع المعنون بـ : أيرحل ... http://www.c5c6.com/File/1154792304.jpg لتحميل المقاطع اضغط على هذا الرابط إهداءاً لروحه الطاهرة التي رسمت في قلوبنا وذاكرتنا إبتسامة محبة وأخوّة رغم الألم... لو كان لِحدُك التراب, لما بقيت هذه الذكرى .... إنما في أعماق قلوبنا تسير ذكراك في دمائنا عبقاً ولائياً حسينياً أيرحل ... ذكرى لن ترحل شكر خاص للداعم الإعلامي لهذا العمل : منتديات الطرف الثقافية مع تحيات : فريق العمل ,,, |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
اللهم صل على محمد وآل محمد
شكر موصول لفرقة الغدير على هذا المجهود بارك الله فيكم على هذا العمل المميز وجزاكم الله كل خير وجعل ذلك في ميزان حسناتكم رحمك الله يا جاسم وأسكنك فسيح جناته .. رحم الله من قرأ الفاتحة وفق الله الجميع |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
بسم الله الرحمن الرحيم
ربي يوفق عزيزي بو إيليا ويوفق عزيزي شهيد ويوفق فرقة الغدير |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
بسم الله الرحمن الرحيم
ربي يوفق عزيزي بو إيليا واعزائي في فرقة الغدير وشهيد الرستم إيضاً |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
اللهم صل على محمد وآل محمد كل الشكر لفرقة الغدير على هذا التفحة الرائعة من الإصدار المميز إيرحـل .. ووفق الله العـزيز ) بوإيليا ( على هذه المبادرة والخطوة الطيبة المتميزة .. ورحم الله الفـقيد السيعد الرادود : جـاسم السعيد رحمة الله من قراءة سورة الفاتحة .. cــــــــgنـي |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
رحمك اللهيا صوت من أصوات الحسين (ع )
سنبيقى في ذكرك عبر ما سطرته من صوت شدوت به للحسين وأصحاب الحسين وأهل الحسين سنبقى نذكرك بما رأيناه منك من أخلاق الحسين وأصحاب الحسين وأهل الحسين أتذكر ما كنت تقوله لأمك قبل وقاتك بأيام يوم كنت هناك في المستشفى سطرت لدي ولدى الكثيرين مدى تعلق بالحسين يوم قلت ( تذكري زينب ) رحمك الله يا جاسم رحمك الله يا جاسم كانت لحظات قبل أن ترحل شخصت فيها شخصا تعلق بالرسول وآل بينته |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميل جدا أن تصدح في الأحساء فرقة موسيقية وفي بلدتنا الحبيبة الطرف وشكرا لهذه الأصوات الأحسائية والشكر الخاص لأبوإيليا والمصمم العصفور والمصور محمد علي وكل من ساهم في إنجاح مثل هذه الأعمال المميزة . رحمك الله ياأبارسول مطهري |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
بسم الله الرحمن الرحيم.....
الشكر موصول لك يا ابو ايليا ولك يا شهيد ... والشكر نابع من قلب مكسور على فراق من احب لكن اتعلمون ان الكل يستحق الشكر وذلك لوجود جاسم السعيد في مخيلته وعقله وهذا الذي كان يسعى اليه المرحوم جاسم السعيد بان يزرع المحبه في قلوب ومخيلته من يعرفه وقد اتقن هذا الدور في احسن حال وفي اسوئها حين كان المرض يشتد عليه فهو يستحق منا كل التقدير والاحترام والضرب على الخشب ايضا رحمة الله عليك يا جاسم العشق وسيبقى صوتك (تلاوة العشق )راسخا في قلوبنا واتمنى ان يحظى العمل هذا (ايرحل) كل النجاح تحياتي اليكم |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
روعة لكل من قام واجتهد في هذا العمل المبارك أقول الله يبارك فيكم بالإنتظار |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
وفقكم الله لك خير ..
والفاتحه الى روح المرحوم جاسم ... تحياتي |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
الجدير بالذكر أن هذا الإصدار الرائع
يعد أول شريط أناشيد رائع مع توزيع موسيقي ويعطيكم ألف عافية مرة ثانية |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
اشكر هندسة أبوطه الأحسائي كما نشكر لكل من ساهم في الإصدار المميز]
|
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
اشكر هندسة أبوطه الأحسائي كما نشكر لكل من ساهم في الإصدار المميز]
|
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
أخي الغالي بوإيليا
الله يعطيك العافية يا أخي وإن شاء الله إصدار جميل لأنه من أيادي أهل الطرف لكن عندي سؤال هل أقدر أن أنزل القصائد من الإنترنت إو يجب علي أن أشتريه؟ |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
ماشاء الله
فرقة إنشادية وموسيقية ايضا رائع جـــــدا بورك لكم هذا العمل المتميز وتمنياتنا لكم بدوام التوفيق ورحم الله صوت الولاء (جاسم السعيد) مع اطيب التمنيات.. |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
اللهم صلي على محمد إبن آل محمد
كل يوم يمر ويزداد حنان الشوق لِ قائد مسيرتنا الفقيد السعيد جاسم السعيد ولا يسعني الا ان اقول بوركتم و اشكركم على هذا العمل والى المزيد دائمأً --- ايها العشق في الخالدين في قلوبٍ عليك مجتمعين لن ننساك ياتلاوةً للعاشقين --- والفاتحه الى روحه والى ارواح المؤمنين والمؤمنات مع أطيب الامنيات |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
رغم أنني لا أعرفك جاسم من قبل ، ولم أستمع لك
لكن لا أدري لماذا أستعبرُ كلما سمعتُ اسمكَ أو اسم " تلاوة العشق " هكذا ترحلُ الملائكة لكَ في حزني مسكن شكرٌ لـِ القائمين على العمل ورحمة الأبرار تترى عليك ياجاسم |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
اقتباس:
|
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
بسم الله الرحمن الرحيم
عمل يستحق الشكر والتقدير والشكر موصول لكم... |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
رحمك الله ياجاسم العشق
الفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااتحه |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
أنا أشكر بوإيليا على هذا العمل :nocoment: وأتمنا أن لاينساني
وبتوفيق معاك: شهيد....؟؟:bye1: |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
اشكر فرقة الغدير على الانشاد الرائع
الذي ذكرتنا بفقيدنا الراحل ( جاسم السعيد) وجعل الله ذلك في ميزان حسناتكم |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
كل الشكر والتقدير الى الفريق الرائع الذي قام بهذا العمل
تحياتي لكم قلب ملاك |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
ماشاء الله
فرقة إنشادية وموسيقية ايضا رائع جـــــدا بورك لكم هذا العمل المتميز وتمنياتنا لكم بدوام التوفيق ورحم الله صوت الولاء (جاسم السعيد) مع اطيب التمنيات.. دموع المحبة00 |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
السلام عليكم
يعطيكم الف الف عافيه لو ابي احصل على شريط كامل كيف او الانشوده وفي انتظار المزيد من الاصدارات تحياتي حور العين |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
•..!|[|السلام عليكم ورحمة الله وبركاته|]|!..•
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد وعجل الله فرجه ♥ واهنئ القائمين على هذا العمل وتمنياتي لهم بالتوفيق ::+:+:+:+:+::+:+:+:+:+:: و فق الله الجميع تقبلوا تحياتي »؛•[♥] AL-NAQEEB [♥]•؛« |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
أشكر كل من علق على هذا العمل ولاسيما من أدعمنا دعماً معنوياً عبر هذه الصفحة
وبالنسبة إلى ظهور الإصدار ... فهذا سيكون خلال الأسابيع القادمة إن شاء الله ... وهذا لايكون من غير دعاؤكم بالتوفيق وإن شاء الله سترون الأفضل والأفضل في الأعمال القادمة فريق العمل ,,, |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
بالتأكيد نحن بإنتظاره .. الله يوفقك مؤمن الطاق ..
.. |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
هذه الفرقة طيبة
ولكن تحتاج إلى عطاء أكبر وتشجيع وكان اخي وحبيبي جـــــاســـــــم قال كلمة هزت كل فتى شرك في هذه الفرقه وهي أن هذه الفرقة سوف تكبر إذا تمسك افرادها وأجتمعوا الفاتحه لروحه أخوكم المحب الصغير رضا البصيلان في جامعة الملك سعودبالرياض في خدمة الجميع أتشرف ومهما طال العمر سوف تبقى في قلوب العالم ياجاسم أتمنى أن أدخل ضمن هذه الفرقه لخدمة الامام الحســــــين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
بارك اللة لكم هذا العمل وانشاء اللة الى الافضل
:bye1: |
مشاركة: أيرحل ... ذكرى لن ترحل
مادري يمكن ماطلع وياي
http://www.9q9q.net/up2/index.php?f=ggBusp5Z |
| الساعة الآن 03:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد