![]() |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عاد / صرت قريب من الحقيقة يارب تكون قريبة مني الحقيقة ..~ |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
و تصدق عاد ..~
اشتقتُ أن أضمّ الصباحات نحو قلبِي وأن أسير على ضوء شمس تحيك لِي منديل وأغنية وعطر |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عاد / صرت احلم كثيرا ..~ |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
و تصدق عاد ...
حِينَ اِشتُقتُ إِليَك .. أَشعَلتُ فَتِيلَ الذِكرَيَات ، جَمعْتُ الأَحلامَ وَ عَلّمْتُهَا أَلّا تَنكَسِر .. اِشتِقتُ كَثِيرًا .. فَ تَمرّدَت الأَحلام وَ | انْكَسَرَت .! |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد\\\:)
http://wkknd.net/vb/storeimg/logo.png1301075251_519.gif |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد\\\:)
كل حكــآيــآت الـفــرح أصلهـآآ / إنت ! http://www.wkknd.net/vb/images/smilies/004.gifhttp://www.wkknd.net/vb/images/500/40/11.png |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عاد}~
| وما زال قلبي ينبض [ بشده ] عندما يتساقط اسمك سهواً بين البشر ! |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدقين عااد آن ماوصلني شي للحين :mad: |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
بعض الناس فرقاه بشرى وبعضهم لاغاب صارذكرى لكن غيابك انت جرح مايبرى :) |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عاد / حينما تكون مهتم للغير وتنسى نفسك احس انا ليس لي اي اهتمام ..~ |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
و تـــــــــــــصدق عــــاد"..~ " آهَ يّ گثرِ الأمل بَ الغايبيينَ وُ الأمل نفس : ( الألم ) بسَ بَ تّعبَ ..~ |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عاد....
...اني بغيابك انساك وتصدق ان غيابك اهون من عذابك.. |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
و تصدق عاد ..~
أن اليووووم الخميس :) |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدقون عاد|
وحشني حيل المنتدى ادخل ومااشارك مثل اول بصراحه النفسيه ابد ماكانت تساعد >تهئ ودي اصيح بس الحمدلله اليوم احسن من اليومين اللي قبل هو كان دلع واحنا شسمه مكبيرين الموضوع فوق حجمه تعودنا على الدلع ويصدمونا كذا هع يلا الحمدلله هذا اللي مكتوب كله خير انا عارفه موفاهمين شي بس دعواتكم لي .. |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
_
تدرون ليش آنآ دآيم آحتآج ؟ [ لـ هذآك آلشخص ] آلي يسمونه نصفي الثاني بــ آلذآت ..؟ لـآنه آنسآن يعرف قيمة آوجآعي لـآ ضآقت آلآرض في عيني يهونهآ •» |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد ..؟!
لَم أَعُد أَعِي مَعنَى الوَطن ، إِلّا حِينَ أَصبَحَت لِي أَحضَانك | دِفءٌ وَاِحتوَاء .! |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاااد ..
انو صديقتي بتروح مكه شهرين وبشتاااق لها حيييييييييييييييل ..* |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد||
اعشق كبريائك الذي يمنعك من البوح لي ويجبرك على الصمت ♥ |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
تصدق عادبسوالك عني احس انك تحبني
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد / اني امووت في صديقتي
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد// اني طفشانه:(
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصـــــدق عاد /
اني اغليــك واعزك حيل |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد|اني احبك
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
.. .. ..
وتصدقون عاد .. ان الدمعة تعمل على غسل العين ..! والسلام خير ختام |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد انك شاغل بالي كثير
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
.. .. ..
وتصدق عاد .: انكـ اشغلت بالي والسلام خير ختام |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد انــــي
احبــــــــكِ |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
.. .. ..
وتصدق عاد .: اني اتمنى لك الخير .. واتمنى انكـ نغلبه والسلام خير ختام |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد (ان فرحي اصبح مرتبط ب قربك)
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
. .. .. ..
وتصدق عاد .: انتظركـ ولكن ادري انكـ تنتظرني ...:.. |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد\
مآ فيه غلطه تحرق الكبد إلآ .! فعل الجميل بشخصٍ | مآيستحقه |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
.. . .
وتصدقون عاد .: بكرة اول يوم اختبارات للـ الطلاب .. . . . |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
هل تصدق أنني الان مكتئبه :(
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد اني مخنووووقه
|
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصدق عاد ..، فيني صداع ., |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
#
صدقني .. آنآ بخير $ لآ شيء يخنقني ب آلدآخل '@ ولآ دمع يقف على آطرآف عيني حتى قلبي .. لآ يؤلمني آبدآ =`( |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
. .. . .
وتصدق عاد // محتار ،، وش اسوي ؟؟ والسلام خير ختام |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
وتصـــدق عاد
اني ودي اذبحـــــــــــك من حبي لك |
رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
........~
وتصدق عآد آني آشتقت لك .. |
| الساعة الآن 09:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد