![]() |
اختي الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا لولا عبورك الكريم وتدوين ملاحظتك على ما خطته انامل المفتون لما لاحظت تللك العبارة التي اعتبارها المفتون مجرد حرفين ذيّل بهما موضوعه لاني اعتقد ان قلمي مازال ( صغيرا ) امام (عملاق) قلم المفتون اختك ورده جوريه |
http://home.no.net/anyas/anyaflower352.gif أحــــــــــــــــــــاديثكم لطـــــــــــــــــــــيفة إخوتي أستاذنا أتمنى أن لايدفعك لهيب شوقك يوما أن تقطف وردتك من بستان ذاكرتك فيذبل جمالها http://home.no.net/anyas/anyaflower352.gif |
الغريب من الموغلِ في الروعة أن تلتقي ذاكرتانا في مدينةٍ طاعنةٍ في الجمال .. كالـجُبَيل ! ملاكٌ في القطيف تحدثت الصور و برعت في الحديث مع أني أحببتُ رؤية حرفكِ بالذات يصول ويجول هنا . بصراحة وبأمانة جدية ... جعلتيني أفكر جديا في زيارة إيران ، على فكرة حلوة الصورة اللي فيها اسمي واسم الموضوع ( وردة ) وردة جورية تذييل الردود أهم من الرد كاملاً ( ابتسامة عريضة ) فجر لاتقلقي سأقطف مادام هناك متسعٌ لوردٍ اكثر . أشكر من الأعماق كل من قذف بشيء من ذاكرته هنا مفتون الطبيعة |
مشكور اخوي مفتون اطبيعه على
حسن الموضوع والى الامام اخوك شيبوب |
مشاركة: ذَاكِـرَةُ الأَمْكِــنَـة
شكراً لعبوركَ أخي شيبوب ! :) |
| الساعة الآن 08:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد