منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ذَاكِـرَةُ الأَمْكِــنَـة (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=24932)

ورده جوريه 16-01-2006 07:55 PM

اختي


الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا


لولا عبورك الكريم

وتدوين ملاحظتك على ما خطته انامل المفتون
لما لاحظت تللك العبارة
التي اعتبارها المفتون مجرد حرفين ذيّل بهما موضوعه

لاني اعتقد ان قلمي مازال ( صغيرا ) امام (عملاق) قلم المفتون


اختك ورده جوريه

فجر 17-01-2006 04:59 PM

http://home.no.net/anyas/anyaflower352.gif
أحــــــــــــــــــــاديثكم لطـــــــــــــــــــــيفة إخوتي

أستاذنا
أتمنى أن لايدفعك لهيب شوقك يوما
أن تقطف وردتك من بستان ذاكرتك فيذبل جمالها

http://home.no.net/anyas/anyaflower352.gif

حَـمَـأ 19-01-2006 07:00 AM




الغريب

من الموغلِ في الروعة أن تلتقي ذاكرتانا في مدينةٍ طاعنةٍ في الجمال .. كالـجُبَيل !


ملاكٌ في القطيف

تحدثت الصور و برعت في الحديث مع أني أحببتُ رؤية حرفكِ بالذات يصول ويجول هنا .

بصراحة وبأمانة جدية ... جعلتيني أفكر جديا في زيارة إيران ،

على فكرة حلوة الصورة اللي فيها اسمي واسم الموضوع ( وردة )


وردة جورية

تذييل الردود أهم من الرد كاملاً ( ابتسامة عريضة )


فجر

لاتقلقي

سأقطف مادام هناك متسعٌ لوردٍ اكثر .





أشكر من الأعماق كل من قذف بشيء من ذاكرته هنا

مفتون الطبيعة






شيبوب 28-01-2006 11:05 PM

مشكور اخوي مفتون اطبيعه على
حسن الموضوع والى الامام
اخوك شيبوب

حَـمَـأ 18-08-2006 10:01 AM

مشاركة: ذَاكِـرَةُ الأَمْكِــنَـة
 



شكراً لعبوركَ أخي شيبوب !


:)











الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد