منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   و تـــــــــــــصدق عــــاد"" (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=94243)

وردة الأحلام 05-06-2011 12:39 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدق عاد حبيبي


إني حيييييييييل ناقصة بدونك

إشراقة أمل 05-06-2011 12:47 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
و تصدق عآآد ..}

إن الذاكرة والألم توأمان ،
لا تستطيع قتل الألم دون سحق الذاكرة http://www.alriyadh1.com/vb/images/smilies/sm/sm153.gif


إشراقة أمل 05-06-2011 01:42 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وَ تصدق عآد ..}

ح ـلوة نعيــش
[ الحـب ]
.. بقلــوب .. أطفــال .!
وأحلـىآآ لـو أن " العمــر كلــه طفولــة ..}

طيف العمر 06-06-2011 02:46 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
:| تصدق عاد>>

إن لي قلبا إذا أحب أحدا من الناس صدق محبته في محكمه الوفاء بالختم على القرطاس ..
له رقة الورد ..
وشفاف الماء وبياض الثلج ونقاء الألماس كأنه لم يخلق من لحم ودم كبقية قلوب الناس

وردة الأحلام 10-06-2011 02:46 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وتصدق عاد. . . ؟


إني زعلت منك مساعة. .


بس بسوي اللي قلت لي عليه من عيوني .

طيف العمر 11-06-2011 01:26 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
وتصدق عاد:|*

انا المشاعر صارت في هالزمن رخيصه ..

إشراقة أمل 13-06-2011 12:48 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
{..

وتصدقون عآآد .؟!

إن أعظم ,,, ما يقوم بة المرء هو أن يخاف الله في مشاعر من حوله

فلآ يخدعهم ولآ يتلآعب بهم ولآ أن يشعرهم بالخذلآن .!!

طريقة سهلة لإمتلاك القلوب


كم يعجز عنهآ الكثير .! http://www.b-g4ever.com/vb/storeimg/...490629_922.gif


..}

إشراقة أمل 13-06-2011 12:52 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
{..

و تصدق عآآد .؟!

آحيآناً . .
تلقى حآجتِك ..!!
دآخل ( آلصمتْ ) http://www.alriyadh1.com/vb/images/smilies/sm87.gif



..}

أوتار* 13-06-2011 01:55 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدقون عاد خاطري اسوي استهبال خخ

إشراقة أمل 13-06-2011 08:58 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
{..

و تصدق عآآد .؟!

إني [ اشتقت لك http://www.alriyadh1.com/vb/images/smilies/sm109.gif ] ..~


..}

إشراقة أمل 13-06-2011 09:10 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
{..


و تصدق عآآآد .؟!


اِنتْ لَو شُفتَ غيْرك گيُفِ يهُتمِ فيَنيً
تعذرُنيْ يًومَ آنَآ آقَولْ . . قصرت http://www.alriyadh1.com/vb/images/smilies/sm106.gif



..}

إشراقة أمل 13-06-2011 11:27 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
{..




و تصدق عآآآد .؟!




حِيينَ أتَأمّلُ إِتِسآآعَ السمَآءِ ،

أُدّرِكُ أَنّ الضِيقَ سيتَلآشى :

وَ أبّتَسِم !

لأنِي أُجزِمُ أَنّ الحُزّنَ ابْتِلآء , ،

وَأنّ الله إِذآ أَحّبَ قوّمَآآ اْبتَلآهُم http://www.alriyadh1.com/vb/images/smilies/sm87.gif




..}

عركاوي 89 14-06-2011 01:11 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 

وتصدق عااااد



على الخدمة اللي أسويله
يتجاهلني وكأنه يشوفني

أوتار* 14-06-2011 01:24 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدق عاد

فقدتك موووووت يالغالي

أنين الشوق 14-06-2011 04:09 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدق عااد ..~
أَعْشَقُك وَاتَنَفَّس هَوَاك ?~!!

طيف العمر 14-06-2011 01:27 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدق عااد ..~



kaha 14-06-2011 04:01 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدق عاد حينما اراك تتكلم كثيرا وجدت فيك حب التملك

فجاة نساني 15-06-2011 01:03 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
«تصـــــدق عـــــاد»






أنا قلبي تعلق فيك


حلف بالله مايخليك






تدري ليش













لانه حيل يموت فيك

طيف العمر 17-06-2011 11:42 PM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصـــــدق عـــــاد
\
\
\
http://up.arab-x.com/Feb11/4no72357.gif







أوتار* 18-06-2011 12:15 AM

رد: و تـــــــــــــصدق عــــاد""
 
تصدق عاااااد

طفشاااانه موت


الساعة الآن 08:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد