منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحــة الديـرة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم ) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=87482)

الملاك الجميل 10-12-2010 07:15 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
مايشوف شرانشاءالله

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء شافي وعافي كل مريض بحق
مريض كربلاء زين العابدين وسيد الساجدين تشافي وتعافي كل مريض

المهراجا 11-12-2010 10:47 AM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
ما يشوف شر ان شاء الله


امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء

الفقير إلى رحمة ربه 11-12-2010 11:19 AM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
مايشوف شر .......

000

الرايق 11-12-2010 12:38 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
اللهم إنك قلت في كتابك المنزل على نبيك المرسل، (وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير) اللهم فصل على محمد وآله محمد، واجعل هذا المرض من الكثير الذي تعفو عنه، و تبرئ منه، أسكن أيها الوجع وارتحل الساعة عن هذا العبد الضعيف، سكنتك ورحلتك بالذي له ما في الليل والنهار، وهو السميع العليم ".

المرعب1139 11-12-2010 01:53 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء

لسعة شقاوه 11-12-2010 03:49 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
ماتشوف شرررررررر
وتقوم بسلامه يابوعبدالعال (ابو الحواتم)
لاتبخلون عليه بدعاء محتاج دعاكم
امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء
يارب انك تعافيه وتشافيه

almekhrz 11-12-2010 06:47 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
اللهم صلي على محمد وآلي محمد
وبحقهم منّ على بو عبدالعال بالصحه والعافيه

وماتشوف شر تطلع بالسلامه أنشاء الله
أمّن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء

ahha2003 12-12-2010 05:29 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
مايشوف شر

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء شافي وعافي كل مريض بحق
مريض كربلاء زين العابدين وسيد الساجدين تشافي وتعافي كل مريض
وللمعلومية الاخ ابوعبدالعال (ابوالحواتم) يرقد حاليا في مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية سابقا بامستشفى الفناتير وان شاء الله يجرى له يوم الثلاثاء عملية جراحية في الظهر مايسمى (انزلاق غضروفي) نتمنى لة بحق صاحب هذة اليلة ابو الفضل العباس سلام الله علية ان تكلل العملية بالنجاح وان يرجع الى ابنائة سالما وللاطمئنان علية الاتصال على 033464000 تحويلة 5181 ولشفائة رحم الله من قر سورة الفاتحة قبلها الصلوات

أبو الزهراء 13-12-2010 08:27 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
الف لابس عليك ابو عبد العال واول العافيه

على اجر انشا الله تعالى


الله يمن عليك بالشفاء العاجل ومرضى المسلمين والمسلمات


بحق مريض كربلاء زين العابدين وسيد الساجدين














تحياتي أبو الزهراء

Heidari 13-12-2010 08:54 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء

بدر البدور 13-12-2010 09:44 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
:s120:
اللهم صلي على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
أمن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء

اللهم إنك قلت في كتابك المنزل على نبيك المرسل، (وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير) اللهم فصل على محمد وآله محمد، واجعل هذا المرض من الكثير الذي تعفو عنه، و تبرئ منه، أسكن أيها الوجع وارتحل الساعة عن هذا العبد الضعيف، سكنتك ورحلتك بالذي له ما في الليل والنهار، وهو السميع العليم ".


اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعليها وبنيها والسر المستودع فيها
بعدد ما أحاط به علمك وأحصاه كتابك
الله يشافيه ويعافيه

اللهم إنا نسألك وندعوك ونقسم عليك بأحب الخلق إليك محمد المصطفى وعلي المرتضى
وفاطمة الزهراء والحسن المجتبى والحسين الشهيد بكربلاء وبالتسعة المعصومين
من ذرية الإمام الحسين عليه الصلاة والسلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأن ترزق هذة المريضة
الشفاء العاجل مع مرضى المؤمنين والمؤمنات برحمتك يا أرحم الراحمين

أنين الشوق 14-12-2010 12:32 AM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
:s120:
اللهم صلي على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
أمن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء
أمن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء

اللهم إنك قلت في كتابك المنزل على نبيك المرسل، (وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير) اللهم فصل على محمد وآله محمد،

واجعل هذا المرض من الكثير الذي تعفو عنه، و تبرئ منه، أسكن أيها الوجع وارتحل الساعة عن هذا العبد الضعيف، سكنتك ورحلتك بالذي له ما في الليل والنهار، وهو السميع العليم ".


اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعليها وبنيها والسر المستودع فيها
بعدد ما أحاط به علمك وأحصاه كتابك
الله يشافيه ويعافيه


لسعة شقاوه 18-12-2010 02:17 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
الف الف الف الـــــــــــ1000ــــــــف حمد لله على سلامتك ونشوفك قريب بيننا ياااااااااااااااااااااااارب

المعتال 18-12-2010 10:45 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء
امن يجيب المضطر اذا دعاءه ويكشف السوء

мέмσ 21-12-2010 12:37 AM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
/


أمن يجيب المضطر أذأ دعـآهـ ويكشـف السـ~ـوء .. !
أمن يجيب المضطر أذأ دعـآهـ ويكشـف السـ~ـوء .. !
أمن يجيب المضطر أذأ دعـآهـ ويكشـف السـ~ـوء .. !
أمن يجيب المضطر أذأ دعـآهـ ويكشـف السـ~ـوء .. !
أمن يجيب المضطر أذأ دعـآهـ ويكشـف السـ~ـوء .. !
أمن يجيب المضطر أذأ دعـآهـ ويكشـف السـ~ـوء .. !
أمن يجيب المضطر أذأ دعـآهـ ويكشـف السـ~ـوء .. !
أمن يجيب المضطر أذأ دعـآهـ ويكشـف السـ~ـوء .. !


/

أبوالحواتم 23-12-2010 03:56 PM

رد: ابو عبدالعال على السرير الابيض ( ابو الحواتم )
 
[
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر ا شكرا يعجز السان الشكر لكم احبابي واعزائى وكل من اتصل ووصل وسأل عنى اثناء مرضي وانا ابشر واطمن الجميع والحمد لله فقد تكللت العملية الجراحيه بالنجاح وهذا بفضل ائمتنا صلوات الله عليهم اجمعين وبفضل صالح دعائكم وانا الان في اتم الصحة والعافية والشكر موصول الى احبابي اعضاء المنتدى العزيز وبالخصوص العضو روح البراءه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوكم

ابوالحواتم

الجبيل الصناعية


الساعة الآن 06:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد