![]() |
السلام عليكم
لا يهم يا دانة الرياض بس ليه ما حطيتي حل للاسم الأخير . تحياتي ،،،، |
الحل هو حامل المسك صح ..
بصراحة لأني انصدمت ما كتبت الحل .. طيب امممممممممممممممممم أقول ( غ ي ب أ و ر ب ) همتكم .. |
السلام عليكم
هم هذي سهلة صاحب الفكرة أبو غريب صح بس مين راح يعرف ***11*** ( ل م د هـ ا ي و ) تحياتي ،،،، |
المهداوي
( ل ف ج ي د س م ا ن ) تحياتي***10*** |
عن اذنك يا أبو غريب
الإجابة طولت وأنا بنفسي راح أعطي الغريبة نقطة لكن... إذا ما كان الاسم واحد من أعضاء المنتدى راح تخصم منك نقطتين يالغريبة ولازم يالغريبة تجاوبي على سؤالك الاسم الجديد ل ل ل م م ع ك ا و |
ماعرفت الاجابه الشبح
مابقول ***16*** وشرط لك عشررررررر نقط اذا عرفته وهو عضو من اعضاء المنتدى ***41*** ***41*** لكن.. اذا ماعرفته تخصم منك 30 نقطه وورنا ذكائك***4*** والاجابه على اسمك هي (ملك العلوم) والاسم مابغيره ( ل ف ج ي د س م ا ن ) تحياتي الغريبه |
شااااااااااااااااااطرة يا [size]=6الغريبة[/size]
لكن للمعلومية أنا بحثت عن الإسم في قائمة الأعضاء بعد ما أعلنتي التحدي والإسم حسب تقديري ماهوب موجود شوفي لش حل تحياتي |
يمكن
أقول يمكن (( سديم النجف )) تحياتي ... |
غلللللللللللللللط أخي المحلل
والاسم من ضمن أعضاء المنتدى الشبح مافي حل غير انك تفكر***8*** وتشغل مخك لانها الضاهر بتنقلب من لعبه الى لغز والهديه اكيد مني للي يحله ( ل ف ج ي د س م ا ن) انتظر الأجابه تحياتي***10*** |
السلام..
والله ياالغريبة عقدتينا بها الأسم http://smilies.sofrayt.com/%5E/4/eek4.gif دورت ولا لقيته لايكون جمعتي حروف من الشارع وجبتيها تعقدينا فيها http://smilies.sofrayt.com/%5E/t/pissed.gif لاكن ترى مابلعب اذا كذا http://smilies.sofrayt.com/%5E/3/dont.gif وبخرب عليكم اللعبة http://smilies.sofrayt.com/%5E/a0/angryrazz.gif تحيات امير الظلام http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/fu.gif |
آه يالغريبه عقدتيها
لكن أبوغريب يجد الحل أول محاولة هي نجم السفيد لكن ما اقتنعت بها حاولت أدور بمساندة ثلاث حروف من الإسم كي أتوصل إلى الحل وفي النهاية وجدت الحل وهو سفين المجد هو الحل صح والجائزة اللي بتعطيني وياها خليها هدية مني لش سؤالي هو ( ل ل ل ل ل ا ا ي ي م ج ) الحل سهل مو معقد |
الجواب هو
الليل الجميل السؤال هو (د د ل ل ل ا ا و ي خ) |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الجواب هو ***16*** ولدي الخالد والسؤال هو ( ف ل ي ت ا ف ا ض ل ى ) يالله ورونا شطارتكم ***9*** |
(الفتى الفضي) و للبرق تحياتي
أنا لوحــــدي ما أحــــد قـــدي ســــؤالي أنا صـــعب حـــــدي جـــاوب بالله ولا تخـــلــــــــي ك ك ا ا ا ل ن ز ا ب |
| الساعة الآن 03:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد