منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   لعبة ترتيب الحروف ( أبوغريب ) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=8453)

ولدي الخالد 29-07-2003 06:29 PM

السلام عليكم

لا يهم يا دانة الرياض

بس ليه ما حطيتي حل للاسم الأخير .


تحياتي ،،،،

دانة الرياض 29-07-2003 06:33 PM

الحل هو حامل المسك صح ..



بصراحة لأني انصدمت ما كتبت الحل ..



طيب امممممممممممممممممم أقول ( غ ي ب أ و ر ب )




همتكم ..

ولدي الخالد 29-07-2003 06:42 PM

السلام عليكم

هم هذي سهلة

صاحب الفكرة

أبو غريب صح

بس مين راح يعرف ***11***


( ل م د هـ ا ي و )

تحياتي ،،،،

الغريبه 29-07-2003 11:12 PM

المهداوي


( ل ف ج ي د س م ا ن )


تحياتي***10***

الشبح 01-08-2003 01:41 PM

عن اذنك يا أبو غريب
الإجابة طولت وأنا بنفسي راح أعطي الغريبة نقطة

لكن...

إذا ما كان الاسم واحد من أعضاء المنتدى راح تخصم منك نقطتين يالغريبة
ولازم يالغريبة تجاوبي على سؤالك
الاسم الجديد

ل ل ل م م ع ك ا و

الغريبه 01-08-2003 02:11 PM

ماعرفت الاجابه الشبح



مابقول ***16***

وشرط لك عشررررررر نقط اذا عرفته

وهو عضو من اعضاء المنتدى

***41*** ***41***

لكن..

اذا ماعرفته تخصم منك 30 نقطه

وورنا ذكائك***4***

والاجابه على اسمك هي
(ملك العلوم)

والاسم مابغيره

( ل ف ج ي د س م ا ن )



تحياتي
الغريبه

الشبح 01-08-2003 07:42 PM

شااااااااااااااااااطرة يا [size]=6الغريبة[/size]

لكن للمعلومية أنا بحثت عن الإسم في قائمة الأعضاء بعد ما أعلنتي التحدي
والإسم حسب تقديري ماهوب موجود

شوفي لش حل

تحياتي

المحلل 01-08-2003 08:29 PM

يمكن
أقول يمكن (( سديم النجف ))


تحياتي ...

الغريبه 02-08-2003 11:31 PM

غلللللللللللللللط أخي المحلل

والاسم من ضمن أعضاء المنتدى

الشبح مافي حل غير انك تفكر***8***

وتشغل مخك لانها الضاهر بتنقلب من لعبه الى لغز

والهديه اكيد مني للي يحله

( ل ف ج ي د س م ا ن)


انتظر الأجابه


تحياتي***10***

اميرالظلام 03-08-2003 01:53 AM

السلام..


والله ياالغريبة عقدتينا بها الأسم http://smilies.sofrayt.com/%5E/4/eek4.gif دورت ولا لقيته

لايكون جمعتي حروف من الشارع وجبتيها تعقدينا فيها http://smilies.sofrayt.com/%5E/t/pissed.gif لاكن

ترى مابلعب اذا كذا http://smilies.sofrayt.com/%5E/3/dont.gif وبخرب عليكم اللعبة http://smilies.sofrayt.com/%5E/a0/angryrazz.gif




تحيات امير الظلام http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/fu.gif

أبوغريب 03-08-2003 11:01 AM

آه يالغريبه عقدتيها
لكن أبوغريب يجد الحل
أول محاولة هي نجم السفيد
لكن ما اقتنعت بها حاولت أدور بمساندة ثلاث حروف من الإسم كي أتوصل إلى الحل
وفي النهاية وجدت الحل وهو










سفين المجد
هو الحل صح والجائزة اللي بتعطيني وياها خليها هدية مني لش

سؤالي هو ( ل ل ل ل ل ا ا ي ي م ج ) الحل سهل مو معقد

الشبح 04-08-2003 02:34 AM

الجواب هو
الليل الجميل

السؤال هو
(د د ل ل ل ا ا و ي خ)

Mahdawy 04-08-2003 07:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجواب هو ***16***

ولدي الخالد

والسؤال هو

( ف ل ي ت ا ف ا ض ل ى )

يالله ورونا شطارتكم

***9***

أبوغريب 04-08-2003 09:51 AM

(الفتى الفضي) و للبرق تحياتي
أنا لوحــــدي ما أحــــد قـــدي
ســــؤالي أنا صـــعب حـــــدي
جـــاوب بالله ولا تخـــلــــــــي


ك ك ا ا ا ل ن ز ا ب


الساعة الآن 03:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد