![]() |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
مثاليه
شاكره لك مرورك الهادي تحياتي لك |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
يعطيك العافية اختي ورد على الموضوع
بالنسبة لي أنا ماتعودت أرد أختي لانها وحيدتنا ولا خالتي لانهم مثل خواتي ولا عماتي أما أردهم على حسب الظروف الموجوده عندي حتى لو كان عندي شغل أحاول اخلص شغلي واشوف طلباتهم بس يكون بعضهم مايحسون بالأخوات الا لما يكون فاقدهنم ! لانه الأخوات تجد لديها الحنان مثل الأم والمساعدات وغيرها من الأمور ( لكن تحصل بعضهم حنانين الله لا يبلانا :p >>> مداعبة:confused: ( أقول عبارة وأكررها لدي دائما ً) اللي عنده أخت وما يحس فيها مومثل اللي ماعنده أخت يحس فيها وأتمنى كل واحد عنده أخوات يحافظ عليهم مثل مايحافظ على نفسه ويهتم فيهم مثل مايهتم على ربعه وغيرهم
|
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
انا بالنسبه لي ماعمري قلت ذا الكلمه
ولا افكر اني اقولها ابد لاني مفتخره اني انثى واحمد ربي بعد اما البنات اللي يقولونها فا اتوقع انهم مايعنون الكلام بذاته يعني كلام وبس اكيد يعطيك العافيه طرح جميل جدا |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
كلـمة ترددهـا لربما أغلـب الفتيات لكـن بوقت دون وقت آخـر والله لمـا يتفحم القلب أقولها بوجه أخوي لو كنت ولد ما جلست أترجى فيكـــــمـ :p أحترااااامي |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
طرفااااوي
كثر الله من امثالك عساك ذخر لاهلك ويخلي لكم هالبنوته ويارب الكل ياخذ بالنصيحه اللي تفضلت فيهااا شاكره لك مرورك ومشاركتك حياك الله همس الكل فخور بجنسه بنت او ولد واكيد محد يتمنى يكون عكس ما هو عليه بس حنا البنات نقووولها من باب الغيض والعصبيه في لحظه حنا مشئومين فيهااا لا اكثر ولا اقل شاكره لك مرورك وتعبيرك لا خلا ولا عدم من مشاركتك ياقوت المحبه كعادتنا نحن البنات وزي ما قلت للاخت همس جزيل الشكر على اهتمامك ومرورك ومشاركتك تحياتي القلبيه لك تقبلوووو تعليقي على ردودكم ولكم ودي من اعماااق قلبي |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
وصلت للطرف الحساس لدى الفتاه هذا الشيء يحصل في حياتنا والفتاه تقول تلك الكلمه من قهر لعدم توفر طلباتها بسرعه بس أنا الحمد لله غير وأنا اوافق نور الإيمان الموضوع تقبلوا مروري |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
وجهة نظ نرحب فيهااا
بوركت على المشاركه وابداء الرأي اهلا وسهلا |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
بصراحه بصراحه
في العيد وفي الزوجات الاولاد بسرعة يخلصون مشترياتهم واحنا نبتي حق العيد قبل العيد بشهرولابعد مانخلص ويوم العيد يرحون ويعيدون وانتي توش تتجهزين . والزوجات وماادراك ما الزوجات هذة قصة ثانيه اشتري فستان ووجلسي من الصباح روحي مشغل وما الى ذالك...........الخ وتعب وفي الاخير ينتقدون عليش بعد. مشكورة على الموضوع اختكم/ سحابة الليل |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
سحابة الليل
اشكرك على المشاركه والمرور بس انتي طلعتي على محور الحديث نهائيااا واللي تتكلمين عنه شيء والموضوع شيء ثاني تحياتي لك |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
سلام عليكم ،،، في الحقيقة من حق الفتيات أن يغضبن من ردود أخوانهن في حال الطلب وتجدن الرفض من قبلهم سواء بعذر مقبول أولا إلا أن الشباب معذورون في بعض المواطن وخاصةً إذا كانت طلبات الفتيات تتوالى يشعر الشاب بالملل أو استقلال الطيبة ، يعني ينبغي على الفتاة أن تخبر أخوها بطلبها قبل الوقت المطلوب لأنها لاتدري ماهي ظروفه في الوقت نفسه . ولايمكن أن تشعر الفتاة بأنوثتها إلا في حال قوامة الرجل وهذا قانون سنه الله سبحانه وتعالى على البشر فـ لو لم تكن هناك رقابة على الفتاة على اللاب توب أو الجوال أو غيره فماذا سوف تكون النتيجة ، كثيراً ما نسمع بعض الحكايا الواقعية التي من أهم أسبابها عدم الرقابة ، وهنا أود أن أقف عند ملاحظة ترون أنني أقول ( رقابة ) لا أقول تجسس ، فأنا لا أؤيد التجسس لما له من المشاكل في أوساط الأسرة ، أي يكفي بأن تشعر الفتاة بأنها على تواصل مع الأهل بشخصيتها وحريتها المحدودة وهذا لا غبار عليه . يتجدد الطرح الرائع ويتجدد شكرنا لكِ على ذلك ، وتمنياتنا لكم بالتوفيق ودمتم سالمين . |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
نعم انا معك يا جنااااح
من المفترض ان يكون هنا موعد مسبق في حالة ان الطلعه محظر لها مسبقااا ولكن في حاله انها مفاجأه للبنت فامرك لله عليك تلبيت امرهااا سؤال ما دخل الرقابه في الموضوع |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
بعد التحية و السلام أبدأ في الحقيقة هذه الظاهرة موجودة في مجتمعنا بكثرة و أنا من ناحيتي صارت لي كثير من المواقف اللي جعلتني اقول هذه الجملة ( يا ليتني ولد ) بس افتخر بكوني فتاة.. و في مواقف لا .. البنت تقول ( الحمد لله اني فتاة ) و هذا يدل على أن البنت تفتخر بكونها فتاة و لا تقصد بقولها ( يا ليتني ولد ) فقط من الغيظ و الغضب الذي يسكن بداخلها .. فمن واجب الأب و الأخوة أن يسعدوا و يفرحوا أخواتهم بالترفيه عنهم و غير ذلك .. أعتذر لإطالتي عليكم و أشكر أختي ( ورود ) على فتح هذا الموضوع و أتمنى أن تختفي هذه الظاهرة و تزول .. تحياتي *ـــ* |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
دلوعة الطرف
اسعدني نبشك في مواضيعي ويعطيك الف الف عافيه على الحضوره المشرق نورتينااا |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم ،،، اقتباس:
ذكرت مسألة الرقابة في الموضوع لأنك ذكرت في الموضوع مسألة تدخل الأخ فيما ترينه أمر شخصي مثل الاطلاع على اللاب توب فقط لاغير ، أي أنه لا أرى مشكلة في مسألة رقابة الأخ لجهاز الكميبوتر الشخصي . ودمتم سالمين . |
رد: ما الذى يدفع البنات لقول000؟؟؟
جناااااح
هههههههههههه المفهوم من النقطه اللي ذكرتها ليس امر رقابه او تفتيش او او ----- بل ان الرجل له الحريه المطلقه في استخدام النت بلا حدود بعكس البنت اي موقع ما يعجب الاخ قال لا تدخليه ولا تشبكين ولا ولا ولا فاهم علي وطبعا انا بعيده عن هالامور والموضوع منقول وليس لدي مانع من تفتيش جهازي لا يوجد شيء مخل ابداً دمت بخير يا جنااااح |
| الساعة الآن 04:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد